الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ايها اختار الابتعاث او وظيفه على المرتبه السادسه

استفسار ايها اختار الابتعاث او وظيفه على المرتبه السادسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صوت الحر
    صوت الحر

مبتعث مجتهد Senior Member

صوت الحر السعودية

صوت الحر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى متخرج , بجامعة لسه
    • لسه
    • متخرج
    • ذكر
    • ياليت, ksa
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

June 4th, 2011, 02:01 AM

السلام عليكم

لدي فرصه ابتعاث اختي جاها ابتعاث الى كندا وانا مرافق بعد شهور راح اكون مبتعث وجتني وظيفه على السادسه ايها اختار
  2. عليكم السلام

وظيفة وتوكل على الله, كل انسان ويفكر بالاستقرار, وفرص وظايف المبتعثين ضئيلة جدا جدا, انا اوافقك تكون مبتعث اذا كان التخصص ممتاز كالطب والرياضيات والاحصاء والهندسة وغيرها من التخصصات القوية التي تمنحك فرصة لايجاد وظيفة بعد التخرج, دولة كندا دولة مرغوبة ودراستها قوية وفرصها قوية لايجاد وظيفة. وانت استخير وتوكل على الله.
    7 "
  3. حاول تاخير الابتعاث الى ان تستلم الوظيفه وعلى طول قدم اجازة استثنائيه من عملك كذا تكسب الوظيفه والابتعاث ومافي مشكله انك تنظم للابتعاث وانت موظف

الطريقه الثانيه لو الوظيفه بتاخذ وقت :

خلى اختك تشوف مرافق عيرك الين ما انت تمسك الوظيفه وبعدها غير المرافق وقدم اجازة استثنائيه

في طرق كثيره تقدر تكسب الابتعاث والوظيفه شوف ظروفك وقرر

الله يوفقك
    7 "
  4. اشكركم على النصيحه

انا الان موظف على بند الاجور وترفع رفع اوراقنا لترسيم ولكن لو جيت قدمت على اجازه مرافق راح يتم الرفض ممكن علشانها وظيفه جديده على مرتبه وضروري تمر عليه 3 سنوات

ارجو من لديه الخبره في اجازة المرافق حتى ولو كنت جديد ؟
    7 "
  5. مين قال لك انه بيتم رفضها على شان انت على بندر الاجور من حقك تاخذ اجازه استثنائيه

انا وضعى مثل وضعك انا على بندر الاجور واخذت قبل كم شهر اجازة اربع سنوات استثنائيه

ورفعت اوراقي للترسيم عادى يجيك الترسيم ولما تباشر العمل توقع عقد التثبيت وتخلص وضع بند الاجور وتاخذ مستحقاتك اللي على بند الاجور

واللي يقول لك كلام غير هذا حط اصباعك في عينه

شئون الموظفين مع الاسف دايم ناس جهله ويفتون من روسهم اللي من رحم الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.