الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أهل الخبرة يامبتعثين الله لايهينكم

يا أهل الخبرة يامبتعثين الله لايهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريان والقلب حيران
    ريان والقلب حيران

مبتعث جديد New Member

ريان والقلب حيران السعودية

ريان والقلب حيران , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لسا , بجامعة خيبة
    • خيبة
    • لسا
    • ذكر
    • المدينة المنورة, الفيصليه هع
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 28th, 2011, 02:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
    أخواني أخواتي المبتعثين في كندا كيف الحال إن شاء الله كلكم بخير وصحة وعاافية....

يا أخوان أنا طالب جامعي في جامعة من جامعات بلدنا الحبيب السعودية انا الان في أول سنة في التخصص ....والصراحة التخصص لكم عليه ماهو عاجبني ...فا أنا ناوي بإذن الله السفر للكندا أو أميركا في منتصف عام 2012 يعني السنة القادمة علما بأني حصلت على شهادة الثانوية العامهة في عام 2009 .......أنا طبعا راح أسافر على حسابي الخاص أملا في الحصول على البعثة بإذن الله تعالى فا أنا يا اخوان ويا اخوات الله يستر عليكم حاب أستفسر هل هناكـ أي مشكلة في الحصول على البعثه أو الحصول على قبول جامعي بسبب إني حصلت على الثانوية العامه في 2009 وراح أدرس في 2012 من ناحية الملحقية أو الجامعات الكندية......علما يا أخوان بأنني ولله الحمد متمكن من اللغة الإنجليزية وراح أختبر الأيلتس عن قريب بإذن الله تعالى ..
  2. ياهلا وغلا فيـك ..
    شوف يالغالي جامعات كندا عادي ماعندها مانع لكن الفيزا راح يقولون وينك من فترة 2009 إلى 2012 وش كنت تسوي !؟
    انت جيب لهم خطاب تعريف من جهة وظيفية او من جامعتك إنك من 2009 إلى 2012 كنت تعمل لديهم يعني اهم شي ماتكون عاطل بنظرهم وبس

اتمنى يكون الجواب شافي لك لانها صارت لي لما قدمت على الفيزا بس ..

وسلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.