الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تجديد تصريح الدراسه من السعوديه !!!

استفسار تجديد تصريح الدراسه من السعوديه !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saqersaleh
    saqersaleh

مبتعث جديد New Member

saqersaleh كندا

saqersaleh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ENGINEERING , بجامعة UNIVERSITY OF ALBERTA
    • UNIVERSITY OF ALBERTA
    • ENGINEERING
    • ذكر
    • EDMONTON, ALBERTA
    • كندا
    • Mar 2011
    المزيدl

March 30th, 2011, 08:39 AM

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

انا طالب في معهد اللغه بجامعة البيرتا وفيزتي لها كم شهر منتهيه والاستدي بيرمت انتهى في اواخر فبراير 2011. مع العلم اني قدمت على واحد ثاني قبل ماينتهي القديم.
    وانا لازم ارجع السعوديه في نهاية هذا الشهر لظرف ما.
    سؤالي هو: هل بإمكاني تجديد الفيزا واستخراج تصريح دراسه جديد من السعوديه, مالعمل جزاكم الله كل خير؟
    وشكرا جزيلا
  2. والله ما افتي لك بس ما انصحك تتهور لانو ممكن يرفضوك لانك مقدم مرتين !! وانت مو من صالحك تخرج من البلد وانت مقدم عليها !! اقل شي انتظرها الين تجي بعدين روح ... الله يسهل امركـ

بس متى قدمت ؟؟؟ وكيف قدمت اون لاين ولا رسلت اوراقك بالبريد ؟ ادا اون لاين ماتاخد وقت طويل

دمت بود
    7 "
  3. http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thr...html?highlight

عليك الآن الأنتظار حتى صدور تصريح الدراسة الجديد وبعدها تقوم بتعبئة النماذج المخصصة لتجديد التأشيرة وأرسالها الى السفارة الكندية في الرياض قبل مغادرة كندا مع صورة من جواز سفرك ورسالة توضح المطلوب مع تحديد وقت وصولك .... بعد وصلك ترسل جواز سفرك للسفارة الكندية وسوف يتم أجراء اللازم بالتجديد إن شاء الله

وتجد بطيه مواضيع تقدر تستفيد منها بهذا الخصوص .
    تحياتي

النماذج المطلوبة لتجديد التأشيرة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thr...html?highlight

بالتوفيق
    7 "
  4. وعليكم السلام

انا مثل حالتك وبعد يومين سفري
    والملحقيه ماقالت شي

قلت ببساطه الي بسويه عندي وصل الفاتوره اني قدمت على التصريح من قبل ماينتهي وحسب قانون كندا يحق لي الجلوس في كندا اذا كنت مقدمه على واحد جديد ,, فبتالي ماخالفت قوانينهم بس اكثر من شهر ونص ماجا شسوي له
    وبرسل اجدد فيزتي وبرسل ليهم الوصل وخطاب يوضح الموضوع الي صار بالتفصيل واني قدمت بس تاخر وان لازم انزل
    وقلت كمان بنفس المطار الكندي لما اطلع بسئلهم اش الاجراءات الي بسويها

الكنديين اذا انت ماشي مع القانون يمشوا لك واظن يتفهموا
    فعادي خلك متفائل مثلي
    7 "
  5. والله انا كنت نفس حالتك قبل شهر .. والحمد لله الامور سلكت معايا
    كانت الفيزا منتهية والاستدي بيرمت منتهي وانا في السعوديه

جهزة اوراق تجديد الفيزا وكل مايخصها وارسلتها للسفارة الكندية بالرياض معاها تصريح الدراسه المنتهي
    واسبوعين رجعت لي والحمد لله تم تجديد الفيزا وارسلولي مع الجواز ورقة بيضه .. تبين انك اذا رحت المطار بكندا بعطونك استدي بيرمت جديد بالورقة هذي

واي اسئلة انا حاضر
    7 "
  6. السلام وعليكم
    انا مبتعث الان في تورنتو والحمد لله وصل الورقة ستدي برمت بس ودي ارجع البلد في رمضان كيف اجدد الفيزا في السعودية
    او اجدد في كندا كم ياخد فترة

هل ياخد فترة طويلة او يسبب رفض او او الى اخر

ساعدوني جزاكم الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.