الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوعي غريب اشوي

موضوعي غريب اشوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hsaisa
    Hsaisa

مبتعث مجتهد Senior Member

Hsaisa كندا

Hsaisa , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • كيمياء
    • أنثى
    • كالجري, البرتا
    • كندا
    • Feb 2011
    المزيدl

August 9th, 2011, 12:12 AM

الزبده انا لي الحين اقل من شهرين وابغى ارجع السعوديه بعد كم شهر اجازه عشان اغير جو الدراسه وبرجع بعد شهر كندا

المهم رحت للمعهد تفأجأت انو ما فيه اجازة كرسمس المعهد ما عنده اجازه ارسلت للملحقيه طلبو مني اشياء واجد

انا ابغى احجز الحين عشان تكون التذاكر ارخص لاانو بروح ع حسابي الخاص

السؤال هل استطيع اني احجز وسافر في الكرسمس وحط الوزاره في الامر الواقع او بسولي مشاكل عشان الوزاره طابه تقارير وسبب مقنع ومدري شو ؟؟؟
    بليز جابو ما ابي اخسر تذاكر ع الفاضي
  2. ماعليش ممكن توضحين بوش تقصدين ب (ارسلت للملحقيه طلبوا مني اشيا واجد) ؟ وش ارستيلهم وعلى وشو ارسلتيلهم؟ << والله لغه
    بالنسبة للي صاير معي انا اسافر متى مامسكت معي (للترجمه متى مامسكت معي : متى مااردت) للسعودية ولا ملحقية ولا شي شلت همهم ..
    مابي اقولك سوي كذا .. بس خلي وضعك اوكي عند الملحقية من ناحية انك تدرسين او في اجازه بكندا بوقت سفرك.. وبعدها سوي الهروب الكبيييييييييييير للسعودية
    (مدري اذا كانت الملحقية تتطلب منك اثبات حضور هنا الموضوع مختلف)
    7 "
  3. اذا معهدك مافيه اجازه فالملحقيه ماتوافق انك تقطعي دراستك

وتوك ماصار لك شهرين
    تقطعي هالفتره مو بمصلحتك
    ومانصحك تنزلي السعوديه قبل ماتمسكي قبول الجامعه بيدك

اما توك جايه
    وبعدك لغه
    نزلتك السعوديه مضيعه لوقت لغتك
    وبعدين بتندمي عليها

فالافضل خلك واضغطي على حالك
    قرارك هذا لان بدايه الغربه واصعب شي
    الواحد يحس ان بس يبغى يرجع لو يوم واحد لحضن هله ياخذ دفعه ويرجع
    بس ماينفع كل ماضاقت فيك تقولي برجع لهلي لان بتضيق كثير وانتي باول المشوار بس بعد فتره تتعودي وتصيري تقدري تتكيفي معها وعادي تهون
    وغير انتي جايه لهدف انك ترفعي راس هلك
    فخلك بهدفك ولا ترجعي لهم الا مبشرتهم بقبولك
    رجوعك الحين بس بيقلقهم عليك
    وبيحاتوك وبيحاتوا غربتك اكثر

بس لما ترجعي مخلصه اللغه ومبسوطه وتخطيتي اول عقبه
    فبيفرحوا فيك وانتي بتفرحي معهم اكثر وبتروحي مبسوطه بدون اي هم

وموفقه خيتو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيط ولكن
    ماعليش ممكن توضحين بوش تقصدين ب (ارسلت للملحقيه طلبوا مني اشيا واجد) ؟ وش ارستيلهم وعلى وشو ارسلتيلهم؟ << والله لغه
    بالنسبة للي صاير معي انا اسافر متى مامسكت معي (للترجمه متى مامسكت معي : متى مااردت) للسعودية ولا ملحقية ولا شي شلت همهم ..
    مابي اقولك سوي كذا .. بس خلي وضعك اوكي عند الملحقية من ناحية انك تدرسين او في اجازه بكندا بوقت سفرك.. وبعدها سوي الهروب الكبيييييييييييير للسعودية
    (مدري اذا كانت الملحقية تتطلب منك اثبات حضور هنا الموضوع مختلف)
    قلت ياالربع انا ابغى اسافر في الكرسمس بعد 5شهور او اقل فقالو روحي جيبي تقارير ارفقيها ومبررات ومن هل مشاكل
    المشكله اني ابي احجز بدري بدري
    7 "
  5. انا قلت لك نصيحتي لاني جربت صاحباتي نزلوا لكرسميس وانا جلست بس ولا كان احلى بعد ماستملت قبولي ونزلت 3 شهور ومرتاحه

عموما بالنسبه لسؤالك
    فالتقارير مجرد تقرير كل شهر الي تحصلي عليه من المعهد او تقرير نهايه كل كورس وعادي طلب طبيعي من الملحقيه
    والمبررات تكتبي انك بس تبغي تاخذي راحه في نص مرحله اللغه وكونها وقت اجازه بالبلد المضيف
    بس لو كان معهدك فيه دراسه فها النقطه مابتخدمك
    7 "
  6. شوفي وانا اخوك

انا تكلمت مع الملحقية بخصوص الامر هذا

ازعجت المشرف وقال لي بالحرف الواحد "اذا ضمانك المالي منتهي تقدر ترجع للسعودية وتطلب اجازة من المعهد و ترفق الاجازة والتذكرة للبوابة كــ(طلب استفسار) عشان تعطي الملحقية خبر انك مسافر) وبس
    والاجازة 5 اسابيع ماكس

احجزي تذكرتك بحيث يكون تاريخ حجزك بعد انتهاء الضمان المالي :")

انا باذن الله نازل للسعودية بكرة ان شاء الله :")
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.