الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

31 oct 2011 موعد سفر ابني لكندا مساعدة الله لا يحرمكم الاجر

31 oct 2011 موعد سفر ابني لكندا مساعدة الله لا يحرمكم الاجر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tamzam123
    tamzam123

مبتعث جديد New Member

tamzam123 كندا

tamzam123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة بريتش كولومبيا
    • بريتش كولومبيا
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, كندا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 24th, 2011, 12:56 AM

الاخوة الاعضاء السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    عظم الله اجركم جميعا في فقيد الامة الامير سلطان رحمه الله رحمة واسعة و اسكنه فسيح جناته
    ارجوا منكم المساعدة ابني ان شاء الله سوف يسافر الى كندا يو 31 -11 -2011 الى مدينة فانكوفر لدراسة اللغة و الجامعة ان شاء الله اتمنى مساعدتكم اذا فيه احد الاخوان يعرف سكن جيد عند عائلة , يكتب لي رقمهم , و كيف القبول في البعثة هل هو مستمر و نصائحكم من واقع تجاربكم
    لكم خالص الشكر
  2. اخوي انا ساكن بعائله في فانكوفر تبعد عن الداون تاون 45 دقيقه العائله مسلمه وطبخهم حلو ومرره حلوين انا بطلع من العائله بداية الشهر تاريخ 1 بنقل للداون تاون عشان اكون قريب من المعهد اذا تبي اكلمهم ما عندي مشكله العائله بآمانه ما عندهم الا عيب واحد اللي هو البعد بس والا غيره كل شي تمام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آي وآحد
    اخوي انا ساكن بعائله في فانكوفر تبعد عن الداون تاون 45 دقيقه العائله مسلمه وطبخهم حلو ومرره حلوين انا بطلع من العائله بداية الشهر تاريخ 1 بنقل للداون تاون عشان اكون قريب من المعهد اذا تبي اكلمهم ما عندي مشكله العائله بآمانه ما عندهم الا عيب واحد اللي هو البعد بس والا غيره كل شي تمام
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الله يبارك فيك اذا مافي اي مشكلة عندك تكفى ترسلي على ايميلي رقمك و اتواصل معاك ايميلي ahmad_ammari@yahoo.com و لك من خالص الشكر و الدعاء بان الله يوفقك
    7 "
  4. اخوي ان شاء الله ماعليه شي باذن الله الاخوان هنا بيساعدوه والنادي السعودي مايقصر بس الاهم من هذا كله انه يكون قد المسؤلية ومحافظ على صلواته ويخاف من ربه كثييييير
    لان للاسف الشباب اللي يجون هنا من غير خوف او رقابه الله يصلح احوالهم ياااااااااارب وانا اقول الكلام هذا من خوفي عليهم
    7 "
  5. Homestay host families in Vancouver, Canada
    أهم شي تنتبه اذا كان المعهد في الدوان تاون تحرص على اختيار سكن قريب منه ،
    ابعد عن مناطق " سري و نورث فانكوفر "

أو عندي لك مكتب يستقبلك من المطار ويبحث لك عن عايلة ، اللي يشتغل فيه شخص لبناني اسمه " هاني " رقم تلفونه : 6046699987 وفتح الخط 001
    ايميله : speedbirdhek@gmail.com

ودي اخدمك بشي أفضل ، لكن ماصار لي الا شهر هنا وهذا اللي اعرفه
    7 "
  6. ياليتك تزوجه قبل يجي هنا وتاخذ زوجته معه وربي لوضع هنا غلط على البنت او الولد لوحده

المغريات مالها اول من اخر

هذي نصيحه من اخ

موضوع السكن تقدر تتوصل مع المعهد اللي بيدس فيه يوفرون له سكن مع عائله واغلب العوائل اللي من طرف المعهد يكنوا ممتازين

موفق خيررررررر
    7 "
  7. مرحباً وأهلا وسهلاً

أولاً أبنك في أي معهد ؟
    ثانياً اللي أعرفه أن شهر 11 فيه 30 يوم بس كانه تغير بعدي فالشكوى لله .
    ثالثاً وش مستوى أبنك في اللغة ؟
    رابعاً أنا مستعد أن أستقبل أبنك من المطار مجاناً وما أبي الا الدعاء .
    خامساً انا مستعد أن أسجل أبنك في الملحقية كدارس على حسابة الخاصة ونسوي له طلب انضمام للبعثة والثمن الدعاء أيضاً فقط .
    سادساً الانضمام توفيق من الله ممكن شهر وممكن سنة وممكن ما ينضم ( أنت وواسطتك ).
    سابعاً للنسبة للسكن أنا أفضل أن المعهد يجيب السكن علشان يرتاح الطالب متما كره العائلة المعهد يغيير للطالب السكن .
    ثامناً فيه سكن مع عائلة وفيه سكن مع طلاب وفيه سكن بلحالة كما فيه سكن بوجبة وسكن بوجبتين وسكن بثلاث وجبات وفيه سكن بدون وجبات ؟

أخوك / عبدالرحمن بن سليمان اليوسف ( أبو سليمان )

0017788583553

أتشرف بخدمتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.