الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اماكن الشحن من فانكوفر الي السعودية

اماكن الشحن من فانكوفر الي السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksa3
    ksa3

مبتعث مستجد Freshman Member

ksa3 كندا

ksa3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى e , بجامعة academy
    • academy
    • e
    • ذكر
    • فانكوفور, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

July 8th, 2011, 03:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي اليوم بخصوص الشحن( شحن الأغراض ) من كندا ( فانكوفر) الي السعودية (الرياض) .
    ذهبت الي المطار لشحن اغراض الي الرياض وحصلت محل اعتقد مالقيت غيره هو اللي يشحن مع العلم أني مررت علي اغلب الخطوط بس مايشحنون للأفراد بالنسبة للخطوط الكندية نااااااااااار اسعارهم انصدمت لما بلغوني بالسعر*
    عموما المحل:
    MANNIX Freight services
    Richmond ,BC V7C 5M4 CANADA
    TEL:604-275-8094
    1-800-398-8855
    CELL:604-834-1131*
    الكيلو بــ *اربعة دولار ونصف ولهم حسبة بعد أخذ الوزن من حيث المساحة( المحيط ) للأغراض أنا شحنة اغراضي عن طريقهم وهي بالطريق الحين ان شاء الله توصل.
    *
    وهناك شخص اخر يشحن الأغراض لو تبي يجيك لحد بيتك بس ياخذ 40$ للتوصيل للمطار او انت توديها له بالمطار سعر الكلو بــ ثلاثة دولار *ونصف بالاظافه الي 30$+40$ للجمارك وغيرها عموما سعرة مرة حلو وخصوصا انه يوفر لك التعب وجنسيته ( مصري) يعني ماعندك مشكلة من حيث اللغة*
    اسمه/ عطية احمد*
    TEL:604-942-7922
    اميل/ sales@can freight.ca

طبعا ماجربته ولا اعرف شي عنه مجرد مكالمه لا احد يقول لي شي (( لإخلاء المسؤلية))...

احببت ان يستفيد العموم حيث انني كنت ابحث ولم اجد احد يفيدني وعلي حسب علمي ان هناك مكتب مقابل المكتبه العامه يشحن الأغراض بس اعتقد انه أغلي من اللي قلت للعلم .*

اتمنى للجميع التوفيق والدعاء .*

تحياتي لكم.،،،*
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.