الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المخاض الأعظم

المخاض الأعظم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رايح ملح
    رايح ملح

مبتعث مستجد Freshman Member

رايح ملح كندا

رايح ملح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من تنزانيا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • هندسة
    • ذكر
    • فكتوريا, فكتوريا
    • تنزانيا
    • Feb 2010
    المزيدl

October 19th, 2011, 04:04 AM

المخاض الأعظم

هل تعلم أخي الطالب أختي الطالبه
    أنني أرسلت طلب , نعم طلب و لم يكن طلب القرب من أمير و لا وزير و لا ملحق ولا موظف بلقطاع العسكري برتبة عميد ركن عقيد بطل خارق مُدمر قفز بزانه ضفادع بشرية :/
    بلـ كان طلب أقل ما يمكن أن يقال عنه " عادي " جداً
    و من تلك الأيام المنصرمه بدء مشروع طريق الملك فهد في المنطقة.الشرقيه( الدمـــــام)
    و تم وضع حجر الأساس لبرج خليفه فـيےْ دبي وانجز برج خليفه وأصبح من أشهر معالم العالم وبعده أنجز ميترو دبي
    وقامت وانَـَـَتَهت الحرب الاسرائيليه على لبنان وقامت وانتهت حرب اسرائيل على غزة
    ومر العالم بأكبر أزمه مالية فـيےْ تاريخه وتولئ باراك أوباما رئاسة أمريكا *US*
    ومرت اليابان*JP*بأعنف زلزال فـيےْ تاريخها وقاربت على الانتهاء من
    إعمار ما خلفه الزلزال
    وسقطت ثلاث حكومات عربية*EG**LY**TN*
    ؤتم تأسيس نظام ساهر في السعودية
    واطلاق خدمة آل4G في المملكة
    والمرأة بتدخل مجلس الشورى
    وجدة غرقت 3 مرات والرابعة في الطريق
    وخدمة البلاك بيري صارت ب50
    و تزوج حمود جارنا
    و ماتت جدتي الله يرحمها
    و ثلاثة من معارف اخوي توظفو بلجيش

كل هذا واكثر....

و مـــازل المشرف و الموظف المختص و الملحق و المدير الأداري و المستشار الأستراتيجي
    يتعازمون من الي يوقع طلبي

Uploaded with ImageShack.us

أتتوقعون أن يكون مصير طلبي كـ الجبل بعد مخاضه العظيم لـ ينجب فأراً ؟؟
  2. رماد الحروف ,

ابد و أنا أخوك , رجعت شيكت على الطلب , قسم بالله مو لغز من العصر الطباشيري ومليان طلاسم

أو مكتوب بحروف بلغة الهيروغليفية القديمة

وخال تماماً من التزوير حتى يعرض على مُختصين و خبراء بصمات فأنا مواطن على قدي من الطبقة الكادحه سابقاً و طالب مقرود حالياً بعيد كل البعد عن الخيانه و الولاء لغير الأرض و الوطن و الدين

بصراحة يا أخي العزيز بدء يأنبني ضميري و يعورني , أحس اني أشغلتهم إلى درجة أنهم فتحو قسم خاص بأسم " الدراسات الأستراتيجية حول طلب رايح ملح " مشاكل و حلول . حتى بات طلبي شغلهم الشاغل

أو يمكن مستحين يردون علي هههههه , تخيل ؟

صبر جميل و الله المستعان
    7 "
  3. يآإآإسآآآآآآآآآآآآآآتر ْ~ كل هذآإ تحت الدرآإسهـ هههههههههههههههههههههههههههههه

إنت متأكد إنكـ مقدم طلب ولآإتحضير ذرهـ نووية ~

حسبي الله عليهم ‘. نآإآإييييمين ~ هذوولآإ يآإطويل العمر ترفع فيهم شكوى عشآإن يعرفوون إن الله حق ‘.

