الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني ربي يجزاكم الجنه ..

افيدوني ربي يجزاكم الجنه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساكن قلبي
    ساكن قلبي

متعاون سابق

ساكن قلبي كندا

ساكن قلبي , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة للحين ما قررت
    • للحين ما قررت
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • الله اعلم, اللّه اعلم
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

October 25th, 2011, 04:16 PM

السلام عليكم ..

مساء الخير ..

اهلين انا كنت ناويه اروح ادرس في امريكا انا و زوجي .. على حسابنا

و رحنا لمكتب عششان يجيب لنا القبول و يخلص امورنا و لحد الان دافعين 7الاف تقريبا و كل مره تصير لنا سالفه او تنقصنا اوراق

يوم الاحد كان عندي مقابله و قالوا لي ناقص اوراق فقلت للموظفه تكتب لي الاوراق الناقصه و كتبتها لي في ورقه و جبت كل الاوراق اللي طلبوها

اليوم كانت عندي مقابله في السفاره الامريكيه و نفس الشي انرفضت الفيزا عششان كشف حساب مع انه مو مذكور من ضمن الاوراق المطلوبه

و حنا معنا ضمان مالي و قلنا لهم بنرسل لهم كشف الحساب عالايميل بس المعامله زفته .. و النقاش معدوم و غير كذا الموظف مستنكر ان زوجي هو اللي بيدفع تكاليف دراستي

لمن سألنا من بيدفع التكاليف قلت له زوجي قال لا مو صحيح من وين لك هالمبلغ

طبعا للعلم اتكلم عن سفارة الظهران و للاسف كثير ناس رجعو اليوم و معهم جوازاتهم ..

و هالمره خلاص زهقت وتحطمت مرررا كل يوم ندفع زياده و لا استفدنا شي و المشكله اني صار لي 8 شهور اراكض ورا هالموضوع

عالعموم ما اطول عليكم .. انا خلاص كرهت الروحه لامريكا و غيرت رايي ابي ادرس في كندا انا خريجة ثانوي و ابي ادرس ادارة اعمال

ياليت احد يفيدني وش الاجراءات اللي مفروض اسويها من البدايه .. و ايش المطلوب بالضبط ؟؟

اللي عنده فكره ياليت يرد علي و اكون داعية له ..

اختكم

ساكن ..
  2. ياهلا اختي أنا نفس الشي قدمت مرتين على امريكا وتم رفضي الرفض الأول كان نقص في الأوراق والرفض الثاني قالي المبلغ الي عندك مايكفي مع انه كان فوق الميه
    مايئست وقدمت على كندا والحمدالله تميت 60 يوم وجاتني الفيزا بالموافقه
    اختي حطي في بالك كندا لو ماجات فكري في استراليا او نيوزيلاندا عشان ماتحطمين ويكون عندك بديل
    طيب لو حبيتي تبدين اول شي قدمي على قبول معهد وجامعه من اي مكتب وبعدها روحي قدمي عن طريق مكتب الفيفا او ارامكس
    وبرضو ابحثي في الموقع ترى في مواضيع انا استفدت منها كثير
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المطلوب منك ١- قبول معهد لغه ٢- قبول جامعه وتكون موصي بها ٣- تقدمين علي الفيزه بس
    طبعا لما تقدمين علي الفيزه قدمي بقبول المعهد ويكون قبول المعهد سنه وفي الوقت اللي تنتظرين فيه الفيزه يكون قبول الجامعه وصل بس ....
    يمديك تبدين اليومين هذي قبول المعهد ماياخذ يومين الا وهو عندك وبعدها تبدين في التقديم علي الفيزه ومراح توصل الفيزه انشا الله الا وقبول الجامعه معاك ...بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.alrajeh
    ياهلا اختي أنا نفس الشي قدمت مرتين على امريكا وتم رفضي الرفض الأول كان نقص في الأوراق والرفض الثاني قالي المبلغ الي عندك مايكفي مع انه كان فوق الميه
    مايئست وقدمت على كندا والحمدالله تميت 60 يوم وجاتني الفيزا بالموافقه
    اختي حطي في بالك كندا لو ماجات فكري في استراليا او نيوزيلاندا عشان ماتحطمين ويكون عندك بديل
    طيب لو حبيتي تبدين اول شي قدمي على قبول معهد وجامعه من اي مكتب وبعدها روحي قدمي عن طريق مكتب الفيفا او ارامكس
    وبرضو ابحثي في الموقع ترى في مواضيع انا استفدت منها كثير
    اتمنى لك التوفيق

اهلين اخووي .. اول شي يعطيك العافيه و ما قصرت ..

بس انا لمن انرفضت الفيزا فكرت في كندا و استراليا .. ممكن بس اذا عندك فكره توضح لي اي وحده فيهم احسن من حيث التكاليف ، و الاسرع في التحويل عالبعثه و الدراسه اي وحده شهاداتها اعلى ؟؟

اسفه عالاطاله ..

ربي يوفقك و الجميع يارب ..
    7 "
  5. كندا أفضل ولكنها أغلى ..

بالنسبة للفيزا هناكـ إجراءات معقدة شوي وتتأخر خصوصا في التجديد ..

بالنسبة للإنضمام للبعثة تقريبا خلال شهرين إلى ثلاثة في حال وجود قبول جامعة وبدأتي في دراسة اللغة ..

إذا بتجين كندا .. حاولي تبعدين عن تورنتو لأنها غالية حيل ..

والله يوفقكـ ..
    7 "
  6. تسسلم اخ محمد ،، يعني اجراءات اصدار الفيزا اسرع من التجديد ؟؟

و ليش كندا افضل ؟؟ و هل عندك عندك فكره بالنسبه لاستراليا كم المده المتوقعه حتى انظم للبعثه ؟؟

اذا الله سهل انشاء الله و لقيت ان كندا افضل راح ابدأ بالاجرآءات بس لا تنسونا من مساعدتكم ..
    7 "
  7. اختي ...

كندا شويا معقده من ناحية الفيزا وهذي تجربتي الشخصية معاهم تاخذ وقت طووويل حتى في القبولات تاخذ وقت كمان ... اوراقهم كثيره وجوهم بارد

والله استراليا احسن شي عندهم التقديم على الفيزا اون لاين وتطلعلك بسرعة من يوم الى يومين واذا فيزت طالب تاخذ منك اسبوع الى 10 ايام فقط

حتى قبول البكالوريس مايطول في استراليا معهد اللغة من يوم الى يومين والقبول معاكي ... وقبول البكالوريس سهالات بسرعة تطلع ...

والانضمام للبعثة لازم تسئلي المحلقية في استراليا وتسئلي عن الجامعة اللي قدمتي عليها والتخصص اللي تبغي تدرسية ... تلقين ارقام التلفون مباشر على المشرف نفس الجامعة

وحتى ايميلاتهم ...

الله يوفقك ويسهل امورك يارررب

تحياتي ,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.