الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي بنت او رجال اختارو كندا رغبه اولى للماستر يتفضلو معانا هنا لاجل نعرف وين رايحين؟؟؟

أي بنت او رجال اختارو كندا رغبه اولى للماستر يتفضلو معانا هنا لاجل نعرف وين رايحين؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سود الهدب
    سود الهدب

مبتعث مجتهد Senior Member

سود الهدب كندا

سود الهدب , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • فيزياء
    • أنثى
    • لا يوجد الى الان, لايوجد الى الان
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 15th, 2011, 07:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماهو واضح من عنوان الموضوع اتمنى من موضوعي البسيط هذاأن يجمع أكبر عدد ممكن من الطلاب والطالبات

المبتعثين لدراسة الماجستير بكندا.

الهدف من موضوعي هو من اجل نساعد بعضنا ونجيب على تساؤلاتنا .

يعني كل شخص يشاهد الموضوع هذا (فضلا وليس امرا) يكتب معلوماته عن هذه الدوله من حيث :
    1. افضل الجامعات ؟؟ والمدن الصالحه للمعيشه هناك خصوصا البنات
    2. وافضل التخصصات في مختلف المجالات وخصوصا الفيزيائيين <<< مصلحجيه درجه اولى
    3. ووين ناوي يسكن ( مع عائله - سكن الجامعه_ بشقه) هنا ابغى كل بنت تقولي ايش تفكر اما الرجال ماينخاف عليهم .افضل نعمل قروب للبنات للسكن مع بعض >> ايش رايكم بالاقتراح هذا موافقين ولا؟؟
    4. اممممممم نسمع كثيررر ان كندا صعبه من ناحية القبولات بالجامعه يعني الي عنده احد درس بكندا وجرب الدراسه هناك نتمنا يفيدنا بخبرته وتجربته .
    5. النقطه الخامسه احترت ايش اكتب فيها اذا احد عنده اضافه ياليت يكتبها .
    واتمنى من المبتعثين في المرحله السادسه افادتنا وتشريفنا في موضوعنا الي اتمنى من رب العالمين ان يكون موضوع

مفيد ليا ولجميع المبتعثين لهذه الدوله . اعتقد فهمتو الدرس ياحلوين يلا اضغطو على الكيبورد واتحفوني

بأسئلتكم وخبراتكم وسلامتكم .
  2. 1- الجامعات الكنديه كلها على مستوى جيد لانها تتلقى دعم حكومي, فالحكومه مهمته بيها بس طبعا في جامعات افضل من غيرها لكن القبول فيها يكون اصعب
    لكن تقدري تعرفي الجامعات الكويسه بحجمها وموقعها اغلب اللي في المدن الرئيسيه كويسه
    جامعه تورنتو من اقوى الجامعات في العالم وبرضوا جامعه اليو بي سي لكن القبول فيهم جدااا صعب
    وفي جامعات كثير مررره كويسه زي اوتاوا , سايمون فريزر, دالهاوسي, كارلتون, كالجري وغيرهم

بالنسبه للمدن ,, راح اتكلم باختصار عن فانكوفر واوتاوا
    فانكوفر جدا حلوه وكمان مدينه سياحيه ونسبه السعوديين فيها كبيره بشكل غير معقول
    اوتاوا مدينه هادئه وكويسه وتقدري تقولي عائليه وصيفها صيف وبردها برد واهم شي ماهي غاليه وطبعا هي العاصمه يعني اكيد فيها كل شي,

2- سوري تخصصي مو فيزيا

3- بالنسبه للسكن شي راجع لك
    لكن في مرحله اللغه يفضل تسكني مع عائله لو تقدري عشين تطوري اللغه
    لكن المتزوجين يفضل شقه

4- اذا انتي مبتعثه عن طريق البرنامج فهذا معناته ان تقديرك جيدا جدا واذا كان جيدجدا لا تخافي بإذن الله تحصلي قبول بس جيبي درجه للغه

5- بالتوفيق
    7 "
  3. اخيرا احد كتب شيء غير الاخت SHAHЯZAD

اهلين اخوي سلطان اشكرك والله على كلامك الي يريح النفس واشكرك تاني على انك شاهدت الموضوع واضفت شيء يفيدني ويفيد غيري من المبتعثين لكندا .

