الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيدة.....ماجستير محاسبة

معيدة.....ماجستير محاسبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية UM-JANA
    UM-JANA

مبتعث مستجد Freshman Member

UM-JANA كندا

UM-JANA , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة لازلت ابحث
    • لازلت ابحث
    • محاسبة
    • أنثى
    • الله اعلم, .......
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 11:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ياخواني واخواتي في قمة الحوسة
    تعينت معيدة من حوالي سنة والى الآن مو فاهمة شئ
    طبعا التعيين كان مشروط باكمال الدراسة خارج المملكة ووقعونا على تعهدات بهذا الشئ وكمان الجامعة اختارت لنا التخصصات الدقيقه وممنوع نغيرها
    المهم اللي عطلني عن البعثه ولادتي ومرض بنتي الله يشفيها(ضمور بالدماغ) ومراجعاتنا فيها في المستشفيات مما اضطرني اخذ اجازه من العمل والحين رجعت وصرت ادرس مستويات مبتدئه في المحاسبة وحابة اخلص موضوع البعثة وبنفس الوقت اشوف لبنتي مستشفى ممتاز لمتابعه حالتها فهي تحتاج علاج طبيعي مستمر ومتابعه دكتور اعصاب لتعديل جرعات الادوية الخاصه بالتشنجات( الحمدلله على كل حال)
    المهم...كل مااسأل عن متطلبات الابتعاث يقولون جيبي قبول ...طيب ابغى اعرف وين اروح وكيف والقبول نفسه له متطلبات حسب الدول...المهم انناضايعين على الله ثم على النت ومعلومات الاخوان والاخوات اللي سبقونا في المعاناه
    في الجامعة يفضلون امريكا ويشجعون عليها....انا مو مرتاحه ولا احب اروح هناك لاسباب كثير فاستخرت وقريت وحسيت اني مرتاحه لكندا اكثر من ناحية الدراسه وطبيعه الحياة وعدم وجود عنصريه وغيرها
    لكن الى الآن محتارة
    ابغى جامعة تكون ممتازة في المحاسبة عشان يوافق عليها مجلس الكلية
    ابغى مدينه جوها معتدل ماتكون شديدة البرودة عشاني وعشان بنتي الصغيره(عمرها الآن سنه وشهرين
    يتوفر حضانه لذوي الاحتياجات الخاصة ومستشفى ممتاز لاعصاب الاطفال
    ابغى اشياء كثير بصراحه اهمها في هالوقت اللي انا لسى فيه في السعودية ايش المفروض اسوي؟؟؟
    كل ماسألت قالو روحي قابلي مسؤلة الابتعاث وهي دائما مشغوله وماعندها غير حددي الدوله وجيبي قبول......فقط
    هل ادرس جيمات واختبر في السعودية افضل ؟؟
    هل ادرس توفل او ايلتس؟؟؟
    اي جامعة فيها تخصص (محاسبة مالية)
    كلامي كثير ادري
    بس اطمع في مساعدتكم او على الاقل فضفضت لاحد
    لاني جدا متضايقه من الوضع ملزمينا بالابتعاث ولا يساعدونا في شي حتى ابسط النصائح او التوجيهات
    شاكره للجميع تعاونكم واتمنى القى مساعده او على الاقل دعوه لبنتي بالشفاء
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي ...

أولا... أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي أبنتك ... اللهم رب الناس اذهب عنها الباس أشفها انت الشافي لاشفاء إلا شفائك ... شفاءا لايغادر سقما ... آمين

ثانيا ... لا تنس أبدا أنه إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب ...

ثالثا ... بحكم تخصصي الإداري وخبرتي في الجامعات الكندية في التخصصات الإدارية .... فأنا أنصحك بالتوجه لأمريكا ... فالمستشفيات أكثر والتخصصات أكثر ... والقبول أسهل ... والجو أكثر إعتدالا ...

وفقكم ربي لكل خير ...
    7 "
  3. السلام عليكم

أعانك الله أختك الكريمه و كتب أجرك.

بالنسبة للقبولات في الجامعات الكندية بالنسبة للتعليم العالي يوجد به نوع من الصعوبه ولكن كثير من المبتعثين لديهم قبولات وهم الان منخرطين بالدراسة

أستطيع بإذن الله تقديم المساعدة في البحث عن قبول جامعة بحسب التخصص المرغوب وكل ما احتاجه حالياً أسم التخصص الذي تخرجتي به من الجامعة مع درجة التخرج وأيضا اسم التخصص المطلوب (كل ذلك بالإنجليزي) وأقصد بذلك التخصص الذي تطلبه الجامعة منك لأن الكثير من الأخوان هنا مبتعثين من جامعات ولايستطيعون تغيير التخصص .

