الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مقبول من المرحلة السادسة ورايح على كندا وصارت لي مشكلة :(

مساعدة مقبول من المرحلة السادسة ورايح على كندا وصارت لي مشكلة :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hmjnet
    hmjnet

مبتعث مستجد Freshman Member

hmjnet توغو

hmjnet , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى توغو , تخصصى بدري , بجامعة البيت
    • البيت
    • بدري
    • ذكر
    • حاره البيت, حاره البيت
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

September 8th, 2011, 03:03 PM

اتمنىىىىىىىىى تساعدوني قد ماتقدروا

اول شيء ابارك لكم ولجميع المسلمين وبحلول عيد الفطر السعيد واعاده الله علينا وعليكم بالفرح والمسرات وعساكم من عواده

بدخل في الموضوع على طول > انا مقبول من المرحلة السادسة وتأخرت في اصدار الضمان المالي وقبل كم شهر اصدرا لي وإلى الله الحمد

وخلصت كل اموري ورسلت الجواز والمتطلبات للسفارة وبعد اسبوع من الارسال رجع لي الجواز والملف يقولوا فيه ناقص الضمان المالي >> لانه ع حسب كلامهم انه هذي تعريفه ولكم الصورة

وعندي سؤال ثاني اللي انقبلوا مثلي كيف شكل الضمان المالي ياريت اللي عنده يفيدني ويحطيها لي لاني متوجه للرياض يوم السبت ولا تتأخروا عليي لانه دراستي بعد شهر

ضمان اللي عندي مكتوب فيه

FOR ADMISSION PURPOSES ONLY CANADA

FOR ADMISSION PURPOSES ONLY CANADA

This is to certify that the above mentioned student has been nominated to receive a full educational scholarship from ministry of higher Education in the Kingdom of Saudi arabia. The scholarship will cover tuition fees for the academic program where he/she expenses including a monthly allowance and financial coverage for books, medical insurance and clothing. the ministry of higher education is under no financial obligation until the scholarship letter is issued

ومكتوب فيه اسمي وكلام بالانقلش

انتظركم
  2. أخوي زي ماهو موضح ان السالفه انك انت مرشح للإبتعاث وليس مبتعث رسمي ..

وكلآمهم هم يقول انك لازم ترسل شي يثبت انك مبتعث رسمي وليس مرشح ..

طيب لو رحت الوزارة ويش اقول ليهم لانه في واحد يقول من تاريخ دفع ثلاثة اشهر انا مادري وصل لي قبول من مكتب تتوقع لازم ارجع ازور الوزارة حق يصدر ضمان مالي جديد

اطلب من الوزاره خطاب للسفاره سهله ويعوطونك اياه في دقيقه
    عندي ضمان مالي لكندا وهل قصدك خطاب شيء ثاني لو ويش

7 "
  3. الضمان المالي حق السفاره هو نفسه خطاب السفاره
    وهي ورقه تاخذها من الوزاره تكون بالانجليزي مكتوب فيها اسمك وان الوزاره تتكفل بكل نفقاتك طيلة فترة ابتعاثك

هذا شكله

اوه مشكورة خيتوه انا هاليومين طالع الرياض وإن شاءالله خير يعني اللي كتبته فوق هذا ترشيح ؟؟؟

يب مافي شي اسمو ضمان مالي ..الا في بلد الابتعاث ودا بس عشان الدراسه
    بس السفاره لازم خطاب السفارة زي اللي حاطتو الاخت ^^

سهالات ان شاء الله

يا كريم اكرمنا ^^
    خلاص انا باروح الوزارة وإن شاءالله كل شيء تمممممام

يارحم الارحمين

وإن شاءالله نخدمكم في الافراح

ود وسلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.