الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خط السير من السعودية الى اوتاوا على خطوط .........

خط السير من السعودية الى اوتاوا على خطوط .........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلة قمر
    طلة قمر

مبتعث جديد New Member

طلة قمر كندا

طلة قمر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ??????? , بجامعة رحمة الله
    • رحمة الله
    • ???????
    • أنثى
    • العاصمة, اونتاريو
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

April 23rd, 2011, 11:00 PM

اخواني واخواتي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابي من اللي سافر الى اوتاوا يقولي كيف خطة سيره من السعودية الى اوتاوا وعلى اي خطوط تكون دايركت على اوتاوا مو على تورنتو لان زوجي راح للطيار وقاله مافيه على اوتاوا دايركت على الخطوط القطرية ولا الامارتية ولا السعودية والبريطانية والالمانية لازم تغير الطيارة الى طيران كندا اذا وصلت لندن او فرانكفورت وكذا تعب علينا خصوصا عندنا اطفال وهذي شوي صعبة يكفى الوقفات اللي في المطارات الثانية .
    ياليت تقولوا ليا ايش احسن طيران يوصل لاوتاوا من جدة او الرياض بدون تغيير الخطوط وسلامتكم .
  2. السلام عليكم ورحمة الله ـ ـ

طبعا للاسف مافي اي خطوط دايركت من جدة او الرياض الى اوتاوا دا اول شي .. . وكلام المكتب صحيح انو لازم تاخدي اي خطوط من اوروبا وعندك عدة خيارات سواء الالمانية الهولندية الفرنسية البريطانية .. اما الخطوط الاماراتية والاتحاد ماتجي الا لتورونتو وبعدين لو حسبتيها ترى الوقفة في اوروبا مافيها اي تعب باڈن الله خصوصا انكم ماراح تنزلو عفش في اوروبا بس الله يعينكم شوية على تعب الاطفال . . . يعني مالك حل الا الخيارات اللي قالها المكتب لكم ـ ـ ـ

وانا من تجربـة انصحكم بالخطوط الالمانية الى فرانكفورت بعدين خدو الكندية >>>>> انا اقول عن تجربة شخصية ماشوفت فيها اي مشاكل ولله الحمد ..

وياليت اڈا احد عندو اي خلفية عن اي خطوط اخرى يفيدك . .. والله الموفق

دمتي بود,
    7 "
  3. لا يجي احد بس يقول انت تمدح الكندية وهي زي الزفت !! والله بصراحـة انا بقلك تجربتي انا... والله انها من احلى الخطوط اللي ركبتها في حياتي طياراتهم نظيفة وجديدة .. فرق السماء عن الارض مع الخطوط السعوديـة!!

ثانيا: بالعكس مافي اي بهڈلة في الترانزيت وقت تبديل الطيارات ..! لانو انتي ماراح تشيلي عفشك ولا شي ! بس اللهم تنزلي انتي وزوجك واطفالكـ وتدوري البوابة الثانية عشان الطيارة اللي راح تركبيها وعفشك دايركت راح يروح للطيارة الثانـية !

إڈا محتاجين اي شي ترى انا بالخدمـة ارسلولي عالخاص وان شالله مابقصر معاكمـ.! بس تراني انا مادرس في اوتاوا بس بقدر افيدكم في اللي اقدر عليه ان شالله

دمتي,
    7 "
  4. يسلموا على الافادة من جد ريحتني وراح اجرب الكندية على كلامك بس وشنهي الخطوط من السعودية اللي اطلع عليها تنصحني بالالمانية او البريطانية وكم المدة من السعودية الى كندا بالتفصيل اذا عندك وقت بس والله محتاسه واول مرررره اطلع على خطوط اجنبية وكيف الاكل للاطفال

دمت
    7 "
  5. أختي أنا الآن في اوتآوآ ! !
    وجيت عن طريق الخطوط الألمآنية ( لآفت هآنزا )
    رحلتي كانت من جده لـ فرآنكفوت كانت الرحلة 7 مدري 6 ساعات !!
    وبعدين إنتظرت في مطار فرانكفوت 8 ساعات ( ترانزليت )
    ومن فرآنكفوت لـ اوتاوا 8 ساعات !!
    بسس خطوط الحمدالله جيده وماعليها كلآم !!
    ..
    وأي اسسئله جآهزين ! دعوآتكم !
    7 "
  6. افضل خطوط لكندا هي الاماراتيه بلا منازع ( اتكلم عن افضل خدمات )..
    اللوفتانزا واير كندا والبي ام اي والشله هذي كلها ماتجي اصبع عند اصابع الامراتيه ( ابوك يالعز )
    فرق بالطياره وبالراحه .. بس مشكلة الامراتيه انك لابد تنزلين في دبي وان الرحله ١٣ ساعه متواصله لتورنتو ..
    بس اريح لكم من دبي لتورنتو دايركت ومن تورنتور لاوتاوا ساعه بالطياره .. احس هذا افضل خط خصوصا للي عندهم ورعان..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.