الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاهميه القصوى

للاهميه القصوى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوم العوافي
    نوم العوافي

مبتعث جديد New Member

نوم العوافي السعودية

نوم العوافي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالريوس , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • بكالريوس
    • ذكر
    • مكه, مكه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

September 13th, 2011, 11:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا طالب مبتعث في كندا وخلصت اللغه وانظميت للجامعه هذا العام ونزلت للسعوديه في شهر 5 هجري وسافرت قبل اسبوع الى كندا وعند نزولي في مطار منتريال اكتشفت ان السدي بيرمنت قد انتهت من خمسة اشهر ورفضوا دخولي للكندا وقاموا بترحيلي الى السعوديه وانا الان قد نزلت في مطار السعوديه ارجو الرد علي وهل هناك مشكله علي في التجديد من السعوديه او ان هناك اجديد عادي واخر ذكر بانه ربما تدفع غرامه والبعض قال سوف تمنع من دخول كندا نهائيا ارجو الرد في اجرا سوف يقومون به علما بان احد الاخوان ذكر بانه سوف يقومون برع وقت
  2. والله اخوي المفروض انك مشيك لأن حتى لو باقي فيها 6 شهور يمكن يستقعدون لك عليها ..

ع العموم بالنسبه للغرامات ولا غيرها الله اعلم لأني ما قد مريت فيها وافضل لك اخوي يا تاخذ النصيحه من مكتب او السفاره نفسها او احد مر بالتجربه ..

لأن اتوقع انها صعبه شوي بعد ما تخلص الستدي بيرمت انك تطلعها بسهوله وخصوصا انك سافرت كندا ورجعوك ..
    7 "
  3. انت دفعت فلوس الرجعه ولا هم ؟
    اللي اعرفه انه لو هم دفعولك فلوس تذكرة الرجعه بتنحط في قايمه ماتدخل كندا مدة معينه (كم المده؟ مدري)
    واذا انت اللي دفعة الفلوس عادي تدخل كندا متى ماخذت الستدي بيرمت

هذا الكلام بناءاً على كلام واحد من الشباب والله اعلم
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله ،، هلا بك عزيزي ..

شوف يالغالي ،، بصراحة مشكلتك معقدة وماودي احطمك ،، لكن في كندا أعظم شي عندهم أنك تستهون بأنظمتهم ،، وخاصة انهم كاتبين في جميع مواقعهم أنه في حالة انتهاء الفيزا وانت داخل كندا ممكن يسفرونك خارج كندا أو ياخذون منك غرامة ،، فما بالك وانت تأشيرتك منتهية من كنت في كندا ومع ذلك ماجددتها وزود على هذا رجعت لهم وهي منتهية من سبع أشهر وكأنك مو معتبر لهم أي اعتبار ،، فهم مالهم شغل بأنتباهك وماهيب مشكلتهم انك ماتنتبه لاوراقك ،، فالمخطأ راح يلاقي جزاءهـ .

علعموم وناخوك اذا خالفت انظمتهم يطلبون منك مغادرة كندا خلال فترة زمنية قصيرة على حسابك واذا قلت لهم ماعندي فلوس راح يدفعون لك قيمة التذكرة ،، لكن في الحقيقة بكلا الحالتين سوا على حسابك او على حسابهم ما أعتقد أن بامكانك دخول كندا مرهـ اخرى وبنسبة كبيرة الا بمشيئة الله .

فأنا انصحك ماتضيع وقتك وتروح لم الوزارة اللي بالسعودية وتخبرهم بسالفتك وتحاول على الاقل يساعدونك بالموضوع ( ولو اني عارف مابيديهم شي ) او ينقلونك لبلد أخر تكمل دراستك فيه ،، اهم شي لاتضيع وقتك .

واذا حاب تغامر وتضيع وقت وتنتظر وتجرب ارسل اوراقك للسفارة من أول وجديد واكتب لهم في ورقة خارجية السالفة بحذافيرها وأنتظر ردهم ،، ولو اني متأكد انهم ماراح يوافقون لان ماعندك عذر مقنع اساسا .

فاللي يريحك سوهـ يالغالي والعذر والسموحة اذا كنت حطمتك .

بالتوفيق
    7 "
  5. مايفيدك الا السفاره في هالموضوع ولا عليك من فلسفه احد

لكن كوني مروقه وجاي عبالي اتفلسف
    انت مادخلت كندا رجعوك هم وماخرقت انظمتهم مفروض يعني
    بس اهم شي وقت انك كنت بكند لين ماغادارتها ا ماكان منتهي وكانت اقامتك سليمه

والحين مفروض تقدم من جديد على فيزا دراسيه جديده عشان يعطوك ستدي بيرمت

بس تئكد من السفاره نفسهم وان شاء الله امورك تمام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.