الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلاب معهد جورج براون/ جورج بروان/جورج براون

استفسار طلاب معهد جورج براون/ جورج بروان/جورج براون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يعرب
    يعرب

مبتعث مستجد Freshman Member

يعرب كندا

يعرب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ـــ , بجامعة ـــ
    • ـــ
    • ـــ
    • ذكر
    • ـــ, ـــ
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

April 7th, 2011, 04:23 AM

<!-- google_ad_section_start -->مرحبا , المعذرة ع التكرار في عنوان الموضوع وذلك لان بعض الطلاب يخلطون بين معهد جورج بروان التابع لكلية جورج براون
    وبين كنج جورج, عموماً
    انا احتاج يا اخوان طالب يدرس في معهد جورج بروان -التابع لكلية جورج براون- عندي اكثر من استفسار بخصوص التسجيل وامور اخرى بهذا الخصوص
    للاهمية والله .<!-- google_ad_section_end -->
  2. اول شي المعهد موقف او لأ
    ثانياً انا افكر انزل اجازة في رمضان ان شالله لكن للاسف فترات بدايات الكورسات ونهايتها ماتساعد مثلاً
    لو اخترت من مايو 2 الى 24 جون راح ينتهي الكورس والكورس الي بعده ينتهي في 19 اغسطس يعني في 20 رمضان تقريباً يعني بكذا ماراح اقدر انزل اجازة مع العلم انه لي سنة تقريباً
    ولو فكرت اخذ الكورس الاول راح ينتهي قبل رمضان بشهر تقريباً واذا رجعت راح يكون باقي ع الكورس الي بعد رمضان تقريباً شهر , يعني بكذا اكون خسرت شهر قبل رمضان وشهر بعده
    فكرت اني اطلب ضمان مالي بالكورسات كلها من مايو الى ديسمبر وفي وقت رمضان اخذ اجازة وانزل , بس السؤال هنا هل المعهد يوافق ع الاجازة او لأ .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يعرب
    هلا والله, تعال عطني الزبدة
    - هل المعهد موقف او لأ ؟
    - ايش طلبات التسجيل؟
    - كيف سجلت فيه مع العلم اني رحت وقالت لي الموظفه لازم ضمان مالي بالاضافة الى انك تعبي ورقة وتجينا
    ما اعتقد انه موقف ..
    تعربف من الملحقية اسمه (( financial guarantee for admission purpose )) هذا من طلبات التسجيل واللي تطلبه من الملحقية ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.