الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابغى ابتعث كيييف ؟؟

استفسار ابغى ابتعث كيييف ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ro3ah-
    ro3ah-

مبتعث جديد New Member

ro3ah- السعودية

ro3ah- , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى القران الكريم والدراسات الاسلاميه , بجامعة الاميرة نوره بنت عبدالرحمن
    • الاميرة نوره بنت عبدالرحمن
    • القران الكريم والدراسات الاسلاميه
    • أنثى
    • لازلت ابحث, السعوديه
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 29th, 2011, 07:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحكم ومساائكم

انا توووي ماااعرف شي فياليت تسااعدوووني<<بدرري

ابغى ابتعث اذا كان حكومي متى التسجيل الي بعده؟؟
    واذا كان ع حسابي الخاص بكم وايش شروطهم ؟؟

ياليت تفييدووني
  2. وعليكي السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزتي , زي مآإنتِ عآرفه التسجيل أنتهى , وعلى حسب ظني إذآ مآخآب , يفتح للمرحله الجديده , بنهآيه الترم التآني ( الترم التاني للمدارس السعوديه ) بشهر تقريبا - زي مآحصل في المراحل السابقه - .

اوإذآ على حسآبك الخآص , مآ أظن في وقت معين , إنتِ تروحي وتقدمي من هنآك ( بعد مآ تكوني سجلتي في المعهد والجآمعه ) , وتنتظري القبول , والله أعلم
    والافضل إنك تروحي مكتب موثوق مخصص لدراسه في الخارج رح يختصر عليكي الكتير ان شاء الله , والسكن والتسجيل في المعهد والجآمعه مع المرآفق قرآبة الـ 60 - 80 ألف ريآل والله أعلم
    بس طبعا رح يرجعولك بعض الفلوس المتعلقه بالجامعه والمعهد إذآ قبلوكي بإذن الله ..

أتمنى أكون أفدتك ولو بالقليل ,
    أتمنآلك كٌل التوفيق والنجآح
    7 "
  3. الله يعآفيكِ يّ قمر ..

بالنسبه لموضوع " القبولات المجانية " مآ أعرف عنو شي صرآحةً ولآ شفتو

وبالنسبه للسؤال التآني : إنتِ كدا كدا لآزم بتدرسي كورس اللغه , وإذآ سجلتي في معهد موملحق للجآمعه , الملحقيه بعد مآتقبلك إن شآء الله كطآلبه مبعثة رح تعطيكي مده محدده عشآن تنقلي لمعهد الجآمعه نفسو
    بالنسبه للتكلفه , هيآ تقريبآ زي مآقلتلك سآبقًـآ وإن قلت رح يكون أقل بقليل , تقريبآ في حدود الـ 60 ألف , والله أعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.