الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول الدراسه في كندا اتمنى المساعده

استفسار حول الدراسه في كندا اتمنى المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يزيدالنمري
    يزيدالنمري

مبتعث جديد New Member

يزيدالنمري الهند

يزيدالنمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لغه انجليزيه
    • ذكر
    • بنجلور, لم يحدد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 3rd, 2011, 01:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني الكرام انا كان املي اني التحق ببرنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث لكن ماجبت درجات كويسه في التحصيلي والقدرات
    وكان املي انوا راحت خلاص لكن ولد عمي درس طب في مكه وكمل دراستوا في كندا وماشاء الله متفوق هناك واعطوه الجنسيه الكنديه
    واعطوه هديه انوا احد من اخوانوا او العايله حقته انوينظمام الى برنامج خادم الحرمين الشرفين واعطاني اياها وانا ابغى ادرس طب بشري في كندا
    لكن لغتي الانجليزي مو مره تمام وانا محتار بين اني اروح وبين اني لا
    فلي ابغاه منكم انكم تساعدوني في قراري وانوا هل برنامج خادم الحرمين الشرفين يعطوني كورس في اللغه الانجليزيه للي مو تمام باللغه وكم مده دراسه الكورس؟!
    والشي الثاني كيف نظام دراسه الطب في كندا ومدى الصعوبه هناك اتمنى الافاده من الالف للياء؟!
    واتمنى بدون تحطيم باخوان لاني مره محتار وربي

ثاني شي حبيت اسأل عن المرافق
    اخوي مستوى ثاني بالجامعه ووده يروح معاي هل له الأحقيه بالدراسه على حساب الدوله بالخارج يعني زيي ولا كيف؟!!

اتمنى الافاده ,,
    لكم المايييييييييييييييك

2. عشان شفتك حاط مشكلتك بمربع ومتعب حالك قلت ارد عليك مع اني احسها منسوخه من منتديات احد الدول لا نو مادخلت مزاجي بعثة وهدية بالعاد اسمع سيارة بيت اذا مره مطانيخ بس بعثة اول مرة وبعدين هذا معطينه الجنسية الكندية اشلون يقولون له نعطيكم بعثه على حساب الملك على اساس الي عطوه الجنسية كندا رغم اني اعرف الي ياخذ الجنسية هو مبتعث مايعدونه له بساهل ماهوب عاد يعطونه هدية بعثة شكلك قصدهم يسحبون البعثه لان هذا قوانينهم
    ويحليلك تبي تجيب اخوك مرافق هههه ضحكتني غصبن عني ترى مو قصدي اكذبك بس السموحه السالفه اول مره اسمعها
    على العموم ايو برنامج الابتعاث يوفر لك قبول لغه مدة سنة واذا طلبت تمديد يعطونك 3 شهور وبعدين تمديد 3 شهور اخرى يصير ست شهور يعني سنة وست شهور دراسة لغه
    بالنبسة للطب الاولويه للكندين يعني سمعت ان قبولاتها صعب بالطب بس مو مستحيله
    بالنسبة لاخوك يجي معك مرافق مافهمته هذي بس المهم له مثل مالك في البعثة بس المكافأه الي تختلف اقل منك بالاضافه ماتغثه الملحقة مثلك يالمبتعث يعني درس غاب عادي بس انت تجلس شهر بدون دراسة يطلعونه من عينك مو دايم عاد انت ومشرفك
    الله يكتب لك الخير
    7 "
  3. اللهم امين خيووو
    خيووو هذي مكآفكأه له من برنامج خادم الحرمين الشرفين
    يعني هو صح اخذ الجنسيه الكنديه يعني ماياخذ جوائز من السعوديه وكذاّ!!
    الا ياخذ ياعزيزي بعدين روح لف المنتديات لو لقيت موضوع زي ذا لك الي تبيه
    اوك الحمد لله انك ساعدتني الف شكر لك ويعطيك الف عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.