الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الانضمام للملحقية

الانضمام للملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BO0O0DY
    BO0O0DY

مبتعث جديد New Member

BO0O0DY الولايات المتحدة الأمريكية

BO0O0DY , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • هندسة
    • ذكر
    • جدة, واشنطن دي سي
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 18th, 2011, 12:27 PM

السلام عليكم انا من خريجي الثانوية العام الماضي نسبتي 96 بروح كندا ادرس على حسابي هندسة في ناس يقولون مايضموك للملحقية الابعد ماتخلص اللغة هل هذا الكلام صحيح وهل نسبتي في الثانوي تاثر على انضمامي للملحقية ايجابا او سلبا يعني مثلا عشان نسبتي عالية يضموني بسرعة اتمنى تفيدوني شباب والله محتاج ردكم
  2. وعليكم السلام ... مو شرط تخلص اللغه ... اهم شئ تباشر في دراسة اللغه وتاخذ ورقة مباشرة من المعهد وترسلها للملحقيه ... لتبين لهم انك قاعد تدرس ...
    اما نسبة الثانوية مايركزون عليها .. اهم شئ عندك قبول جامعي ومعهد وانك في بلد البعثه ... وان شاء الله تنضم ..........
    بالنسبة في الانضمام بسرعه هذي انت وحظك .. ناس اسبوع وانضمو وناس الله بالخير 3 سنوات ونص وانضمو >>> احم احم

تحياتي ... تاجر ورد
    7 "
  3. [QUOTE=c7333;2796978]وعليكم السلام ... مو شرط تخلص اللغه ... اهم شئ تباشر في دراسة اللغه وتاخذ ورقة مباشرة من المعهد وترسلها للملحقيه ... لتبين لهم انك قاعد تدرس ...
    اما نسبة الثانوية مايركزون عليها .. اهم شئ عندك قبول جامعي ومعهد وانك في بلد البعثه ... وان شاء الله تنضم ..........
    بالنسبة في الانضمام بسرعه هذي انت وحظك .. ناس اسبوع وانضمو وناس الله بالخير 3 سنوات ونص وانضمو >>> احم احم

تحياتي ... تاجر ورد[/QUOT

مشكور اخوي انشاء الله انضم بدري انا كنت بروح امريكا بس غيرت كندا عشان انضم بسرعة
    7 "
  4. حبيبي بودي شوف وناخوك :
    انا دائما اكرر هالكلام لاهميته وراح اكرره لك ،، انتبه تغلط غلطت الكثير من الطلاب وتروح للخارج ومعاك مصاريف شهرين او ثلاثه فقط وتعلق املك كله بالالتحاق بالبعثة وتنصدم بعدين انه لا فيه بعثة والدراهم انتهت والحالة النفسية دحدرت .
    فأنتبه تعلق نفسك وخططك ودراستك على امور مستقبلية غيبية مايعلمها الا الله ،، فلذلك انصحك لاتروح لحد ماتسنع نفسك من الناحية المادية اولا وأقل شي أقل شي تكلفة 6 شهور ،، وأول ماتحط رجلينك الاراضي الكندية مباشرة قدم اوراقك للملحقية من ثاني يوم ،، وبعدها انتظر انت وحظك مثل ماقال الاخ ،، ممكن يجيك الانضمام خلال شهر ،، وممكن يجيك بعد ماتخلص مرحلة اللغة وممكن مايجيك لحد ماتكمل كامل الشروط وهي انهاء الثلاثين ساعه ،، فمن خاف سلم .

علفكرة انت ماشاء الله نسبتك حلوة ،، فانا انصحك تروح لوزارة التعليم العالي بالسعودية وتقولهم ابي انضم لبرنامج خادم الحرمين واسالهم عن الطريقة ومتى راح يفتح التقديم وهالكلام ،، لان نسبتك تساعدك بالانضمام فيه ،، فقط أسال وشوف .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.