الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امريكا او كندا ..كندا واللا امريكا..تكفوووون

امريكا او كندا ..كندا واللا امريكا..تكفوووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samanira
    samanira

مبتعث جديد New Member

samanira الولايات المتحدة الأمريكية

samanira , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • جده, الغربيه
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 1st, 2011, 05:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...لاول مره اشارك في المنتدى اني دائما اراه قمه في الفائده واتمنى من اعضاء النتدى ان يفيدوني

انا محتاره بين السفر لامريكا او كندا وسبب حيرتي

المداااااااااااااارس هل يوجد مدارس للبنات غير مختلطه ...(شفت رابط مدارس ولا فهمت منه شيء)

وايضا انا محصوره في امريكا ليس لدي خيار بين لونج بتش واشلند فقط ..................... لان المكتب حق القبولات يقول مافي مكتب تابع للجامعه غير في مدينتين!!!!

اما كندا فلا ادري عن شيء فيها......

كل اللي اتمناه مدينه صغيره هاديه اظمن فيها مدارس سعوديه او اي شيء بس ماتكون مختلطه

ومعهد تابع لجامعه ويكون معترف فيه من وزارةالتعليم العالي عندنا ايا كان في امريكا او كندا المهم امنيتي تتحقق

تخصصي ادبي .... وادرس الان الادب الانجليزي....وابغى اسافر قبل مايكمل ه>ا الترم....االلي يقدر يفيدني ويوقف معايه في ه>ي الشده ماراح انسىاه من صالح الدعاء حتى في الصلاه
  2. انت تبي تجتهد و تدرس مضبوط تعال عندنا كندا
    واذا انت مو راعي دراسه روح امريكا
    هذي الزبده و الباقي نفسه
    انا في فانكوفر و اكثر عيال عمي بامريكا و الحال من بعضه
    بس حط في بالك ان كندا امان و غالي كل شي و امريكا العكس
    دمت بود
    7 "
  3. في مدارس غير مختلطه لكنها خاصه فيعني تكاليفها اكثر وفي لمسلمين وفي حتى للجميع في بعض الاجانب يفضلوا غير المختلطه

شخصيا ماشوف بالاختلاط مشكله للاطفال على العكس يخلي شوي عقلهم سليم ومو دايم تفكيرهم غلط بالجنس الاخر ويكون حاله من حال غيره
    وبتشوفي بالنسبه لك لما بتدرسي اختلاط بيكون عندك اشكال في البدايه بعدها بتشوفي ان الوضع عادي وماهو المصيبه الي كانت تتصور لنا بالبلد
    فلو اطفال خلهم يتعودوا على ان هذا وضع سوي خلقناكم ذكر وانثى ومكملين لبعض ماتنفصلوا
    لكن لو عندك بنات بسن مراهقه فممكن هنا فكري بغير مختلطه بس عشان لان هالمرحله فتره تمرد على الاهل وتاثر بالبيئه المحيطه اكثر فهنا تخافي عليهم وغير اختلاف المجتمع والصدمه الي تصير تكون اقوى على المراهقين
    بس لو اطفال الى عمر الابتدائي فما اشوفها تسوا خلهم يعيشوا طفولتهم ببرائتهم ومع ارشادات منك تعلميهم الصح من الغلط
    وبعدها لو درسوا وتعودوا على الوضع فبيكون عادي حتى يكملوا كل سنين دراستهم
    7 "
  4. صدى الغربه..فرحت لمن قلتي انو في مدارس غير مختلطه للمسلمين او حتى اجانب بس فين الاقي في اي مدينه ...انا عندي بنت عمر 14 سنه والحمدلله شاطره ومجتهده ومتحجبه حجاب كامل ..كل هذا القلق عشانها اللا انا انسانه فاهمه الحياه واعرف كيف اختار الطريق الصحيح والحمدلله..ممكن اغير الدوله للدوله اللي فيها مصلحت بنتي لانها اهتمامي الاول قبل نفسي وربي بكره حيسألني عنها فياليت لو تعرفي اي مدينه توجد مدارس للبنات غير مختلطه تقولي لي وهل في مدينة اكرون في امريكا ممكن الاقي ..الله يجزاك كل خير انتي وكل من قرأ او رد على سِؤالي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.