الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسال الله كل من يرد علي ان يدخله الجنه ويحرم وجهه من النار ويوفقه دنيا واخره ..

اسال الله كل من يرد علي ان يدخله الجنه ويحرم وجهه من النار ويوفقه دنيا واخره ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو تركي التركي
    ابو تركي التركي

مبتعث جديد New Member

ابو تركي التركي السعودية

ابو تركي التركي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ؟؟ , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • ؟؟
    • ذكر
    • ؟؟, ؟؟
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

September 11th, 2011, 08:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير ياجماعة الخير

كيف حالكم ان شاء الله بخير
    انا بدخل بصلب الموضوع ومابي اطول عليكم انا ياخواني حاب ادرس في كندا البعض قالي روح لفانكوفر والبعض الثاني قالي روح لتورنتو
    وصحيح الي اسمعه يقولون ان التأشيره من كندا تتأخير تجلس اكثر من شهرين
    والله لايهينكم ابي مكتب يجيب التاشيره بسرع وقت لأني مستعجل بالحيييل ابي موقعه ورقم الهاتف
    وهو صحيح بعد شهرين اذا رحت على حسابي الخاص اقدر التحق على حساب الحكومه لأني ماعندي المقدره اكمل على حسابي الخاص
    تكفوووووون ياخوان ابي رد بسرع وقت الله لايهينكم
    اخوكم ابو تركي من القصيم
    واسال الله عز وجل كل من رد علي ان يوفقه ويسدد خطاه ويرزقه بالمال والذريه وان يحرم وجهه من النار ويدخله الجنه من واسع فضله
    ويفرج همه وكربته يااااااااكريم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولاً: إنت تبغا تدرس ماجستير والا بكالوريوس؟!
    الحصول على قبول ماجستير صعب نوعاً ما ويأخذ وقت، أما الحصول على بكالوريوس أسهل
    ثانياً: فانكوفر وتورنتو من أجمل المدن في كندا ولكن فانكوفر أدفأ شوي ولكن أمطارها كثير
    ثالثاً: من معلوماتي من خلال إحتكاكي مع بعض الطلبة الدارسين على حسابهم، من الصعب الإنظمام الى البعثة
    إذا ما عندك قبول مشروط للباكلوريوس، وقبول صريح غير مشروط للماجستير،
    الحصول على القبول هو اللي حيلعب دور كبير في سرعة إنضمامك للبعثة.
    رابعاً: مافي مكتب يقدر يجيب لك القبول بسرعة من السفارة الكندية، أحيانا ترى الفيزا تأخذ أقل من شهر ليس بالضرورة شهرين

في مكتب إسمه الفيفا في جدة والشرقية يعمل لك الأوراق وترسل أوراق الفيزا من خلاله ويمكن تتصل عليهم وتستفسر.

وإن شاء الله الأخوان يفيدوك

وبالتوفيق
    7 "
  3. ي خوك لي انا 47 يوم انتظر الفيزآ وليومك لاحس ولا خبر
    وفي موضوع بقسم الاستفسارت الطلاب يتابعون حاله الفيزا

والغالب من 48 يوم الا 56 يوم كحد آقصى

وفي نآس لهآ 80 آتبعتني غربتي عسا الله ان يفرجها لها وتجيهآ آلفيزآ
    وآختي رنونه آكثر من 10 شهور آلله يفرجهآ له وتجيها الفيزآ

يعني على الحسب
    والغالب مثل م قلت لك تتراوح من48 الا 56

وآلآبتعاث ان شاء الله اذا انت منتظم ورفعت اوراقك ع السفاره والمعهد معترف به والجامعه

في ناس ع شهر في ناس شهرين الا 3 وان شاء الله تتنضم

وككككحد آقصى 6 شهور ع حسب المعلومات الي اعرفها

ويمكن تجي مكرمه ولاشي وماتكمل آسبوع

عسا الله يوفقنا وياك ي رب
    7 "
  4. الي أقدر أفيدك فيه هو أنك تطلع على قبول معهد لأكثر من ست شهور ولا تجيب طاري الجامعه لان عندهم أهم حاجة أنك تكون قادر على تسديد الرسوم
    ورسوم المعهد أقل بكثير من رسوم الجامعه وعليه تسهل أجرائات أصدار الفيزا الدراسية ويخف التشديد على حسابك البنكي مثلا وزي كذا

بالنسبة للمدن
    أنت وشخصيتك ، فيه ناس ما يهمها الثلج في تورنتو وفيه ناس تبغى الدفى في فانكوفر وزي كذا

الانظمام للبعة ممكن يتم بشهر وممكن بسنة
    لكن عموما تتعزز فرص الإنظمام بعد إنتهاء الدفعه السابعة ومشاكلها
    لكن الله الله بالقبول الجامعي شوف جامعة OUIT في أوشاوا أو UVic في برتش كولمبيا (ساعة ونصف عن فانكوفر في العبارة) يعطون قبولات مشروطة
    طبعا لا تلزم نفسك دراسة اللغة في مدينة جامعتك خاصة وأنك على حسابك

وما ذكرت لنا أن جامعة ولا دراسات
    7 "
  5. اسل الله عز وجل لكم التوفيق بالدنيا والأخره كل من رد علي ويفرج همه وكربة ويصبره يارب ..

انا ياخواني بدرس البكلوريوس ومعي ثلاثين الف ريال يكفي ولا لا على قولتهم تجلس شهرين ثم تلتحق اذا جبت معدل زين راح تلتحق اقل من شهرين ولا ادري وابيكم تفيدوني والله يعطيك العافيه ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تركي التركي
    اسل الله عز وجل لكم التوفيق بالدنيا والأخره كل من رد علي ويفرج همه وكربة ويصبره يارب ..

انا ياخواني بدرس البكلوريوس ومعي ثلاثين الف ريال يكفي ولا لا على قولتهم تجلس شهرين ثم تلتحق اذا جبت معدل زين راح تلتحق اقل من شهرين ولا ادري وابيكم تفيدوني والله يعطيك العافيه ..
    كم معدلك في الثانوية، علمي والا أدبي، وأيش التخصص اللي تبغى تدرسه؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.