ايوه انا مبتعثه على البرنامج هذا ,,هو لو انا عديت من اللغه ان شاء الله مافي مشاكل بعدها بالنسبه ليا وربي يسمع منك اني احصل قبول في هذه الجامعات يااااارب وتتيسر اموري كلها يااااااارب.

بالنسبه لسكني مع العائله احس صعبه بحكم اني بنت لو كنت رجال عااادي اما بنت صعب اعيش مع ناااس اغراب (من وجهت نظري ).

لا اخوي خذ راحتك هذا موضوع مفتوح للجميع تشرف وتأنس بأي وقت الموضوع موضوعك ولو.
    في سؤال عندي<<<ادري ماانعطي وجه .
    في هذا الموقع في اعلانات فوق ( مستقبلي لتأمين القبولات الجامعيه) يعني لو اجيب قبول للجامعه عن طريقهم ايزي ولالا ؟؟
    وربي يسعدك ويوفقك .
    7 "
  4. يعطيكي العافية خيتو عالموضوع

أنا زي حالتك برضو محتارة وحابة أجمع معلومات

1. بالنسبة للجامعات الى الان دخلت في راسي جامعتين جامعة يورك وجامعة تورينتو وكلهم موجودين في تورينتو

2. للاسف انا تخصصي رياضيات فماعندي أي فكرة عن الفيزياء

3. بالنسبة للسكن بما اني بنت فافضل اسكن في شقة واذا حتسوو قروب انا معاكم

4. انا سمعت انو القبولات صعبة بالنسة للماستر واصعب بالنسبة للدكتوراه بس معدلك ودرجتك في الانجليزي هما اللي حيحددو سهولة قبولك

5. الله يوفق الجميع ويسهلهم امورهم ويختارلهم اللي فيه الخير لهم ...اللهم امين...

تقبلي مروري
    7 "
  5. السلام عليكم,,,
    موضوع جداً جميل و بالنسبة لي مناسب لأنه راح يساعدنا كثير خاصة بهالمرحلة,,,,

=)

أختي حالياً في كندا و خلصت لغة و صار لها قرابه الشهرين و هي جالسة تنتظر رد من الجامعة للموافقة
    و كثير بنات معاها يشتكون من هذي النقطة و صديقاتها حالياً يفكرون ينقلون لــ أمريكا لأن أمور الدراسة هناك أسرع و أسهل من كندا..
    و بالنسبة للسكن هي معاها اخوي محرم فــ ماخذين لهم سكن خارجي (شقة) و اللي أعرفه أن سعرها معقول بس ما عرف كم بالضبط غرفتين و صاله و مطبخ و حمام (الله يعزكم) وبلكونه و بنفس مكان الشقة في حديقة خارجيه...

وبالنسبة للجامعات أعرف جامعة ( دلهاوزي) و كثير يمدحونها لكن تحتاج لمعدل مرتفع شووي....
    تقدرين تعرفين عنها معلومات في ويكبيديا تعطيك معلومات عنها...
    7 "
  6. Roonaa مشكوووره حبيبتي على مرورك الجميل
    اممممم
    انا زيك اشوف السكن للبنت بشقه احسن لها وحلوو اننا نعمل قرووب للبنات لاجل نساعد بعض بره ونبعد اشويا عن جو الغربه والضيق .
    اما بخصوص انك رياضيات فالفيزياء والرياضيات اولاد عم وعاادي حبيبتي المهم طلتك واكيد راح يجي احد من الفيزيائين ان شاء الله لسى مافقدت الامل منهم بالرغم انه ولا احد فيزياء هنا الا انا
    الكل يقول القبولات صعبه بس نحنا قدها وقدود <<<اخذه مقلب في نفسها
    وياحلووه طمنيني عنك متى يومك التدقيق ؟؟ ياليت تبشرينا باليسير معاكي وبالتوفيق يااااااارب .
    7 "
  7. ياهلا وغلا باختي نرجس بس بصراحه زعلانه منك ليش رايحه وسيبتنا ,, اقصد ليش كاتبه ايرلندا ؟؟

مواحسن تكوني مع اختك واخوك بكندا ومعانا كمااااان <<< وحده ملقوفه استحمليني .

والله جدا مشكوره على المعلومات الي كتبتيها وان شاء الله بابحث واشوف بس تصدقي ارتحت لمدينة اوتاوا الي اتكلم عنها الاخ سلطان احسها حلوه تعرفي عنها حاجه ؟؟

وشاكره لك مرورك وماننحرم يااارب من هالطله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.