الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متطلبات الفيزا الكنديه؟سؤال؟؟

متطلبات الفيزا الكنديه؟سؤال؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م ر ر ت
    م ر ر ت

مبتعث مجتهد Senior Member

م ر ر ت كندا

م ر ر ت , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى CME , بجامعة N/A
    • N/A
    • CME
    • ذكر
    • (c'-'c), (c'-'c)
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 5th, 2011, 11:42 PM

السلام عليكم

كنت قاعد افتش في موقع الجنسيه والهجره الكنديه وشفت متطلبات الفيزا والاستدي بيرمت وشفتهم طالبين شهاده من الادله الجنائيه بخلو سجلك من الجرائم وكمان كاتبين انه لو تبغى اوراقك تمشي بسرعه ارفق هذا السجل
    فمااادري هل هو اجباري لنا كامبتعثين ولا ولا؟؟ يعني الاخوان اللي طلعوا الفيزا هل جابوا هذا السجل ومن فين بالضبط؟ انا دخلت موقع الوزاره وفي الاسئله الشائعه لقيت سؤال عن كيفية استخراج هذا السجل وكاتبين الجواب انه نروح الوزاره في الرياض ويعطونا خطاب للادله الجنائيه ونروح نطلع من عندهم هذا السجل طيب مافي طريقه تانيه غير روحت الرياض يعني مثلا ايميل ولا فاكس؟؟

وكمان عندي سؤال تاني انا ابغى فيزا دخول متعدد بس المشكله في الابلكيشنز حقتهم مافي طلب فيزة دخول متعدد كيف اقولهم ابغاه ولا هوا دايركت يعطوني الفيزا هذي طالما اني مبتعث او دارس؟؟

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    مااظن شهادة الادلة الجنائية مطلوب على الاقل من اذا قدمت من السفارة في الرياض
    http://www.canadainternational.gc.ca...s/53_1_eng.pdf

صحيح ياخوي بس انت لمن طلعت الفيزا طلبوها منك؟

وشكرا على ردك السريع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ر ر ت
    صحيح ياخوي بس انت لمن طلعت الفيزا طلبوها منك؟

وشكرا على ردك السريع
    لا ما طلبوها
    انا قدمت اول مرة سنة 2004 وجددت مرتيين عام 2006 و 2008 وما طلبوها انت فين قريتها بالظبط لان شهادة الادلة الجنائية مطلوبة اذا قدمت على الاقامة الدائمة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    لا ما طلبوها
    انا قدمت اول مرة سنة 2004 وجددت مرتيين عام 2006 و 2008 وما طلبوها انت فين قريتها بالظبط لان شهادة الادلة الجنائية مطلوبة اذا قدمت على الاقامة الدائمة
    قريتها من موقعهم Medical Exams and Criminal Checks - Criminal Checks
    وطالما ماطلبوك هيا ان شاء الله مايطلبوها مننا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.