الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو مساعدتي واخباري الان

ارجو مساعدتي واخباري الان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عكاشة في الجنة
    عكاشة في الجنة

مبتعث جديد New Member

عكاشة في الجنة ماليزيا

عكاشة في الجنة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى English , بجامعة UUM
    • UUM
    • English
    • ذكر
    • Kedah, Kedah
    • فلسطين
    • Aug 2011
    المزيدl

August 12th, 2011, 04:36 AM

انا طالب حاصل علي درجة الماستر من ماليزيا تخصص Applied Linguistics وارغب في اكمال دراستي في كندا وفي جامعة معترف بها ولكن اود ان اسائل بعض الاسئل:

هل من الممكن ان احصل علي قبول جامعي بشكل طبيعي ولا هناك مشاكل

هل من الممكن ان اعمل بجانب الدراسة وان وجدت عملا هل يكفيني لدفع الرسوم ومصاريف الحياة

هل من الممكن ان احصل علي فيزا علما باني فلسطيني الجنسية

هل من الممكن ان يساعدني احد هناك من العرب ( يعني كيف العرب مع بعض ) انا شفتهم في ماليزيا كتير كتير اجتماعيين.

انا ابلغ من العمر 27 عام واتقن اللغة الانجليزية بشكل جيد جدا . تخصصي البكالوريس English اما الماستر فهو Applied Linguistics

ارجو افادتي الان وطبتم وطاب ممشاكم الي الجنة

والي بساعدني بطعميه كنافة او قطايف بشهر رمضان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكاشة في الجنة
    انا طالب حاصل علي درجة الماستر من ماليزيا تخصص Applied Linguistics وارغب في اكمال دراستي في كندا وفي جامعة معترف بها ولكن اود ان اسائل بعض الاسئل:

هل من الممكن ان احصل علي قبول جامعي بشكل طبيعي ولا هناك مشاكل

هل من الممكن ان اعمل بجانب الدراسة وان وجدت عملا هل يكفيني لدفع الرسوم ومصاريف الحياة

هل من الممكن ان احصل علي فيزا علما باني فلسطيني الجنسية

هل من الممكن ان يساعدني احد هناك من العرب ( يعني كيف العرب مع بعض ) انا شفتهم في ماليزيا كتير كتير اجتماعيين.

انا ابلغ من العمر 27 عام واتقن اللغة الانجليزية بشكل جيد جدا . تخصصي البكالوريس English اما الماستر فهو Applied Linguistics

ارجو افادتي الان وطبتم وطاب ممشاكم الي الجنة

والي بساعدني بطعميه كنافة او قطايف بشهر رمضان
    اذا تبغى قبول جامعي جرب تقدم على البرنامج واعتقد جامعة اوتاوا موجود فيها التخصص دا
    ما اعرف يحتاج ابلتس او توفل لأنو تخصصك اصلا انقلش
    بالنسبة للعمل اذا انت في مدينة صغيرة بتمشي امورك انشاء الله لأنو تقدر تتفق مع احد العرب مثلا يكون عندو محل توصل بيتزا تشتغل في المطعم او تعبي بنزين على حسب واقل شي يعطوك هوة 8 دولار عالساعة حتى لو اشتغلت مع كنديين غير قانوني
    العرب مع بعض في المدن الصغيرة وفي المدن الكبيرة تلاقيهم مشتتين وهذا انا مجربو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.