الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقبوض علي بالمطار ومتوهق ..

مقبوض علي بالمطار ومتوهق ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد طمووووح
    ولد طمووووح

مبتعث فعال Active Member

ولد طمووووح السعودية

ولد طمووووح , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم , بجامعة --
    • --
    • دبلوم
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

September 6th, 2011, 03:07 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوكم صار له في كندا سنه وعليها وراح للسعوديه والحين رجع لكندا.. وانا في مطار كالقري وقفوني الامقريشن وقالوا لي اول معهد درست فيه وين ؟ قلت فانكوفر قالوا المبين عندنا انك دارس في ترنتو . طبعاً سحبو جوازي وقالوا لي الحين ترجع للسعوديه حاولت معهم وبعد توسلات شاقه . قالوا لي لك مهله يومين لو ماترجع لنا بنسحبك مع اذنك . طبعا بهاليومين هم بيحترون رد السفاره الكنديه بالرياض . والسفاره السعوديه في اوتوا .

انا قلت لهم اكيد المكتب اللي طلع لي القبول والفيزا هو سبب المشكله قالوا مانعرف مكاتب نعرفك انت ياصاحب الجواز .

انا باقي لي يوم ونص ويسفروني للسعوديه .

السوال الحين . في احد منكم صارت له مثل هالمشكله ؟ او يعرف احد من اخوياه صار له هالمشكله ؟ ووش سوا ووش صار ؟
  2. قال صلي الله عليه وسلم " من قال حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.. سبع مرات حين يصبح وحين يمسي كفاه الله ما اهمه ولو كان كاذباً "
    قل حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .
    7 "
  3. المشكله ان القبول اللي مقدم عليه المكتب للسفاره الكنديه في الرياض من ترنتو .. بس المكتب اعطاني قبول ثاني من فانكوفر..!!
    ولما سالواني وين تدرس فيه ؟ قلت فانكوفر قالوا لا ترنتو قلت مادري عن هالسالفه .
    هم الحين يقولون ليه مارحت لترنتو او علمتنا ع الاقل .. هذي مخالفه لانظمتنا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.