الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حصلت على إنذار أول وأحتاج مساعدتكم يا إخوان

مساعدة حصلت على إنذار أول وأحتاج مساعدتكم يا إخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث نانايمو
    مبتعث نانايمو

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث نانايمو كندا

مبتعث نانايمو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة UBC
    • UBC
    • هندسة
    • ذكر
    • Vancouver, بريتيش كولومبيا
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 24th, 2011, 09:42 AM

السلام عليكم اخوتي وأخواتي

لقد حصلت اليوم على إنذار أول

سبب الإنذار ( آخر ) <<<حسب ما وصلني بالايميل

علما أني تقدمت الأسبوع الماضي بطلب استمرار بدراسة اللغة

سؤالي هو : هل يعني الانذار الأول ايقاف المكافأة المفترض نزولها غدا؟؟؟؟

وماذا يمكن أن يكون سبب الإنذار حينما يكتبوا (آخر)

أرجو إجابتي على التساؤل مشكورين
  2. هلا اخوي مبتعث نانايمو
    انا بفيدك بلي اعرفوا وان شاء الله الاخوان مايقصروا اذا كان في نقطه غير موضحه
    اول شي ممكن يكون سبب الانذار عدم حضور ساعات اضافيه
    او ممكن تكون انت جاي من اجازه ومارسلت ختم الدخول لهم ، لكن انت ادخل علي بوابة المبتعثين وشيك علي الخانه الي مكتوب عليها ( لاتوجد انذار في الوقت الحالي )او ممكن يكون تدني في مستواك الدراسي يعني جايب F في التقرير وممكن كثر الغياب. بس انت لازم تستفسر عن سبب الانذار اذا انت تشوف ماتشملك هذي الاسباب
    وثاني شي هل جاك الانذار بشكل رسمي علي الايميل او فقط رساله مكتوبه . اذا انت في مرحلة اللغه اذا حصلت على انذار رسمي اول يصرف لك المكافآه الثاني يقطع الصرف عنك الثالث انت تتحمل الرسوم الدراسيه مع توقف الصرف واعتقد الانذار الرابع فصل .

ان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  3. هلا وغلا أخوي ياسر وألف شكر على توضيحاتك

بالنسبة للسبب أنا عارفه من غير ما أسألهم كل الموضوع إنه خلصت السنة حقت اللغة وأنا ما درست ولا سمستر كله دروب ههههه بس والله كان عندي ظروف والحين قاعد اشتغل على الايلتس الله يسهل إن شا الله وإن شا الله يوافقوا على تمديد فترة اللغة

يعطيك ألف عافيه اخوي ياسر مره ثانيه

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر1404
    هلا اخوي مبتعث نانايمو
    او ممكن تكون انت جاي من اجازه ومارسلت ختم الدخول لهم ، لكن انت ادخل علي بوابة المبتعثين وشيك علي الخانه الي مكتوب عليها ( لاتوجد انذار في الوقت الحالي )او ممكن يكون تدني في مستواك الدراسي يعني جايب F في التقرير وممكن كثر الغياب. بس انت لازم تستفسر عن سبب الانذار اذا انت تشوف ماتشملك هذي الاسباب
    وثاني شي هل جاك الانذار بشكل رسمي علي الايميل او فقط رساله مكتوبه . اذا انت في مرحلة اللغه اذا حصلت على انذار رسمي اول يصرف لك المكافآه الثاني يقطع الصرف عنك الثالث انت تتحمل الرسوم الدراسيه مع توقف الصرف واعتقد الانذار الرابع فصل .

ان شاء الله اكون افدتك
    لازم نعلم الملحقية اننا بنسافر؟ طيب والي بيسافر على حسابه اجازه ويرجع؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر1404
    هلا اخوي مبتعث نانايمو

ان شاء الله اكون افدتك
    لازم نعلم الملحقية اننا بنسافر؟ طيب والي بيسافر على حسابه اجازه ويرجع؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.