الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادارة اعمال ..

ادارة اعمال ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساكن قلبي
    ساكن قلبي

متعاون سابق

ساكن قلبي كندا

ساكن قلبي , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة للحين ما قررت
    • للحين ما قررت
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • الله اعلم, اللّه اعلم
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

December 5th, 2011, 01:00 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مساء الخير ..

انا خريجة ثانوي و ابغى اكمل دراسه في كندا على حسابي تخصص ادارة اعمال انشاء الله ..

اولا ايش المدينه و الجامعه و المعهد اللي تنصحوني فيهم ؟؟

انا حامل بداية التاسع و نصحوني ما ابدأ اجراءات الفيزا الا بعد ما اولد .. عشان ما اتوقف بعدين على فيزة المولود ..

و ايش الاجراءات المطلوبه للتقديم عالفيزا غير قبول المعهد و الجامعه ؟؟ لاني سمعت ان فيه فحص طبي من مستشفى اسطون في الخبر و ناس قالوا لي انه مو مطلوب الان ...

اللي عنده اي فكره يفيدني و اكون شاكره لكم ..

تحياتي ..
  2. اهلين اختي
    المدينة هاليفاكس والجامعة سينت ماريز وجامعة دالهاوسي معروفة بقوتها في ادارة الاعمال وافضل واقوى معهد الايست كوست ومعترف من الجامعتين والاقوى في ادارة الاعمال جامعة السينت ماريز ومن ناحية الفيزا انا انصحك تروحي لمكتب الفيفا تعاملهم مع السفارة كويس من ناحية الفيزا ولا يحتاج للفحص الطبي هذا الشرط ملغى له سنتين تقريبا وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maass
    اهلين اختي
    المدينة هاليفاكس والجامعة سينت ماريز وجامعة دالهاوسي معروفة بقوتها في ادارة الاعمال وافضل واقوى معهد الايست كوست ومعترف من الجامعتين والاقوى في ادارة الاعمال جامعة السينت ماريز ومن ناحية الفيزا انا انصحك تروحي لمكتب الفيفا تعاملهم مع السفارة كويس من ناحية الفيزا ولا يحتاج للفحص الطبي هذا الشرط ملغى له سنتين تقريبا وبالتوفيق
    هلا فيك اخوي .. اولا مشكور و ما قصرت ..
    بس بالنسبه للمدينه و الجامعه و المعهد .. اللي ذكرتهم .. كيف تكاليفهم ؟؟ لأني زي ما ذكرت راح اطلع على حسابي الخاص و تقريبا حاطين مبلغ معين ما نقدر نتعداه ..
    يعني مثلا لو رحت سمستر كامل كم المبلغ اللي احتاجه من ناحية سكن و دراسه و معيشه انا و زوجي و المولود اللي جاي بالطريق .. مع العلم ان زوجي ماراح يدرس ..
    و عندي استفسار بسيط ياليت تفيدني .. لو درست سمستر كامل و خلصت فلوسنا و رجعنا هل يحق لي الانضمام للبعثه و الا لازم اكون هناك ؟؟
    اتمنى ما اكون طولت عليك .. و اكون شاكره و داعيه لك ..
    و اي احد يشوف الموضوع و عنده فكره عن اسألتي ياليت ما يبخل علي الله يجزاكم خير ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن قلبي
    هلا فيك اخوي .. اولا مشكور و ما قصرت ..
    بس بالنسبه للمدينه و الجامعه و المعهد .. اللي ذكرتهم .. كيف تكاليفهم ؟؟ لأني زي ما ذكرت راح اطلع على حسابي الخاص و تقريبا حاطين مبلغ معين ما نقدر نتعداه ..
    يعني مثلا لو رحت سمستر كامل كم المبلغ اللي احتاجه من ناحية سكن و دراسه و معيشه انا و زوجي و المولود اللي جاي بالطريق .. مع العلم ان زوجي ماراح يدرس ..
    و عندي استفسار بسيط ياليت تفيدني .. لو درست سمستر كامل و خلصت فلوسنا و رجعنا هل يحق لي الانضمام للبعثه و الا لازم اكون هناك ؟؟
    اتمنى ما اكون طولت عليك .. و اكون شاكره و داعيه لك ..
    و اي احد يشوف الموضوع و عنده فكره عن اسألتي ياليت ما يبخل علي الله يجزاكم خير ..
    تكاليف الدراسة في الجامعة لسيمستر واحد (4 اشهر) حوالي 6000- دولار اي 22 الف ريال
    الايجار في هاليفاكس غرفة واحد حوالي 800 دولار شهريا
    كهربا وهاتف وتدفئة 100-400 شهريا
    مصاريف 2000 دولار على الاقل + مصاريف حضانة للطفل اذا قررتو تحطوه في حضانة
    7 "
  5. تسسلم اخوي ..
    ما اعتقد اني راح احط الطفل في حضانه على الاقل لين اتحول عالبعثه .. لاني سمعت ان اسعار الحضانات غاليه هناك ..
    و بالنسبه اذا خلصت فلوسنا في سمستر و رجعنا ايش راح يكون وضعي ؟؟ هل يتم الحاقي بالبعثه اذا كنت في السعوديه .. ؟؟ و الا لازم اكون في كندا ؟؟
    بالتوفيق للجميع يارب ...
    7 "
  6. السلام عليكم .. انصحك تروحين كبداية لمدينة صغيره او شبه قرية .. فيه جامعة اسمها كـــاب برتـ ن في قرية سدني في نافا سكوشا فيها تخصص ادارة اعمال ويتعبر حلو مستوى الجامعة حلو والقرية يتراوح اجار السكن فيها على حسب من 500 دولار الى 1000 دولار والجامعة معترف فيها اذا ابتعثتو فيها ان شاءالله وحبيتو تغيرون المكان تجيبون لكم قبول لمكان ثاني وتنقولون بس كبداية انصحكم في المكان هاذا والله يوفقك الجميع ..
    7 "
  7. لمراعاة المصاريف
    انصح بالتوجه للمدن الصغيرة ( Sydny,NS .. Princ Goerge, BC ..Sault Ste Marie, ON )
    هذول مدن مرة صغيرة والتكاليف فيها قليلة مقارنة بالمدن الكبيرة وفيهم جامعات معترف فيهم من الملحقية والتكدس فيهم اقل من غيرهم

