الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص قبول ماجستير

مساعدة بخصوص قبول ماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.3li
    eng.3li

مبتعث جديد New Member

eng.3li كندا

eng.3li , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسة
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 29th, 2011, 10:55 PM

مساء الخير اخواني انا بحمد الله تخرجت من جامعة الملك سعود تخصص هندسة مدنيه وابي اكمل ماجستير ان شاء الله

وابغى احصل على قبول في كندا مع العلم ان وثيقة التخرج استلمها بعد عيد الفطر وش الحل اتمنى تفيدوني لاني محتار وهل فيه ضروري اختبار الايلس في الجامعات وش رايكم في جامعة اوتاوا وكارلتون انتظر نصايحكم ومشكورين
  2. هلا فيك اخوي ،،
    ما ينفع تقدم بدون الشهاده ! ويحتاج اختبار لغه ،، يا ايلتس او توفل ،، وكل جامعه تحدد درجه معينه ..
    نصيحتي لك ،، خذ لك جوله على مواقع الجامعات الكنديه ،، وحدد الجامعات اللي تناسبك وبعدها شوف طلباتهم ومواعيد التقديم حقتهم ( كل جامعه لها موعد معين للتقديم )
    ومن هنا للعيد حاول تطور لغتك وتاخذ ايلتس ،، وبعدها قدم ،،

نصيحه ،، الكل يشتكي من صعوبه ايجاد قبول ماجستير في كندا !! لذلك حاول تخلي خياراتك مفتوحه لدول ثانيه

موفق
    7 "
  3. أخوي مش تحطيم بس الواقع، أنا قدمت على 16 جامعة عشان أنقبل في النهاية في 3، متخيل الوضع يعني تقريباً لكل 5 ونصف تقديم قبول و للعلم أنا محظوظ بقوة غيري عشرة تقديمات وما في قبول.
    على العموم الطريقة مش صعبة، إختبر لغة خل عندك أوراقك الرسمية من وثيقة و توصيات و سجل أكاديمي و سيرة ذاتية و و ورقة إنترست لتر (ورقة إظهار إهتمام) و ترسل لك كل جامعة مثل ما هو مطلوب
    بموقعهم وتسدد الرسوم و مير أنك تنتظر طال عمرك يجيك الجواب،،،، ولا تحتطم لما تسمع أسف تم رفضك لأن راح تسمعها كثير هنا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.