الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوف أكون بخدمتكم في دولة كندا ــ فانكوفر

سوف أكون بخدمتكم في دولة كندا ــ فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية msfer
    msfer

مبتعث مستجد Freshman Member

msfer كندا

msfer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة KGIC
    • KGIC
    • رياضيات
    • ذكر
    • فانكوفر, فانكوفر
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 2nd, 2011, 12:40 AM

اخواني واخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة : ــ

أي استفسار عن معاهد اللغة أو الجامعات سواء للبكالريوس أم الماستر ( ماجستير ) أو غير ذلك ..

فاني مستعد ان أقدم كل الخدمات لاخواني واخواتي من حيث التسجيل والقبول وجميع الاجراءات حسب اللوائح والانظمة في بلد

الابتعاث ... واي استفسار ... الرجاء الاتصال على جوالي رقم 0017788557333 من الساعة 5 مساء حتى الساعة 1 صباحا

بتوقيت فانكوفر بدولة كندا...

والســــــــــــــــــــــلام ...

Amer
  2. سلام اخوي عساك بخير
    انا طالب ادرس بجامعة السلطان قابوس بسلطنة عمان في تخصص الهندسة الكيميائية وانشالله الحين في فترة الاجازة الصيفية جاي زيارة الى فانكوفر من 5\7 الى 3\8 يعني تقريبا شهر ومحصل سكن بالقرب من مستشفى فانكوفر العام... المهم كنت ناوي اسأل هل ممكن احصل على خبرة عمل بسيطة او دورة تدريبية لمدة اسبوعين او ثلاث في مجال تخصصي في اي من المعاهد او الجامعات عندكم ؟؟ وما هي الاجراءات اللازمة لذلك؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sssoud
    سلام اخوي عساك بخير
    انا طالب ادرس بجامعة السلطان قابوس بسلطنة عمان في تخصص الهندسة الكيميائية وانشالله الحين في فترة الاجازة الصيفية جاي زيارة الى فانكوفر من 5\7 الى 3\8 يعني تقريبا شهر ومحصل سكن بالقرب من مستشفى فانكوفر العام... المهم كنت ناوي اسأل هل ممكن احصل على خبرة عمل بسيطة او دورة تدريبية لمدة اسبوعين او ثلاث في مجال تخصصي في اي من المعاهد او الجامعات عندكم ؟؟ وما هي الاجراءات اللازمة لذلك؟؟
    ماعليش اخوي مافيه شهادات خبره او دورات لمثل هذه المدة .
    جوالي موجود في الموضوع اي استفسار كلمني .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة والله وبركاته

ان شالله قريب وانا بكندا لاني سوف اقدم على برنامج المرحلة السابعة وارجو منكم افادتي بالاسئلة التالية:

س1: اريد رأيكم لدراسة الدكتوراة في الرياضيات البحتة ؟ هل قبول الدكتوراة سهل ام يحتاج لفترة طويلة ؟

س2: اريد رايكم في جلب قبول من جامعة تحتاج للايلتس ام جامعة فيها قبول مشروط مع ان لغتي اقل من المتوسط ؟

س3: كم رواتب المبتعثين بكندا ؟

ولكم مني دوام التوفيق والنجاح

ارجو منكم افادتي لا هنتم والله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العبد الله
    السلام عليكم ورحمة والله وبركاته

ان شالله قريب وانا بكندا لاني سوف اقدم على برنامج المرحلة السابعة وارجو منكم افادتي بالاسئلة التالية:

س1: اريد رأيكم لدراسة الدكتوراة في الرياضيات البحتة ؟ هل قبول الدكتوراة سهل ام يحتاج لفترة طويلة ؟

س2: اريد رايكم في جلب قبول من جامعة تحتاج للايلتس ام جامعة فيها قبول مشروط مع ان لغتي اقل من المتوسط ؟

س3: كم رواتب المبتعثين بكندا ؟

ولكم مني دوام التوفيق والنجاح

ارجو منكم افادتي لا هنتم والله يوفق الجميع
    اذا اخذت قرار الابتعاث كلمني ولا لك هم ... اهم شئ انك تجي ...
    7 "
  6. السلام عليكم ..

كيف حالك اخووي .. ؟؟

بيض الله وجهك ع المووضوع الجميل أولا .. والله يكثر من أمثالك الي يخدموون أخوانهم المسلمين في اي مكان ..

..

طبعا انا استفساري يالغالي أن شاء الله بسيط ..

معي شهادة إدارة شبكات الحاسب الألي .. دبلوم طبعا ..

وانا صراحه حاليا أشتغل في شركه لكن اشتغل بالموارد البشريه .. يعني بعد تام عن شبكات الحاسب الألي ..

وماأدري صراحه ودي ادرس الـ HR لأني حبيت هذا التخصص كثير .. لكن السؤال هنا .. هل يعادلون لي شهادتي بحيث اني لاجيت ابكمل دراسه مايمنعني اي شئ .. !!

ولا أجي وأبدا وأدرس من جد وجديد .. ؟؟؟

أرجو منك المساعده اخووي في أقرب وقت ممكن لأني صراحه ناوي اطلع لكندا ادرس HR سواء بمعادلة الشهادة أو بغير معادلة الشهادة ..

أنتظر ردك ياأخي الغالي ..
    7 "
  7. جزاك الله خير وبيض الله وجهك والله يوفقك وينور طريقك ياارب

بس سؤالي كم طالبين أيلتس في جامعات فنكوفر للبكلوريوس لأنه عندي 4 ونص وراح أقدم على أختبار ثاني عشان اسوأ الأحوال
    مع العلم ان دراسة الطب تستوجب بكالوريوس في أي تخصص وهل يمكنني دراسة بكلوريوس طب من غير ما ادرس بكلوريوس لتخصص آخر
    وإذا أنضميت للبعثة المرحلة السابعة إن شاء الله لك زيارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.