الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تحويل المال من بنك سعودي إلى بنك كندي

استفسار تحويل المال من بنك سعودي إلى بنك كندي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية XMajidX
    XMajidX

مبتعث مجتهد Senior Member

XMajidX كندا

XMajidX , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • Computer
    • ذكر
    • nona, nona
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

August 22nd, 2011, 11:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي حساب في البنك الاهلي + بطاقة الاهلي مسبقة الدفع

انا أستخدم بطاقة الاهلي مسبقة الدفع في الشراء الالكتروني مع أن سعر الصرف 3.85 .. ليست هناك مشكلة لان الخدمه مريحه

لكن احتاج مبالغ كاش ولازم احول لحسابي الكندي في بنك CIBC حتى أستطيع سحب اي مبلغ أحتاجه

ماهي الطريقة لتحويل Online

انا أقول يمكن احتاج الايبان الخاص بحسابي الكندي ووضعه في كمستفيد دولي في البنك الاهلي اون لاين ثم أقوم بالتحويل .. بصراحه ما جربتها بس ودي أسأل لمن جرب قبل كذا
  2. اخي الكريم

بامكانك
    التحويل عن طريق سبيد كاش ( سامبا )

او التحويل عن طريق انجاز ( لديهم ويسترن يونيون خلال ساعات ) او تحويل الراجحي او تلي موني العربي او كويك باي الاهلي

وبامكانك في اي منها طلب ايداعها في حسابك مباشرة او استلامها نقدا وبدورك تودعها بحسابك

بالتوفيق
    7 "
  3. انا بـ RBC بس شيكت على بنكك ومبين انه نفس طريقتنا
    وجبت لك الطريقه من موقعهم بالبيانات الي تحتاجها
    بس يبقى تعبي بيانات حسابك تقدر تطلعها من الاونلاين بنكنق

To receive a wire transfer from other countries to a CIBC bank account from outside Canada or the U.S., you must provide the initiating financial institution with your name, bank, branch address, transit and account numbers, plus the following information:

CIBC Swift Code: CIBCCATT
    CIBC Institution Number: 010

Beneficiary's bank: CIBC (Some financial institutions specifically require information in the format //CC0010NNNNN where 010 is CIBC's institution number and the last 5 digits are your branch transit number)
    وزبط المعلومات بحسابك السعودي وتقدر تحول
    ( شخصيا انا بس رسلت المعلومات لهلي وهو حولوا لي فما اعرف كيف تعملها انت بحسابك السعودي بس ماظن بيكون فيها اشكال مجرد تعريف حساب بطريقتهم )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.