الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن شقة مفروشة بتورنتو .. اللي عنده خلفية عن هالموضوع لا يبخل علي..

ابحث عن شقة مفروشة بتورنتو .. اللي عنده خلفية عن هالموضوع لا يبخل علي..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحلى جوري
    أحلى جوري

مبتعث مستجد Freshman Member

أحلى جوري كندا

أحلى جوري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تغذية , بجامعة جويلف
    • جويلف
    • تغذية
    • أنثى
    • كندا, اونتاريو
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 15th, 2011, 11:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

عدت لمبتعث لانه بصراحة كل مرة مايخذلني...

اود اسئل عن شقة متوفرة بتورنتو بدون عقد وتكون مفروشة (واهم شي مكيفة) و في بداية جولاي
    انا اريدها فقط لمدة 3 أشهر الى نهاية ستمبر..
    اي شخص عنده اي خلفية او اي معلومه ممكن يفيدني فيها لايتردد..
    اتمنى ان الشقة تكون قريبه من الداون تاون ومن المعاهد التجارية للاسف انا ماعندي الخبرة الكافية عن الاماكن بتورنتو.
    لكم جزيل الشكر وارجوا اللي عنده شي ان يتواصل معي ع هالايميل..
    والله يوفق الجميع..
    هذا الايميل
    azoo-azoo @ هوتميل. كوم
    تحياتي..
  2. والله شقه زي كذا صعبه تحصلين بس ثلاث شهور لكن ممكن تشوفي احد المبتعثين بيتخلى عن شقته المده هذي وتتواصلي معاه فيه اعلانات كثيره ناس بتاجر شققها بالصيف لانه بيرجع اهله
    راح تحصلينها بملتقى اونتاريو وكيوبيك

تحياتي
    7 "
  3. مساء الخير عليكم جمعيا واسعد الله مساءكم :
    لو سمحت عندي استفسار انا ابي اثاث مستعمل بس زززين ابي سريريين بالمراتب وكمان كنبة وطاولة طعام في فانكوفر الداون تاون يليت الي عندة خلفية يفيدني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجره لفانكوفر
    الله يعافيك واذامافية دلوني على مكان لبيع الاثاث بس يكون مو مرررة غالي لانكم زي منت عارفيين ما راح اجلس هنا دايم ابيه لمدة سنةو5شهور

ادخلى على هذا القسم :ملتقى طلاب ألبرتا و برتش كولومبيا Alberta and British Columbia Forum

بتحصلى العروض للعفش وكل المعلومات عن فانكوفر
    7 "
  5. شكرا ع الاستجابة وسرعة الرد..
    أخ max دخلت وشفت وش المعروض بس ولاشي ناسبني اللي يبي يأجر بيأجرها اكثر شي شهر وانا قلت لك ابيها 3 شهور
    ادري ان الموضوع صعب بس مو انه مستحيل..مشكلة كندا عقودها سنة وانا ماراح اجلس بكندا اكثر من 3 شهور.. شكرا وماقصرت يعطيك العافية
    اخ ماكسوبيل يعطيك العافية بس مثل ماقلت انا ابيها 3 شهور.. جزاك الله خير وماقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.