يعني لآإزم تكوون تقرب لوآإحد فيهم عشآإن يخلصونهـ بسرعهـ !!! أبو أبووهم >> عصب هع ~

الله يكوون بعونكـ ‘.‘. وييسر أموركـ
    7 "
  4. AL-FAISAL

مدري هو من قوة الأهتمام يشيكون على الطلب مثل ما انت شايف ؟

ولا يطبخونه على نار هادئه و كل يوم يجي واحد فيهم يحرك الطبخه شوي

ولا فاهمين أن الطالب لازم يتمرمط كم يوم علشان يفكر أنهم الأن جالسين يشتغلون بضمير

و بيني وبينك ولا يطلع الكلام برا , هقوتك الشكوه تجيب نتيجه :/

ولا بتلاقيها مثل الطلب

" المقرود رفع شكوته "

" الموظف المختص أستلم الشكوى و جالس يضحك عليها "

" الموظف المختص أتصل على المشرف يقوله ترا عليك شكوى حرك موضوع الطالب "

" المدير العام يوجه الموظف المختص و المشرف علشان الموضوع مايوصل الوزارة "

" المشرف يكلم الموظف المختص و يضحكون على الشكوى , لأن المقرود كاتب " أنني يا معالي الوزير "

" المستشار الخارق يقول لهم أجدعو الشكوى بأقرب ملف بـ E ولا بسلة المقرودات "

بعد اربع سنوات يجيبك اتصال من ابو سلطان الرجل الطاعن بسن وقد اثقلت كاهله الديون و هو موظف لحمل مفاتيح مكتب الوزير و يقولك , اعرف رجال ممكن يوصل شكوتك بس تدفع أربعين الف مقدماً و عشرين مؤجل بدون ضمانات

ثماً تدفع المبلغ الي انت متسلفه من اخوك مدرس التوحيد بمدرسة البراء بن عازب المتوسطة ... ..

يا خوي تعبت خلاص :/

ابي قهوة عربية و و المصباح السرحي و ترليون بحسابي و افتح سينما عند البيت علشان اتابع فيها الطلب كل يوم

بس

:/
    7 "
  5. امير

تتوقع راح نستغرب ؟

طبيعي جداً , و في اعتقادي المتواضع ملفك الأن وضعه من مثل ملف قضية لوكربي و القائد الضايع معمر و مزنه الي غصب بيزوجونها لولد خالها سعد الي عنده حلاق براس الشارع و الهنود الي فيهم كلهم مُخالفين

موضوعك يا أخي العزيزي بحاجة لدراسة المكثفة و التمعن المضاعف و اشرب ماء قدر المستطاع لأن يمكن يطلبون منك عَينة بول " أعزكم الله " أو دم لأكمال الأجراءات :/

ردد معي و أنا أخوك " يا ليل مطولك "
    7 "
  6. اما لو يحطوني معلق رياضي على طلبات المبتعثين ...!!!

ياسلام الطلب ماشي ماشي ايوه ياسلام يتقدم ناحية الملحق
    شوت شوت ياسلام يشوت الطلب .... اوه ياخسارة من جنب القدة

ضربة مرمي .... يشوت الحارس الطلب يطير فوق يطيح على رأس المشرف
    ياسلام المشرف ماشي ماشي ماشي .... فيه صفارة من الحكم فاول " الطالب رفع تعقيب على الطلب "

يشوت المشرف الطلب على الجناح اليمين ياسلام الطلب ماشي يعطيه البصاص .... شوت شوت يابصاص ... يتراجع البصاص ويعطيها الجابر ... ياسلام ياسلام الجابر رايح المرمي شوت شوت ياسامي
    ياخسارة الجابر يرجعها إلى البصاص ... البصاص ماشي البصاص يعدى الأول يعدى الثاني يشوت ..... أوه عاليه يا بصاص عاليه فوق المرمي

واحد يكمل تعبت ...... هههههههه
    تحياتي ,,,,,
    7 "
  7. بعيدا عن اللقافه وش هالطلب الي انت طالبه ماظل احد بالملحقية مامره طلبك ماشاء الله ههههه
    ناقص بس يقولون تم تحويل الطلب للوزارة في الرياض لصعوبة البت فيه ليش وعشان ايش
    متأكد انه طلب عادي ؟؟ القهر لاسمح الله لاجاك مرفوض
    سويلهم استدعاء قل اش لعب هالعيال هذا ياقالك فاضي لهم يوم طلبك يلفلف في ملحقيتهم الموقرة
    اوه نسيت ماينفع الاستدعاء لان طلبك مر على الملحق بعد
    انا اخبر الطلب يطول اذا طلب تمديد او تذكرة فعلا تمر على الكل عشان يعطونك هالتذكرة
    عش رجبا ترى عجبا

الله يكون في عونك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.