الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة النجدة ياعرب ابي اروح مستشفى :"(

مساعدة النجدة ياعرب ابي اروح مستشفى :"(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xboy
    xboy

مبتعث مستجد Freshman Member

xboy كندا

xboy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 21st, 2011, 09:02 PM

السلام عليكم

من يوم جيت تورونتو وانا كل 2-3 اسابيع ازكم لمدة اسبوع-اسبوع ونص

خلاص مليت والله ونسبة حضوري نازلة واذا قلت للمعهد اني تعبان قالوا جب عذر من دكتور والدكاترة هنا نار

يعني لازم ادفع 80$ عشان اشوف دكتور وادفع 120$ عشان يكشف علي هذا غير العلاج

وش اسوي ؟ لي يومين على فراشي وحالتي حالة :"(
  2. اول شي ماتشوف شر وثاني شي غير نمط حياتك كله بدايه بفراشك ممكن فيه ميكرو او مخدتك او غرفتك عقمها لنه مستحيل كل اسبوعين تزكم
    لزم تدور وين الخلل ثاني شي بعطيك طريقه تفيدك ومجربه وطبيعيه وبالعكس ضاده لزكمه والحراره والجراثيم المعديه وكل شي باذن الله
    خذلك الله يسلمك ليمون ابوزهير 12 حبه اغسلهم بقشرهم غسل جيد وخذ لك 8 او 9 ثومات واغسلهم بعدين قطع اليمون الى انصاص وطلع منها البذور الموجوده في وسط اليمون وبعدها قطعها الى ارباع او اكثر وطبعا بقشرها وحطها في الخلاط وقطع معها الثوم وصب عليهم مويه صحيه ليما تحس المويه اكثر من نص الخلاط بشوي يعني زي العصير مو خفيف ولا ثقيل واخلطها ليما تحس انه خلاص انخلط وبعدها جب لك جركل صغير وصفايه علشان تصفي المويه وصبها بالجرك وحطه بثلجه وكل صباح اشرب مقدار بياله حقت شاهي منه على الريق واذا جيت بتنام بعد زيها وراح تدعيلي اول يعطيك مناعه وثاي شي اضطرابات المعده تروح عنك والسموم كلها تطلع منك
    والي يسوي الخلطه ذي لا ينساني من دعواته في ضهر الغيب ..
    دمتووم بوود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Fulah
    اخوي ادا ماجبت معاك مضاد حيوي انا جايبه معاي احتياط ومابحتاجه باادن الله ..

الله يشفيك..طهور ان شاء الله
    الله يعافيك ويخليك ان شاء الله ماتقصرين وانا اخوك

الحين الزكام راح بس معي التهاب في الجيوب الانفية قوي وصداع الله يعين عليه لدرجة اذا لفيت راسي بسرعة احس انه بيطير

بس ان شاء الله انا طالع للسعودية بعد اسبوعين اروح اتعالج بلاش هناك الله يعز ابو متعب :")

الله يكثر خيرك ان شاء الله ويكفيك من كل شر :")
    7 "
  4. لازم يكون عندك تامين صحي وبكذا يغطيك

بالنسبه لحالتك فهي شبه طبيعي وصابتني وصابت كثيرين اول ماجينا

مجرد اختلاف فايروسات واكيد تعرف الانفلونزا نفسها ليها مليون فايروس وفايروس السعوديه يختلف عن الي هنا فاختلف على جسمك فشوي بس وتكون مناعه ضدهم وتصير عال العال بس قبل لازم تجربهم

عموما مامعناها تسكت لا روح الصيدليه وهم يعطوك وصفه لان حالتك ماتستعدي دكتور

بس خذ حبوب وداوم عليها بحيث تخفف الاعراض بشكل كبير وتفكك منها

وماتشوف شر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.