الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم الغاء تسجيل الخروج من امريكا

تم الغاء تسجيل الخروج من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksa3
    ksa3

مبتعث مستجد Freshman Member

ksa3 كندا

ksa3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى e , بجامعة academy
    • academy
    • e
    • ذكر
    • فانكوفور, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 9th, 2011, 09:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبشركم أنا رحت سياتل اليوم الاحد6may من فانكوفر طبعا لما وصلت الحدود وقفت السيارة عند التفتيش بعدها دخلت عشان اخلص الإجراءات واستغربت ان الإجراءات كانت سهله وميسرة جداً بعكس ماكنت متصور المهم الوقت كله اخذ مني اقل من نصف ساعه لما رجعت تخبرون دخول كندا مع مخرج 275 عشان تسجل خروج من امريكا لما وقفت ونزلت بسجل الخروج استدعاني الموظف اللي بالكونتر وقال لي خلاص الكلام هذا كان قبل أسبوعين او ثلاثة الحين مافيه شي اسمه تسجيل خروج للسعوديين والجنسيات الاخرى . ويقول شيك على الموقع تلاقينا حاطين موضوع بهالخصوص.

حبيت أبلغكم واتمنى للجميع التوفيق.،،،

وبرضه تأكدو لايكون وهقني بس *
  2. حمدا لله على السلامه..
    وفعلا الكلام صحيح ومعنون في موقع الامييجريشن...
    طبعا دخول امريكا يحتاج الى فيزا..ومعنى تسجيل خروج..عباره عن ورقه تدبس بالجواز اسمها I94مكتوب فيها العنوان والاسم وبياناتك..لما تدخل وتطلع من امريكا لازم تعدي على مكتب الاميجريشن علشان تسوي الاجراءات المتعلقه بهذي الورقه..لكن الان عادي تدخل وتطلع بدون المرور على الاميجريشن..

ودّي..
    7 "
  3. هلا بك Arj

لا ماتقدري تدخلي بدون فيزا بس الفيزا ماتخذ منك وقت يعني تطلعينها خلال اسبوع تقريبا تقدمين على موقعهم بالنت
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread152528.html

انا اتكلم عن اللى معه فيزا ويبي يدخل لامريكا برضه لازم يفتحون له ملف دخول لاول مرة سواء طلع بالطيارة او السيارة وهذا ياخذ وقت تقريبا ساعتين وفوق بعدها لما تدخل امريكا وتبغى تطلع لازم توقف عند الحدود وتخليهم يختمون لك ختم خروج يعني انك طلعت من امريكا وكل مرة تدخل فيها لازم تختم خروج هذا المقصود الان خلاص اذا جيت تطلع ماتختم خروج توقف عند الكندين فقط بالشباك يسون لك دخول

اتمنى ان الصورة وضحة

شاكر مرورك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.