الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة (إلي قيد راحوا لكندا"ترونتو") ساعدوا الغشيم و حاب أتعرف على الجدد و القدماء شباب بس

مساعدة (إلي قيد راحوا لكندا"ترونتو") ساعدوا الغشيم و حاب أتعرف على الجدد و القدماء شباب بس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AHMAD ASSOROURI
    AHMAD ASSOROURI

مبتعث جديد New Member

AHMAD ASSOROURI كندا

AHMAD ASSOROURI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب إنشاء الله , بجامعة جامعة تورنتو
    • جامعة تورنتو
    • طب إنشاء الله
    • ذكر
    • تورنتو, مدري أي أحد عنده معلوه يقلي
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 16th, 2011, 02:33 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أتخرجة من الثانوية و الحمد لله بنسبة 93.43
    و درجة إختبار القدرات 77 و درجة إختبار التحصيلي 72
    الحمد لله أرسلت أوراقي كلها لهم و جاني القبول و عندي النماذج و كله الحمد لله و ناوي أدرس الطب هناك إنشاء الله

ممكن تساعدوني يا أهل بعثة TRONTO
    عندي لكم كم سؤال ياليت تجاوبني
    1- هل توجد مساجد هناك و هل هي كثيرة و هل سهل إيجادها
    2-كيف أسعارها من نااحية (المواد الغذائية - الأغراض المادية - السكن )
    3- هل المعيشة هناك سهلة و هل يسهل الإختلاط مع سكان ترونتو و كيف معاملتهم و خصيصاً معاملتهم مع عربي مسلم
    4- كيف شوارع ترونتو و هل هي مزدحمة و هل يسهل العثور على المطاعم و هل يأكلوا لحم الخنزير
    5- كيف تعامل المعهد مع الطلاب و الجامعة أيضاً
    6- كيف راح يكون الوضع هناك بالنسبة لي في بداية أيامي هناك
    7- هل يسهل العثور على مبتعثين مثلي و يمكنني مقابلتهم
    8- ;إذا بغيت أسوي إشتراك إنترنت عشان أكلم أهلي بالكام

و معليش بس ممكن ترسلولي الE MAIL عشان إذا بغيت أسأل يكون عندي واحد إبن حلال أقدر أفهم منه
    ولكم مني الشكر و الدعاء
    أخوكم/أحمد غازي حمود السروري الشريف
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Special
    بصراحة اتمنى من الاعضاء يفدونك لانني لم اخض التجربة بعد^^

حابه اسألك ايش القبول الي معاك؟؟تقصد قبول لغة ؟؟ والا قبول جامعي
    لان نظام كندا مافيها طب مباشر
    إلي معي يا أختي قبول لغة من جامعة ترونتو
    بس ما فهمتك في آخر فقرة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Special
    لان نظام كندا مافيها طب مباشر
    7 "
  3. 1- هل توجد مساجد هناك و هل هي كثيرة و هل سهل إيجادها
    نعم توجد مساجد كثيره في تورنتو ،، واحد منهم كبير في الداون تاون ،، الصراحه ما عمري دخلتهم فما اعرف كيف وضعهم من جوا
    الضرايب جدا عاليه في تورنتو ،، ١٣٪ فهذا اللي يرفع الاسعار ،، بس نسبيا معقوله وكل واحد وصرفه
    3- هل المعيشة هناك سهلة و هل يسهل الإختلاط مع سكان ترونتو و كيف معاملتهم و خصيصاً معاملتهم مع عربي مسلم
    تورنتو اغلب سكانها غير كنديين ،، متعودين عالاغراب ويتقبلون الاختلافات وما عندهم عنصريه ابدا ،، ما عندك اي مشكله بكونك مسلم
    4- كيف شوارع ترونتو و هل هي مزدحمة و هل يسهل العثور على المطاعم و هل يأكلوا لحم الخنزير
    الزحمه زحمه وخاصه في اوقات الذروه ،، بس الافضل تستخدم المواصلات العامه صب واي وباصات افضل لك من الزحمه ،، المطاعم منتشره وبكثره والمطاعم العربيه والحلال برضو موجوده ،، الخنزير ياكلونه في كل شي يعني حتى في السلطه ممكن تلقى ،، انت الافضل انك وانت تطلب تسال وتتاكد
    ما فهمت صراحه ،، اتوقع يفرق من معهد لمعهد ومن جامعه لجامعه
    وضعك من ناحيه ايش؟؟ برضو ما فهمت
    المبتعثين كثار جدا ،، ورح تحصلهم في المعهد والجامعه وكل مكان ،، وسهل تتعرف بس اختار الصديق الصالح دايم ،، مو لانه سعودي شرط يكون كويس ،، لا اختار اصدقائك حسب شخصياتهم واخلاقهم مو جنسياتهم
    ايه تقدر تسوي ،، يجون ويركبون لك ،، فيه شركات كثيره روجرز و بيل
    هذا اللي اعرفه ،، اذا تحتاج شي ثاني تقدر تسال ،، لا تستحي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD ASSOROURI
    إلي معي يا أختي قبول لغة من جامعة ترونتو
    بس ما فهمتك في آخر فقرة
    نظام كندا لابد من درسة 4 سنين علوم صحية ((فيزياء-احياء-رياضيات.......)) والمعدل يكون عالي وبعدها تقدم على Mcat اختبار لدخول الطب والافضلية طبعا للكنديين والمقيمين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi dietitian
    نعم توجد مساجد كثيره في تورنتو ،، واحد منهم كبير في الداون تاون ،، الصراحه ما عمري دخلتهم فما اعرف كيف وضعهم من جوا
    الضرايب جدا عاليه في تورنتو ،، ١٣٪ فهذا اللي يرفع الاسعار ،، بس نسبيا معقوله وكل واحد وصرفه
    تورنتو اغلب سكانها غير كنديين ،، متعودين عالاغراب ويتقبلون الاختلافات وما عندهم عنصريه ابدا ،، ما عندك اي مشكله بكونك مسلم
    الزحمه زحمه وخاصه في اوقات الذروه ،، بس الافضل تستخدم المواصلات العامه صب واي وباصات افضل لك من الزحمه ،، المطاعم منتشره وبكثره والمطاعم العربيه والحلال برضو موجوده ،، الخنزير ياكلونه في كل شي يعني حتى في السلطه ممكن تلقى ،، انت الافضل انك وانت تطلب تسال وتتاكد
    المبتعثين كثار جدا ،، ورح تحصلهم في المعهد والجامعه وكل مكان ،، وسهل تتعرف بس اختار الصديق الصالح دايم ،، مو لانه سعودي شرط يكون كويس ،، لا اختار اصدقائك حسب شخصياتهم واخلاقهم مو جنسياتهم
    ألف ألف ألف ألف شكر ليكي يا أختي العزيزة
    أفدتيني كثير بصراحة الله يعطيكي العافية
    عندي سؤالين و ياليت تجاوبيلي عليها و لك الشكر و الدعاء

