الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير إستعمال بطاقة بنك TD Canada Trust

تقرير إستعمال بطاقة بنك TD Canada Trust

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجدي.
    نجدي.

مبتعث مجتهد Senior Member

نجدي. كندا

نجدي. , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى برمجة بإذن الله , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • برمجة بإذن الله
    • ذكر
    • برتش كلومبيا, برتش كلومبيا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

September 11th, 2011, 05:28 AM

السلام عليكم

عندي خبر سعيد وعلى الأقل بالنسبة لي
    حسابي البنكي الكندي من كندا تروست وجيت للسعودية من دون لأمر على البنك وأعطيهم خبر
    حاولت أستخدام بطاقتي وفشلت ، بحثت عن مواضيع تفيدني وللأسف ما حصلت إلا رد من سنتين في أحد المواضيع وعلى أيام البطاقة القديمة ، يذكر أنه يجب علي تغيير كلمة السر لأربع أرقام وأستخدام صرافة سامبا
    طبعا كلمتي انا 8 أرقام
    رحت أجرب حظي والحمد لله نجحت بسحب مبلغ من صراف سامبا لكن العيب الوحيد هو أني ما أقدر أسحب أكثر من 500 دولار
    فإذا كنت ناوي تجي على السعودية أرفع الحد لفوق الألف لكن أنتبه لا تتعد الحد الي يكون البنك فيه غير مسؤوال في حال تم نسخ بطاقتك والسحب من رصيدك (قريت عنها مرة وحدة وياليت لو واحد يوضح لنا أيش معنى نسخ البطاقة)

حبيت أنزل الموضوع ويبقى بالأرشيف لأي شخص يستعمل الكلمات الدلالية لإيجاد المعلومة
    وأن شاء الله راح أستفسر من البنك عن أمكانية أستعمال البطاقة خارج كندا عموما

والسلام عليكم ورحمة الله
  2. غريبة ياشباب
    انا جربت البلاد والراجحي والرياض وساب والأهلي ولا ظبطت إلا مع سامبا يمكن لانه أمريكي
    ويمكن سالون يوم أفتح الحساب إذا بأستخدمها خارج كندا وقلتلهم السعودية ، بس ما أذكر ! أقول يمكن
    (لانه لو تروح لهم قبل لا ترجع للسعودية وتقولهم أنك بترجع للسعودية تنحل المشكلة من الأساس بس موضوعي عن الي فاتت عليهم)

الإختلاف بيننا مو صدفة
    على العموم أنا أبجربها من البلاد وراح أشوف ! وأمس جربتها مع مكينة سامبا قريبه منا ولا سحبت مع أنه تشتغل مع صرافات سامبا الثانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.