الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي سافر ع طيران الامارات ,,,,يتفضل بدون امر

اللي سافر ع طيران الامارات ,,,,يتفضل بدون امر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رانسا
    رانسا

مبتعث جديد New Member

رانسا كندا

رانسا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ؟؟ , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • ؟؟
    • أنثى
    • فكتوريا, بريتيش كولومبيا
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

June 17th, 2011, 09:55 PM

السلا م عليكم ياليت الي سافر عطيران الامارات يقول لي ايش الممنوع في شنط السفر لأني ابغى اخذ معي كريمات وعطورات وتمر وخايفة تكون ممنوعة .يعطيكم العافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانسا
    السلا م عليكم ياليت الي سافر عطيران الامارات يقول لي ايش الممنوع في شنط السفر لأني ابغى اخذ معي كريمات وعطورات وتمر وخايفة تكون ممنوعة .يعطيكم العافية
    الممنوع اخذه فقط الاسلحه بجميع انواعها والمخدرات او اي شي قابل للانفجار اما اي شي ثاني مسموح

بالنسبه العطور والكريمات والشامبو ما عندك مشكله نهائيا لكن لايزيد حجم العبوه عن 100 مل

التمر عادى خذي معك اللي يكفيك ما احد يسالك بس حلواى يكون عليها تاريخ انتهاء لان بعض المرات الاشياء اللي ماعليها تاريخ انتهاء يرفضونها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيتاهو
    والله ما عندي علم بس انا حاب اسال كيف اسعارهم وكم الوزن المسموح لانو جالس ادور شركة حلوة ورخيصة ,....وشكرا
    الاسعار تختلف من شركه الى شركه الاماراتيه تقريبا 7000 الاف ذهاب وعوده يمكن تزيد وممكن ينقص السعر ...

الوزن اغلب الشركات 46 كيلو للشخص موزعه على شنطتين كل شنطه 23 كيلو

وشنطه يد عشر كيلو تاخذها معك داخل الطياره

المجموع 56 كيلو
    7 "
  4. طيران الإمارات بالنسبة للوزن يعتمد وش نوع الدرجة الي حجزت عليها أو إذا عندك عضوية سكاي وردس , إذا سياحي وزن الحقيبة 32 ك . بالنسبة لأكل خذوا كل الي تبونه ويكون مغلف حراري ,أنا رحت بالصيفيه لبريطانيا لمدة شهر بشقة والله كل شي أخذته ( تمر ,قهوة و توابعها ,مكرونة و توابعها ,أجبان و كورن فليكس و أرز و بهارات ,معلبات جاهزة للفطور ,حتى صابون الغسالة أخذت ,صابون اليدين ,شامبوات و كريمات ,بسكويتات و خفايف ,لا وبعد أخذت توست و خبز و نعناع حق أسبوع ) بس هاه ترى كنا عائلة كبييييرة,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.A.F
    طيب انا , بسافر من الرياض على اتحاد الإمارات ,, وكاتبين الولايات المتحده وكندا فقط الوزن 32 كيلو شنطتين مسموح
    طيب انا ترانزيت فالامارات يصير 32كيلو مسموح ؟!
    غريبة اتحاد تطلع من أبو ظبي أو قصدك الخطوط الأماراتية ,طيب عند تدخيل الشناط اطلب الى أخر محطة تستلم فيها العفش , و الإماراتية 32 ك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى44
    غريبة اتحاد تطلع من أبو ظبي أو قصدك الخطوط الأماراتية ,طيب عند تدخيل الشناط اطلب الى أخر محطة تستلم فيها العفش , و الإماراتية 32 ك
    ايه انا قلت ترانزيت فالامارات ... وفي مدينة ابو ظبي
    على خطوط , إتحاد الإمارات حسب موقعهم http://www.etihadairways.com/sites/E...ges-us-ca.aspx
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.