هناك مشكلة بسيطة على حد علمي أن التامين الطبي هنا لايشمل الامراض المزمنة والتكاليف الطبية هنا غاليه جداً ولكن سوف ابحث عن معلومات اكثر وافيدك بإذن الله
    وفقك الله وسهل امرك,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التفكير المنطقي
    ههههههههههههاي الله يسعدك يارب
    ويشفي بنتك
    اختي انا
    معيدة ومحاسبة وطالعة كندا بعد شهر
    اي شي تبغيه ارسليلي ع الخاص
    وموفقة يااااااااااارب

ههههه الله يهديك ماشوف شي يضحك خخخ
    انا رايي من راي اباسوني

ولازم تاخذين من السعودية مادري وش الاجراءات لبنتك مكان اسمه التاهيل الشامل
    بس تفكرين بالمستشفى قبل وثم تشوفين الجامعة الاقرب وصدقيني امريكا افضل بالعلاج
    والله يوفقك ويسر امورك
    7 "
  5. الله يكون بعونك ويااارب ياكريم تشفي بنتك وتعافيها وتفرحكي فيها
    انا بخرج عن الموضوع شوي ..
    حابه استفسر منكم بما انكم تخصص محاسبه ...
    انا بكالوريوس شريعه واخترت ماستر محاسبه ومرره محتاره دي بشرق والتانيه بغرب
    ابغاكم تنصحوني هل المحاسبه سهله بالنسبه لوحده ماتعرف فيها شي يعني تشتمل على ايه
    بس الله يجزاكم كل خير واعتذر من صاحبه الموضوع بس فرحت لمن شفت احد محاسبه قلت استفسر منهم
    والله يكوون بالعوون وييسر الامور على الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة london.on
    السلام عليكم

أعانك الله أختك الكريمه و كتب أجرك.

بالنسبة للقبولات في الجامعات الكندية بالنسبة للتعليم العالي يوجد به نوع من الصعوبه ولكن كثير من المبتعثين لديهم قبولات وهم الان منخرطين بالدراسة

أستطيع بإذن الله تقديم المساعدة في البحث عن قبول جامعة بحسب التخصص المرغوب وكل ما احتاجه حالياً أسم التخصص الذي تخرجتي به من الجامعة مع درجة التخرج وأيضا اسم التخصص المطلوب (كل ذلك بالإنجليزي) وأقصد بذلك التخصص الذي تطلبه الجامعة منك لأن الكثير من الأخوان هنا مبتعثين من جامعات ولايستطيعون تغيير التخصص .

هناك مشكلة بسيطة على حد علمي أن التامين الطبي هنا لايشمل الامراض المزمنة والتكاليف الطبية هنا غاليه جداً ولكن سوف ابحث عن معلومات اكثر وافيدك بإذن الله
    وفقك الله وسهل امرك,,,
    اولا:جزاك الله كل خير
    تخصصي في الوثيقه Accounting
    والمطلوب ماجستير محاسبة مالية Financial Accounting
    معدلي 4.54 من 5
    امتياز مع مرتبة شرف ثانية
    اكثر شئ يهمني هو وجود مستشفى ممتاز لحالة ابنتي
    شاكرة جزيل الشكر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التفكير المنطقي
    ههههههههههههاي الله يسعدك يارب
    ويشفي بنتك
    اختي انا
    معيدة ومحاسبة وطالعة كندا بعد شهر
    اي شي تبغيه ارسليلي ع الخاص
    وموفقة يااااااااااارب
    ههههه
    انتي بتضحكي فرحانه والا عشان ذكرتك بمعاناة المعيدات ههههه
    بالتوفيق عزيزتي بس ابسأل عن متطلبات القبول يعني الاختبارات اللي اجتزتيها وتخصصك الدقيق اذا مافيه مانع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأحلام الذهبية
    ههههه الله يهديك ماشوف شي يضحك خخخ
    انا رايي من راي اباسوني

ولازم تاخذين من السعودية مادري وش الاجراءات لبنتك مكان اسمه التاهيل الشامل
    بس تفكرين بالمستشفى قبل وثم تشوفين الجامعة الاقرب وصدقيني امريكا افضل بالعلاج
    والله يوفقك ويسر امورك
    شكرا على النصيحه انا شخصيا مو حابه اروح امريكا بس اذا مالقيت بديل لبنتي اكيد حروح عشانها
    جزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.