الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار نقل التمور والبهارات مع العفش والإجرائات المصاحبة

استفسار نقل التمور والبهارات مع العفش والإجرائات المصاحبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجدي.
    نجدي.

مبتعث مجتهد Senior Member

نجدي. كندا

نجدي. , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى برمجة بإذن الله , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • برمجة بإذن الله
    • ذكر
    • برتش كلومبيا, برتش كلومبيا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

September 17th, 2011, 02:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله انا ناوي أجيب معي شنطة إضافية أشيل فيها تمري وبهاراتي لأنها طلعت أرخص علي من شحن دي أتش أل وفيدكس بثلث السعر لكن انا خايف من التفتيش في المطار ، هل يلزم تغليف التمر تغليف خاص وتأريخة وكذلك البهارات أرجو الإفادة بخصوص الموضوع وبأي معلومة مفيدة وشكرا والسلام عليكم ورحمة الله
  2. أخوي نجد تراها توافيق ..

يعني فيه ناس تفتشت وفيه ناس ما تفتشت ..

بس نصيحه روح لأحد يحط لك عليهم تواريخ وهي اهم شي ..

عن قولة انهم ممكن يفتشونك ..

وترا بالنسبه لورقه الطياره مو لازم تذكر كل شي فيها وطبعا اكيد مافيه شي اسمه " بهارات " ولا " تمور " ..

عندهم ان معاك اكل ولالا وهو معلب ولالا ومن الكلآم هذا ..

فا اخوي ما ابغى انصحك بشي واوهقك فيه بس اقولك لا تحاول تصير صريح مره وتنكب معاهم ..
    7 "
  3. كم مره اخذ معي بهارات مسويها في البيت لا تاريخ ولا شي وقهوه ومره وعويدي وزعفران وتمر معلب بدون تاريخ
    بس حط الاكل ان معك بهارات وقهوه وتمر الي بتشيله معك
    وبالنسبه اذا بتشحن اغراض اشحن عن طريق مكتب الطيار او المؤيد يشحنون لك ٤٥ كيلوو ب٥٠٠ ريال وتوصل خلال اسبوع تقريبا واول ماتوصل مطار المدينه الي انت فيها يدقون عليك ويدفعونك خمسين دولار اتووقع
    بس اذا تاخرت مارحت اخذت اغراضك يدفعونك زياده

واهم شي لاتكذب بشي حتى الدخان والمعسل اكتب كل ششي

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.