الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي سافر كندا يساعدني

الي سافر كندا يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الصواب
    محمد الصواب

مبتعث جديد New Member

محمد الصواب كندا

محمد الصواب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كورس , بجامعة كليت ينبع الصناعيه
    • كليت ينبع الصناعيه
    • كورس
    • ذكر
    • ينبع, تورنتو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 14th, 2011, 02:58 AM

السلام عليكم

والله ماني عارف من فين ابدا
    راح اخش في الموضوع دغري واتمنى انكم تساعدوني
    انا طالب رايح كورس انجليزي لمدة 9 شهور ان شاء الله تكون كافيه لمدينة تورنتو واطمح اني اجيب التوفل وانا مو داك الزود في الانجليزي بس ابغى استفيد منكم من جميع النواحي
    1- 9 شهور تكفي ولا لا
    2- اقدر اجيب التوفل

3-كيف ابدا حياتي هناك وانا ساكن مع عاىله وكيف اختلط مع الاجانب
    4- الاجواء من شهر جنوري
    5- انا في معهد ef مدري هوا تمام ولا

اسفين على الاطاله وارجوكم ساعدوني
  2. السلام عليكم
    ١- ٩ شهور اذا اجتهدت وعطيت اللغه حقها تقدر تجيب التوفل لآن المعهد مايحط اللغه براسك آنت لازم تسوي مجهود شخصي ومن اللي انا شفت اقول لك المعهد يعطيك ٣٠٪ والباقي عليك
    مثال : انا درست لغة سنه ٢ شهرين وبعد كذا دخلت الجامعه ما اشوف ان المعهد افادني مرة لآني ماعطيت اللغة حقها من الوقت والجهد
    هذا جواب ١-٢
    ٣- اذا سكنت مع عائلة حاول تبعد عن النت وتجلس معهم ( آنا كنت ناشب للعجوز واسآلها عن اسامي الخضار اللي بالمطبح ما آخلي شي ما آسآلها عنه لول)
    ٤- الاجواء في جانوري هي ابرد وقت بالسنه يعني ترونتو توصل من ١٧ -٢٧ تحت الصفر يعني الله الله بالملابس الجيده
    ٥- المعهد ماقد درست فيه بس (يقولون) انه ماهو جيد
    7 "
  3. مو حكايه المعهد جيد او لا ........ كل الحكايه تعتمد علي المدرس وكيف ينقل الصوره ويحاول يفهم الطلاب يعني انتي تدخل الكلاس ماتدري ايش يقول المدرس يجي علي راسك ماتدري وش يقصد بالله كم تفهم بالعقل يبي لك تشد وتحفظ كلمات وتساعد نفسك من شان تفهم ،،،،، طبعا لا تدفع للمعهد الفلوس كلها مره وحده ادفع شهر وبعدين يمكن تروح تجرب يوم كلاس في مدرسه ثانيه وتغيرر مدرستك بالتوفيق
    7 "
  4. مشكور يالغالي بس انا دفعت الفلوس كلها والله بس المعهد على قد علمي انه ممتاز معليش اني خالفتك في الكلام
    ونفسي اكلمك على الخاص ادا كنت عندك معلومات كتيره مشاء الله عليك

وشكرا وعليش على البربره
    7 "
  5. لا عادي اخ محمد اي وقت واي خدمات انا حاضرر ،، بالنسبه للمعهد عادي حتي لو دفعت فلوس ٩ شهور يمديك ترجع المبلغ اذا ماعجبك المعهد مو مشكله ... بالنسبه للمعهد كل واحد وله وجه نظرر ... مثال حصه الرياضيات ناس تحس ان المدرس يشرح وناس ماتدري وش السالفه يعني كل واحد وله وجه نظرره ،،، هذا اللي قصدته ،،، بالتوفيق
    7 "
  6. اخوي اعطيك ياها بصراحه المعهد عليه بس ٢٥٪ الباقي عليك انت لازم تجتهد انا اعرف واحد جاه على كندا ما يعرف وش معنى صحن بالانجليزي
    ٧ اشهر بعدها اختبر ايلس جاب ٦ ونصف ماشاء الله عليه
    يدرس لا تنسى تقول ماشاء الله اخاف الادمي يموت علينا ههههههه
    لو تبي اي مساعده راسني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.