1-سمعت إنه هناك الطالب الأجنبي ما يدرس بكالوريوس الطب البشري هل هذا صحيح
    2-وضع البنات هناك يعني ما عندهم غيره على نفسهم
    لأني بصراحة أخاف من هذا الوضع "منجدي اسأل"
    و الله يوفقك يا أختي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi dietitian
    الضرايب جدا عاليه في تورنتو ،، 13٪ فهذا اللي يرفع الاسعار ،، بس نسبيا معقوله وكل واحد وصرفه
    ألف ألف ألف ألف شكر ليكي يا أختي العزيزة
    أفدتيني كثير بصراحة الله يعطيكي العافية
    عندي سؤالين و ياليت تجاوبيلي عليها و لك الشكر و الدعاء

1-سمعت إنه هناك الطالب الأجنبي ما يدرس بكالوريوس الطب البشري هل هذا صحيح
    2-وضع البنات هناك يعني ما عندهم غيره على نفسهم
    لأني بصراحة أخاف من هذا الوضع "منجدي اسأل"
    و الله يوفقك يا أختي
    7 "
  7. هنا الطالب بشكل عام .. الكندي والغير كندي.. ما يقدر يدرس بكالوريوس طب علطول ،،
    وزي ما ذكر د.سبيشال ،، (( نظام كندا لابد من درسة 4 سنين علوم صحية ((فيزياء-احياء-رياضيات.......)) والمعدل يكون عالي وبعدها تقدم على Mcat اختبار لدخول الطب والافضلية طبعا للكنديين والمقيمين))

بالنسبه لسؤالك الثاني ،، يعني كيف ما عندهم غيره على انفسهم ؟؟
    يعني من ناحيه اللبس قصدك؟؟
    البنات هنا وفي كل مكان في العالم لبسهم مره فري وعاري جدا ،، وخاصه في فصل الصيف ،، فلذلك اذا عندك مشكله من هالوضع الافضل تجلس في السعوديه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi dietitian
    هنا الطالب بشكل عام .. الكندي والغير كندي.. ما يقدر يدرس بكالوريوس طب علطول ،،
    وزي ما ذكر د.سبيشال ،، (( نظام كندا لابد من درسة 4 سنين علوم صحية ((فيزياء-احياء-رياضيات.......)) والمعدل يكون عالي وبعدها تقدم على Mcat اختبار لدخول الطب والافضلية طبعا للكنديين والمقيمين))

بالنسبه لسؤالك الثاني ،، يعني كيف ما عندهم غيره على انفسهم ؟؟
    يعني من ناحيه اللبس قصدك؟؟
    البنات هنا وفي كل مكان في العالم لبسهم مره فري وعاري جدا ،، وخاصه في فصل الصيف ،، فلذلك اذا عندك مشكله من هالوضع الافضل تجلس في السعوديه
    ههههههههه
    مشكور يا أختي والله يعطيكي العافية و يوفقك
    أنا أشوف إنه أحسلي أصبر و أستحمل لأنه هذه سالفة مستقبل و الله المستعان
    مره ثانية مشكورة يا أختي و الله يعطيكي العافية و يوفقك ما قصرتي معايه الله يحفظك و يستر عليكي ^ ^
    تم التقيم ****
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.