الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن دراسه اللغه في كندا

استفسار عن دراسه اللغه في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وين اروح وين اولي
    وين اروح وين اولي

مبتعث جديد New Member

وين اروح وين اولي الولايات المتحدة الأمريكية

وين اروح وين اولي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة رابعه ثاناوي
    • رابعه ثاناوي
    • طالب
    • ذكر
    • الكويت, الجهرا
    • الكويت
    • Jun 2010
    المزيدl

May 31st, 2011, 01:57 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

معاكم اخوكم محمد العنزي من الكويت

انا عندي استفسار بسيط انشاءالله تجاوبوني عليه

انا بقالي سنه و اخلص الثنوي, و ناوي بالعطله الصيفيه ادرس لغه شهرين حق امتحان التوفل

انا ناوي اروح تورنتو و اسكن مع عائله , بس ما اعرف معاهد زينه, اذا ما عليكم امر ممكن تعطوني اسماء المعاهد بتورنتو , او تعطوني اسماء مكاتب بالكويت تساعدني بالتسجيل و الفيزا

و مشكورين مقدما
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، هلا بك اخوي

يالاخوان الرجال نوى واختار البلد خلاص لاتلخبطون حساباته ، ونا انصحه بكندا صراحة لكن اذا كان يكرهـ البرد يحول على بلد ثاني .

وبعدين اللي يبي يدرس لايلتفت للكم يلتفت للكيف ،، يعني ماعليك بكم طالب عربي او سعودي معاك ، عليك بكيف استغل وقتي وكيف اقوى لغتي وكيف اتعرف على اصحاب اجانب جديد وهكذا .

والله يالغالي شوف وناخوك ، اصعب سؤال انك توصي واحد على معهد ،، لانه ممكن يعجبني جدا وممكن مايعجبك ابد فالناس اذواق وناخوك ،، فأما ان الواحد يروح بنفسه ويطالع المعاهد ويسجل مباشرة باللي يعجبه ،، واما انه يختار معهد قبل مايوصل كندا ومباشرة يتوكل على الله ويدرس فيه عشان مايضيع وقت اجازته البسيطه .

فدامك تبي تدرس شهرين يالغالي ، انصحك تضبط امورك بنفسك لانك ماتحتاج قبول معهد ولا غيرهـ ، قدم على الفيزة السياحية ورح ادرس الشهرين وان شاء الله تجيك في اقل من شهر . وطريقة التقديم على الفيزا السياحية راح تلاقيها في هالموضوع :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread278776-3.html

فأنا اشوف انك تتوكل على الله وتقدم على الفيزا السياحية من الآن ،، والوقت اللي راح تنتظر فيه الفيزا دور فيه على معاهد مناسبة لك والمنتديات متروسة اسامي واذا وصلت فيزتك وماتوصلت للمعهد المناسب ، توكل على الله ورح شف المعاهد بنفسك وسجل مباشرة .

بالتوفيق يالغالي واتمنى هالموضوع يفيدك :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread279813.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.