الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم جميع ويسعدكم تفضلوا ..

الله يوفقكم جميع ويسعدكم تفضلوا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحه لحد الخيال
    طموحه لحد الخيال

مبتعث جديد New Member

طموحه لحد الخيال الولايات المتحدة الأمريكية

طموحه لحد الخيال , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة حتى الأن
    • حتى الأن
    • أحياء
    • أنثى
    • ماأعرف, ///
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 26th, 2011, 10:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عساكم يارب بألف خير وسلامه
    يقولون خير الكلام ماقل ودل ,, وبدخل في الموضوع طوالي
    أنا قدمت على برنامج البعثه ورفضوني وبصراحه أبغى فزعتكم عشان أنقبل
    والله ثم والله ثم والله إن ماخليت شي ماعملته حتى ألحين من زود إهتمامي قاعده أدرس لغه في السعوديه
    بس إللي ماعنده واسطه بعد توفيق الله عز وجل ماتمشي أموره
    والله إني شاطره لأبعد حد وأبغى أكمل دراستي وأدرس الماستر
    فلي يقدر يساعدني في هالشي فلايبخل علي وله أتعابه ,الله يسعدكم دوم ويوفقكم
    أنتظر رد الجميع الأخوان والأخوات
    الله يكتب التوفيق والسعاده للجميع ..
  2. الطريقه الوحيده اللي معاك انك تجيبي قبول معهد وقبول ماجستير بعدها تطلعي علي حسابك الخاص ولما توصلي هناك ترسلين اوراقك للمحلقيه وانشا الله مايطول التحويل....... هذا الحل الوحيد طبعا لازم يكون معاك مرافق ..بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب لدراسه
    الطريقه الوحيده اللي معاك انك تجيبي قبول معهد وقبول ماجستير بعدها تطلعي علي حسابك الخاص ولما توصلي هناك ترسلين اوراقك للمحلقيه وانشا الله مايطول التحويل....... هذا الحل الوحيد طبعا لازم يكون معاك مرافق ..بالتوفيق
    الله يوفقك انا سالت و كان نفس الجواب ولدي اليوم راح يوصل فانكوفر على حسابي و الله يكتب له البعثة قريبا ان شاء الله و نصيحة عجلي و اطلعي على حسابك و ان شاء الله تجيك البعثة و تذكري انه اليوم الظروف قد تكون افضل من غدا الله يوفقك في هذا اليوم الفضيل و يوفق جميع اباء المسلمين و يوفق ابني و ييسر له الامور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamzam123
    الله يوفقك انا سالت و كان نفس الجواب ولدي اليوم راح يوصل فانكوفر على حسابي و الله يكتب له البعثة قريبا ان شاء الله و نصيحة عجلي و اطلعي على حسابك و ان شاء الله تجيك البعثة و تذكري انه اليوم الظروف قد تكون افضل من غدا الله يوفقك في هذا اليوم الفضيل و يوفق جميع اباء المسلمين و يوفق ابني و ييسر له الامور
    مشكور عالرد ويسعدك ربي وربي إن شالله يوفق ولدك ويجيك بالشهاده العاليه .. وراح أعمل كل اللي أقدر عليه وإللي ماأقدر عليه عشان الدراسه وربي ييسر أموري ويوفقني ويوفق الجميع ..
    7 "
  5. اذا بتكملين ماستر يكفيك قبول معهد لمدة سنة ..

وتجين هنا تدرسين شهرين إلى ثلاث أشهر وإن شاء الله تنضمين للبعثة ..

أهم شي يكون معاك مرافق ..

وتكون تأشيرتك دراسية وتحاولين بعد ماتجين هنا تجيبين قبول مشروط ..

والله يوفقك وييسر لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الحرفـ..!!
    اذا بتكملين ماستر يكفيك قبول معهد لمدة سنة ..

وتجين هنا تدرسين شهرين إلى ثلاث أشهر وإن شاء الله تنضمين للبعثة ..

أهم شي يكون معاك مرافق ..

وتكون تأشيرتك دراسية وتحاولين بعد ماتجين هنا تجيبين قبول مشروط ..

والله يوفقك وييسر لك
    هلا فيك أخوي
    وإن شالله راح أكمل الماستر .. وربي يكتب اللي فيه الخير ويوفقني ويوفقك يارب ويوفق الجميع
    مشكور عالرد ..
    7 "
  7. جميع التعليقات كفو و وفو و الله يعطيهم العافية .. انا مريت بنفس الظروف .. ولا و ازيدك من الشعر بيت اني جيت بالمرحلة قبل ما تجي مكرمة ابو متعب الله يحفظه .. كان فترة عصيبة .. والله العظيم كنت ادعي طوووول الوقت ولا دورت لا على واسطة او غيره .. و الحمد لله قدمت اوراقي بعد ما جات المكرمة و التحقت خلال 10 ايام .. التوفيق من عند الله مو بيد البشر .. ادعي بكل صلاة ان كانت البعثة فيها خير لك ان ربي ييسرها لك .. و ان كانت شر ان ربي يدفعها عنك .. خلي ايمانك بالله قوي و ما عليك من اي واسطات و شيلي الفكرة من بالك .. و لا تخلين لاحد جمايل انه يتوسط لك او غيره .. فوضي امرك لله سبحانه و باذن و راح يكتب لك ما هو خير لك .. تحياتي لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    جميع التعليقات كفو و وفو و الله يعطيهم العافية .. انا مريت بنفس الظروف .. ولا و ازيدك من الشعر بيت اني جيت بالمرحلة قبل ما تجي مكرمة ابو متعب الله يحفظه .. كان فترة عصيبة .. والله العظيم كنت ادعي طوووول الوقت ولا دورت لا على واسطة او غيره .. و الحمد لله قدمت اوراقي بعد ما جات المكرمة و التحقت خلال 10 ايام .. التوفيق من عند الله مو بيد البشر .. ادعي بكل صلاة ان كانت البعثة فيها خير لك ان ربي ييسرها لك .. و ان كانت شر ان ربي يدفعها عنك .. خلي ايمانك بالله قوي و ما عليك من اي واسطات و شيلي الفكرة من بالك .. و لا تخلين لاحد جمايل انه يتوسط لك او غيره .. فوضي امرك لله سبحانه و باذن و راح يكتب لك ما هو خير لك .. تحياتي لك
    مشكور أخوي عالرد ومفوضه أمري لله سبحانه وتعالى وأطلبه دوم وأدعيه بس يقول ربي إسعى ياعبدي وأنا أسعى معاك
    ومن دون توفيق ربي العالمين ورضاه مستحيل تتيسر أمور المخاليق ..
    عالعموم جزاك الله ألف خير ووفقك في دراستك إن شالله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.