الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جددت الستدي بيرمت من كندا ونزلت للسعودية قبل لا يجي

جددت الستدي بيرمت من كندا ونزلت للسعودية قبل لا يجي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية umar22
    umar22

مبتعث فعال Active Member

umar22 كندا

umar22 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Mech Eng. , بجامعة laurentian university
    • laurentian university
    • Mech Eng.
    • ذكر
    • Sudbury, Ontario
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 8th, 2011, 04:20 AM

ياشباب أنا طلبت تجديد الستدي بيرمت ومشيت للسعودية وهو ماجاء والمشكلة أن الفيزا منتهية
    هل بالامكان طلب تجديد الفيزا حتى لو ماجاء الستدي بيرمت لو أرفقت الايصال والكونفرميشن اللي جاني على الاميل من الامقريشن

جزيتم خيراً
  2. انا كنت مثلك ماعليك
    قدمت على ستدي بيرمت وفوق شهرين وماجاني ونزلت السعوديه وجددت جوازي وجددت فيزا
    عبيت اوراق كاني اول مره اقدم ودفعت الثمن حق ابلكيشين جديد
    وكتبت لهم في نفس الاوراق اني مقدمه ستدي بيرمت من قبل مانزل بفتره وماجاني ليوم سفري
    واضفت مع الاوراق الوصل حق لستدي بيرمت ,,, نفس الموقع اول ماتدفعي في ايصال يعطوك اياه طبعته وحطيته مع الاوراق
    وبس كملت الاجراءات عادي ولا علقوا ولا قالوا شي
    وجتني فيزا جديده واحتجت اني اروح اطلع ستدي بيرمت من نفس الامقريشين مثل اول مره جيت وطلعت وماصار لي اي اشكال والحمدلله
    فباذن الله مايصير معك شي اللهم خلك صريح معهم وقول القصه قدمت وسافرت ومع اضراب كندا بوست ماجاني وش اسوي لكم ( بس باسلوب وحيله وذوق )
    وممكن ترفق صوره من تذكرتك او حتى يمكن مايحتاج ختم الخروج اكو بجوازك ومبين انت متى طلعت من كندا
    فهم يمشوه باذن الله
    7 "
  3. طيب أنا وضعي شوي معقد
    تصريح الدراسه راح ينتهي 30-8-2012

وبإذن الله راح انزل السعوديه على نهاية أبريل 2012 مالي خلق أنزل ترم صيفي السنه الجايه

فهل أجدد تصريح الدراسه قبل نهايته بأربع أشهر او أنزل السعوديه بدون تجديد

مع العلم ان الفيزا منتهيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    انا كنت مثلك ماعليك
    قدمت على ستدي بيرمت وفوق شهرين وماجاني ونزلت السعوديه وجددت جوازي وجددت فيزا
    عبيت اوراق كاني اول مره اقدم ودفعت الثمن حق ابلكيشين جديد
    وكتبت لهم في نفس الاوراق اني مقدمه ستدي بيرمت من قبل مانزل بفتره وماجاني ليوم سفري
    واضفت مع الاوراق الوصل حق لستدي بيرمت ,,, نفس الموقع اول ماتدفعي في ايصال يعطوك اياه طبعته وحطيته مع الاوراق
    وبس كملت الاجراءات عادي ولا علقوا ولا قالوا شي
    وجتني فيزا جديده واحتجت اني اروح اطلع ستدي بيرمت من نفس الامقريشين مثل اول مره جيت وطلعت وماصار لي اي اشكال والحمدلله
    فباذن الله مايصير معك شي اللهم خلك صريح معهم وقول القصه قدمت وسافرت ومع اضراب كندا بوست ماجاني وش اسوي لكم ( بس باسلوب وحيله وذوق )
    وممكن ترفق صوره من تذكرتك او حتى يمكن مايحتاج ختم الخروج اكو بجوازك ومبين انت متى طلعت من كندا
    فهم يمشوه باذن الله
    جزكِ الله خيراً ويسر لكِ أمرِك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waswere
    طيب أنا وضعي شوي معقد
    تصريح الدراسه راح ينتهي 30-8-2012

وبإذن الله راح انزل السعوديه على نهاية أبريل 2012 مالي خلق أنزل ترم صيفي السنه الجايه

فهل أجدد تصريح الدراسه قبل نهايته بأربع أشهر او أنزل السعوديه بدون تجديد

مع العلم ان الفيزا منتهيه
    على حسب ما اعرف أنك ماتقدر تجدد الستدي بيرمت قبل 4 اشهر من أنتهائه وإن شاء الله الاعضاء مايقصرون ويجابون تساؤلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.