الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد كلتشر وورك بلندن !

معهد كلتشر وورك بلندن !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prince of love
    prince of love

مبتعث مستجد Freshman Member

prince of love كندا

prince of love , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Chemical Engineering , بجامعة UWO
    • UWO
    • Chemical Engineering
    • ذكر
    • London, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 4th, 2011, 07:14 PM

السلآم عليكم

حبيتـ أسألكم حبــآيبــي عن معهد كلتشـر وورك أنآ بتورنتو بمعهد تجآري ورآح أحوول لمعهــد أكآديمي قدمت على كلتشر وورك

فاللي له / لهآ خبرهـ في المعهـد أو قد درس فيه يعطينــآآ نبذه عنـهـ لآني مح ــتـــآر هل يستــآهل أتعنى له من تورنتو و أرووح أدرس بلندن

وإذآ أحد له خبرهـ في لنـــدن لآيبهــل
  2. والله نصيحتي لك تجي وتدرس اذا جابوا لك قبول مشروط واكيد بس اذا واعدينك انهم راح يجيبولك القبول فلا تدرس عندهم لانهم كذابين
    وورطوا كثير زي كذا
    وثانيا اذا كنت تريد قبول بكالريوس ممكن تدرس بمعهد لندن ويجيبوا لك قبول اما الماجستير فامكانيتهم على الحصول على حسب التخصص
    7 "
  3. معهد حلو وفي نفس الوقت جدا حيوااااااااااان
    حلو ليش : تدريسهم اكثر من رائع ( ايضا يعتمد على التيتشرات انت وحظك), مناهجهم حلوه, تخرج منه باستفاده ملحوظه , يجيب قبول لبعض لبعض لبعض الطلبه وليس كلهم سواء بكالوريوس او ماستر

معهد خايس ليش: يضغط الطلاب بشكل مووووو طبيعي مدري اش اقول لك قسم بالله جاني حالة نفسيه وانا الحق في واجباتهم الكثيره
    , دقيق جدا مايبغى اي اجابات , كذبهم وتحايلهم على الطلاب وتعشيمهم للطلاب بانهم راح يجيبون لهم قبول من الجامعه ( مو كل الطلاب بعضهم يدرسون في الجامعه بعد تخرجهم من معهد كلتشر) طبعا انا من الناس اللي كذبوا علي وما جاني قبول على كلامهم وبكل بساطه قالولي الجامعه رفضتك شوفي وضعك من الان . نظامهم في ارسال الواجبات اون لاين نظام فاشل جدا

معهد مو مريح نفسيا بصراحه يعني لانه كله هم في هم قسم بالله كأنك تحضر ماجستير ولا دكتوراه حشى مو معهد لغه ؟!!

يكون في علمك انا من الناس اللي نقلت من تورنتو الحبيبه عشان كلتشر وورك ورحت لندن والى يومك هذا قسم بالله اني ندمانه

اسفه جدا اذا كلامي يحطم ولاتنسى انه هذا رأيي وتجربتي انا يمكن انت تكون تجربتك فيه غير تماما عني يمكن تكون ايامك فيه حلوه وتلاقي مستقبلك هناك
    نصيحه استخيييييييييييييييييييير قبل لا تتخلى عن تورنتو
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله بركاته
    أنا مسجلة بهالمعهد كلتشر وورك الله يسهلها
    أنا كل أموري تمام بس ناقصتني الفيزا ما طلعت لها تقريبا 3 أشهر
    ما ادري ليه تأخرت ؟ هل في أحد مرت عليه مشكلة الفيزا الكنديه , الا بس انا ؟ّّ طيب حاجة تانيه تنصحوني أغير الدوله الى بريطانيا ؟!!!! و شكرا لكل اللي بيرد عليا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.