الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدولار الكندي بداء بالهبوط امام الريال السعودي 1000 دولار = 3846.4000 ريال

الدولار الكندي بداء بالهبوط امام الريال السعودي 1000 دولار = 3846.4000 ريال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مترجم احاسيس
    مترجم احاسيس

مبتعث مجتهد Senior Member

مترجم احاسيس المالديف

مترجم احاسيس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المالديف , تخصصى t , بجامعة t
    • t
    • t
    • ذكر
    • t, t
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

May 17th, 2011, 01:51 AM

السلام عليكم

طبعا اليوم هبط الدولار الكندي امام الريال السعودي

واصبح 1000 دولار = 3846.4000 ريال

قبل اسبوع تقريبا كان 1000 دولار = 3960 ريال

يعني في فرق بالاف تقريبا 114 ريال

وبالعشر الاف في فرق 1140

طبعا خلال العشر الايام القادمه اتوقع بيصعد الى 3,88 الى 3,90 الدولار الكندي

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mad Love
    وعليكم السلام ،
    توقعاتي مثلك ، ان راح يرتفع مع بداية العطلة الصيفية ، لان كندا سياحية وراح يرفعون الاسعار عشان يحققون مكاسب قوية ، خلال هالفتره ،
    الله يعينآإ ،
    تمام عليك الفتره هذي فترة سياحه اللي يبي يبدل عمله يبدلها من الحين افضل

تحياتي لشخصك الكريم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحلطن
    اليوم سالت في جدة 3920 ريال سعودي = 1000 دولار كندي

وان شاء الله بيجي سعر الاثنين واحاول اعطيكم تفاصيله
    اكبر نصابين مكاتب جده

انا اصرف من المدينه بس مشكلة المدينه العمله قليله فيها يعنى تحتاج كم يوم الين ما تجمع المبلغ او تحجزه عن الصرافين

يعنى لو انت دخلت على موقع العمودي للصرافه
    اللي هو هذا ظ…ط±ط*ط¨ط§ ط¨ظƒظ… ظپظٹ ظ…ط¬ظ…ظˆط¹ط© ط§ظ„ط¹ظ…ظˆط¯ظٹ ظ„ظ„طµط±ط§ظپط© ط§ظ„ط´ط±ظƒط©

بتحصل سعر معين ولما تتصل عليهم يعطونك زياده بالسعر لو السعر 3.88 يقلون لك السعر 3.92

مع ان موقعهم الخاص يذكر ان السعر اقل
    7 "
  4. انا ممكن اصرف من المدينه عادي ما عندي مشكله

والسعر الي ذكرته انا 3.92 هو من مكتب العامودي الي في المساعدية

بس في حاجه او نقطه لاحظتها وانا جالس اسال كانت جمبي وحدة مصرية جايه تبغا تبدل دولارات عندها وتبغا تاخذ سعودي المهم كانت تكلم الصراف تقول له ليش فرعكم في البلد يبيع بسعر وانتوا تبيعوا بسعر قال هذا الي عندنا

يعني والله العالم تحليلا لكلامك يا اخوي مترجم احاسيس اظن اظن اظن انه فرع البلد ارخص لانه في منافسه هناك ما يبيك تروح لاحد غيرة والشي الثاني يمكن عشان فرع المساعديه في مول وحركات يمكن هما مغليين لهذا السبب

بس ما عليك لو ابغا انشب لهم يوم ممكن اشوف يوم اكون فاضي واسوي لهم فضيحه عالمية ههههههههههههه كيف موقعكم يقول كذا وكيف فرع البلد يبيع بكذا وكيف انتوا سعركم كذا ؟ فهموني واقول لهم الان بكلم لكم وزارة التجارة هههههههه قسم الغش التجاري على طول واشوف ايش يطلع كلامهم

بس هذي ما ادري لو لي مزاج وفاضي بس هذي ماهي مضمونه لكن للاسف والاسف الشديد هنا عندنا لو ما تتعامل مع التجار بالعين الحمرا والله ما تاخذ شي رغم انه ديننا الاسلامي حثنا على التسامح لكن للاسف التجار في منهم كثير ما يخافوا الله بس يحب الفلوس ينام على الفلوس ويصحا على الفلوس وثوبه وسيارته وجواله وكله على بعضه لو تشوف ايش لابس ولا تشوف ايش راكب ولا تشوف جواله ما يسوى المجموع ولا عشرة الاف ريال اعوذ بالله حب الفلوس انساهم حتى انفسهم فكيف بيفتكر عميل عادي ؟ ويموت وعياله يتمتعوا بالفلوس هذا لو ما رباهم على القراده زييه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحلطن
    انا ممكن اصرف من المدينه عادي ما عندي مشكله

والسعر الي ذكرته انا 3.92 هو من مكتب العامودي الي في المساعدية

بس في حاجه او نقطه لاحظتها وانا جالس اسال كانت جمبي وحدة مصرية جايه تبغا تبدل دولارات عندها وتبغا تاخذ سعودي المهم كانت تكلم الصراف تقول له ليش فرعكم في البلد يبيع بسعر وانتوا تبيعوا بسعر قال هذا الي عندنا

يعني والله العالم تحليلا لكلامك يا اخوي مترجم احاسيس اظن اظن اظن انه فرع البلد ارخص لانه في منافسه هناك ما يبيك تروح لاحد غيرة والشي الثاني يمكن عشان فرع المساعديه في مول وحركات يمكن هما مغليين لهذا السبب

بس ما عليك لو ابغا انشب لهم يوم ممكن اشوف يوم اكون فاضي واسوي لهم فضيحه عالمية ههههههههههههه كيف موقعكم يقول كذا وكيف فرع البلد يبيع بكذا وكيف انتوا سعركم كذا ؟ فهموني واقول لهم الان بكلم لكم وزارة التجارة هههههههه قسم الغش التجاري على طول واشوف ايش يطلع كلامهم

بس هذي ما ادري لو لي مزاج وفاضي بس هذي ماهي مضمونه لكن للاسف والاسف الشديد هنا عندنا لو ما تتعامل مع التجار بالعين الحمرا والله ما تاخذ شي رغم انه ديننا الاسلامي حثنا على التسامح لكن للاسف التجار في منهم كثير ما يخافوا الله بس يحب الفلوس ينام على الفلوس ويصحا على الفلوس وثوبه وسيارته وجواله وكله على بعضه لو تشوف ايش لابس ولا تشوف ايش راكب ولا تشوف جواله ما يسوى المجموع ولا عشرة الاف ريال اعوذ بالله حب الفلوس انساهم حتى انفسهم فكيف بيفتكر عميل عادي ؟ ويموت وعياله يتمتعوا بالفلوس هذا لو ما رباهم على القراده زييه
    والله كلامك صحيح

ومن جد يحتاج واحد يسوى لهم مشكله او يشتكيهم بس على قولك الواحد مو فاضي لهم

انا صرفت من المدينه المنوره من عند صرافين الحرم بـ3.88

صرفت 10 الاف دولار بـ38800

وبنفس اليوم اتصلت على العمودي كان يقول بـ3.92

يعنى العشر الاف دولار بـ39200

فرق 400 ريال ليش النصب هذا

تصدق ثاني يوم نزل الصرف بالمدينه وصل 3.84

وبجده نفس سعره ما تغير 3.92

نصب عينى عينك الله لا يبارك لكل واحد يسرق وينص على الناس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.