الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن جامعة في برتش كولومبيا وابي رأيكم وش الجامعه الزينه

ابحث عن جامعة في برتش كولومبيا وابي رأيكم وش الجامعه الزينه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mut3b506
    mut3b506

مبتعث جديد New Member

mut3b506 كندا

mut3b506 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ENGLISH , بجامعة kgic
    • kgic
    • ENGLISH
    • ذكر
    • VANCOUVER, Canada
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 5th, 2011, 11:55 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساكم-صياحكم خير وسرور ومبروك عليكم الشهر وعساكم من عوادهـ

اخواني انا مبتعث لي 4 شهور ونزل قرار ابتعاثي بجامعه ما جبت منها قبول ولا اقدر اجيب منها قبول بعد (وشلون مدري؟)السبب اللي مقدر اجيب قبول منها لان درجاتي بالرياضياتاقل من المطلوب عندهم . كنت مره متحمس للروحه لمعهد جامعه لأن معاهد اللغة التجارية ما يخفى عن الجميع تدريسهم مره عاادي المهم جبت قبول من جامعة SFU اللي بابست فورد بعد ما شفت بالموقع انها معتمده بس المشرف رفضها وقال معهدها غير معتمد وبفترة رد المشرف علي كانت الجامعات سكرت باب القبول لسمستر سبتمبر المراد ضااق صدري بالحيل والنفسية خربت لان والله ما فيه توجيييييييييه ابد الواحد لازم يجدع وجه على كل واحد يسأله عن كل شي ولا بيضيع ماعلينا مكتوووب ولعلها خيرهـ ,

وياليت نصيحتكم بالجامعه الزينه وتكوووووووووووووون معتمده هي ومعهدها والله لا يهينكم .
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته الشهر عليك مبارك

شوف يا اخي الكريم فيه جامعه اسمها New Westminster
    Canada - University of Westminster

لو تبي مكتب يجيب لك قبول علمني في واحد بالداون تاون بصراحه انا ماجربته ولكن فيه كثير سعوديين استفادو منه المكتب مقابل قرانفل ستيشن

الله يوفقك
    7 "
  3. معهد اليو بي سي جيد
    لكن اذا لغتك من اساس حلوه وعندك لغه
    بس اذا من البدايه فهو مضيعه وقت

وبالنسبه لحالتك فالافضل تدرس في كليات وبعدين تحول على الجامعه وتاخذ المواد الي ناقصتك ومنها الرياضيات وشوف التخصص الي تبغاه ادرس مواده عشان بعدين تحول على الجامعه ويعادلوا لك المواد الي اخذتهم

والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.