وبالنسبة لو قدمتي اوراقك والفلوس خلصت بامكانك العودة بس اهم شي تتاكدي ان اوراقك ارتفعت للملحقية كاملة علشان لو ان شاء الله صارت مكرمة تضمنوا الحاقكم
    بالتوفيق
    7 "
  8. تسسلم اخوي .. بس ممكن تعطوني اسم جامعه معترف و معهد معترف فيهم لتخصص ادارة الاعمال .. و كم يكلف القبول ؟؟

و هل تنصحوني اخلص اموري عن طريق مكتب ؟؟ مع اني بصراحه تعقدت من المكاتب صار لنا سنه تعاملنا مع مكتب على اساس بنروح امريكا بس خسرنا ٧ الاف و شوويات و لا استفدنا شي

و الحين خلاص قررنا على كندا و الله يقدم لنا اللي فيه الخير

بالتوفيق للجميع
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن قلبي
    تسسلم اخوي .. بس ممكن تعطوني اسم جامعه معترف و معهد معترف فيهم لتخصص ادارة الاعمال .. و كم يكلف القبول ؟؟

و هل تنصحوني اخلص اموري عن طريق مكتب ؟؟ مع اني بصراحه تعقدت من المكاتب صار لنا سنه تعاملنا مع مكتب على اساس بنروح امريكا بس خسرنا ٧ الاف و شوويات و لا استفدنا شي

و الحين خلاص قررنا على كندا و الله يقدم لنا اللي فيه الخير

بالتوفيق للجميع
    لا حول ولا قوه الابالله
    7 الاف ريال على مكاتب!!!
    صدقوني المكاتب لاعندهم علاقات خاصة مع الجامعات ولاشي كل الي يسوه هو ارسال الاوراق وتعبئتة استمارات وبأمكانكم فعل ذلك بسهولة بزيارة مواقع تلك الجامعات
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    لا حول ولا قوه الابالله
    7 الاف ريال على مكاتب!!!
    صدقوني المكاتب لاعندهم علاقات خاصة مع الجامعات ولاشي كل الي يسوه هو ارسال الاوراق وتعبئتة استمارات وبأمكانكم فعل ذلك بسهولة بزيارة مواقع تلك الجامعات

لا و ازيدك من الشعر بيت بعد .. 7500 ريال و انتظار من شهر ربيع الاول الى شهر ذي الحجه و اخر شي طلع كل شي ملفق و القبول منتهي و يوم يجيب لنا قبول من جامعه مو معتمده

و كم مقابله بالسفاره تنلغي و السبب القبول اللي ما وصل و كل هذا و ماخذ منا فلوس حق السي فيز يالله كل واحد و ضميره ..

و انتوا ادرى اذا تنصحوني ابتعد عن المكاتب ساعدوني انتم و في ميزان اعمالكم انشاء الله ..

انا ما ابغى شي بس ابغى معلومات عن جامعة كيب بريتون في سيدني

كم راح احتاج لو قررت ادرس فيها .. كم رسوم القبول ؟؟ و تكاليف المعهد لمدة سمستر كامل .. مصاريفنا انا و زوجي و المولود ،، يعني كم نحتاج مبلغ لسمستر كامل في هالمدينه

و الله يوفقنا و اياكم لكل ما يحب و يرضى ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.