الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتبهوا يـــــــــــــــا مبتعثين ويـــــــــــــا مبتعثات

انتبهوا يـــــــــــــــا مبتعثين ويـــــــــــــا مبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Light strings
    Light strings

مبتعث مجتهد Senior Member

Light strings كندا

Light strings , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة waiting
    • waiting
    • MBA
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 30th, 2011, 09:33 AM

بداية الموضوع
    وأنا ماشية في الداون تاون انا وصديقتي
    الا وعند الاشارة يكلمنا واحد ويقوول انتم مسلمين
    قلت ايوا طبعا معروف اننا مسلمين لا وانا متلثمة كمان
    المهم قال ممكن اسألكم كم سؤال
    هذي مسابقة المليون دولار وبدأ يسألني عن الموت وعن الجنة و فين الناس تروح بعد الحساب
    وبعد ما يموتون انا طبعا سكته واعطيته اجوبة مقنعة بس هو كل شوي يرجع ويعيد في الموضوع كيف احنا نتحاسب
    وكيف تنتهي الحياة واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه العظيم اني كنت اجـــــــــاوبه وانا خااااااايفة وصديقتي كانت مشغووولة مع بنتها
    ولا كان في واحد واقف ورى اللي يسألني لابس بدلة ومررره كان منتبه لكلامي طبعا ما كملت معاها لاننا كنا مستعجلين وماعندنا وقت
    المفــــــــــــــــــــــــــــــــــاجأة ان اليوم نزل في صحيفة سفراء هذا الخبر
    منقووووووووووووووول
    06:34 وسيم مصباح - فانكوفر- سفراء
    ابتكر مجموعة من المنصرين الكنديين طريقة جديدة لجذب انتباه الشباب المسلم وخصوصاً شريحة المبتعثين السعوديين لبرنامجهم التنصيري وذلك بتوزيعهم لقصاصة ورقية تظهر بشكل عملة من فئة المليون دولار كندي وقد طبع على خلفيتها سؤال يتحدث عن الآخرة وعن ماذا سيحدث بعد الموت.
    واستهدف القائمين على هذه الحملة المبتعثين السعوديين بصورة ملحوظة جداً وذلك ضمن محاولات جادة للتبشير والدعوة إلى اتباع المسيحية. ورغم أن ردود المبتعثين كانت محرجة جداً ومفحمة للمجموعة المتركزة في تقاطع شارعي قرانفل وروبسون بمدينة فانكوفر الكندية إلا أن المنصرين ما زالوا يتواجدون ويحاولون التحدث لأكبر شريحة ممكنة حتى لحظة كتابة هذا الخبر. الجدير بالذكر أن بعض الداعين للنصرانية يملكون بعض المعلومات عن الدين الإسلامي ويستخدمونها في محاورتة الشباب المستهدف كمداخل للوصول إلى مايصبون إليه.

فانتبهوووووووووووووا يااااشباب ويابناااااااااااااااات
  2. رايي لا تنتبهوا
    ووقفوا وياهم وردوا وافحموهم وراووهم ان احنا ناس واثقه من دينها وعارفينه زين
    الا عاد الي شاك بدينه وخايف على عمره
    والي ماله مزاج يفك حاله يقول no english
    بس اي احد مروق يوقف ويحرجهم عشان يشوفوا ان ماينفع معنا
    وان ملتزمين بدينا ولا هم ولا عشره من امثالهم يخلونا نغير
    7 "
  3. كيف عرفوا ان ردود المبتعثين محرجة ....؟؟!!

على قول المثل العيار اللي ما يصيب يدوش

هنا يظهر دور الأندية السعودية في التوعية ويلاحظ غياب تام للملحقية والأندية السعودية في هذا الصدد

وصحيفة سفراء تكتب الخبر وكأن الموضوع مبارة كرة قدم ... ولا تعليق

تحياتي ,,,
    7 "
  4. واثق الخطوه يمشي مـــــــــــــــــــــــلاكــــــــــــــــــاً

و كما يقول المثل النيبالي ( لا تبوق و لا تخاف ) , و خير يا طير ان سألني وانا ولله الحمد و ان شاء الله الجميع واثيقين من دينا و عقيدتنا
    استغرب من البعض يحاول يصور الأخرين وحوش و مخلوقات خارقة !!
    ابد ابشركم ذا النوع من النقاشات كل يوم تصير مع الكندين وغير الكندين
    و الهقوه انهم بيصيرون مسلمين بعد ما يشوفون المسلمين يجاوبونهم بأجوبه منطقية و مقنعه بكل رحابة صدر و ثقة.
    7 "
  5. اللي يقرأ القران اجوبته بتكووووووون قوية وغير محرجة وبينحرج اللي جالس يسأل من شدة اجوبته القوية وماعتقد احد مايحمل معه اكثر من قران ويقرأ وهذا الشي الله يوفقك عليه .لو انا يسالني اكمل وياه لين مايمل هوه ويزهق.
    7 "
  6. اكيييد وراهم شي ليش يتصيدون المسلمين بهالشكل
    اذا يبون طريقه محترمه للحوار يروحون حدى المساجد الموجوده ويتناقشون مع الامام زي مايبون،، او يسون حلقات للحوار مع المبتعثين اذا يبون
    مو يقفون الناس بنص الشارع
    احنى ماسوينا في بلد الاسلام !!!

بس جد موو اسلوب واحسن شي طنشيهم او استخفي بعقلهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.