الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ورقه التشييك حقت السفاره الكنديه؟؟؟؟

ورقه التشييك حقت السفاره الكنديه؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م ر ر ت
    م ر ر ت

مبتعث مجتهد Senior Member

م ر ر ت كندا

م ر ر ت , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى CME , بجامعة N/A
    • N/A
    • CME
    • ذكر
    • (c'-'c), (c'-'c)
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 13th, 2011, 08:54 PM

السلام عليكم

عندي سؤال بخصوص ورقه التشييك حقت السفاره الكنديه (الورقه اللي تحط فيها صح على الاشياء اللي جبتها)

سؤال هو؟

في خانتين في الورقه, الخانه الاولى (proof of funds) والثانيه ( declaration letter of financial support ) الخانه الاولى طالب مني شهاده بنكيه والثانيه طالب خطاب موجه للسفار بس الدكتور ماجد الحربي قالنا في الملتقى انه مايحتاج الخطاب لانه الوزاره ارسلت كل اسماء المبتعثين الى كندا في خطاب واحد وقالنا اول مايجيكم القبول قدموا على الفيزا بدون خطاب الضمان المالي حق السفاره طيب انا دحين اش اكتبلهم في الفراغين هذي لوكتب صح وفتشوا في الاوراق اللي جبتها ومالقيوا الخطاب راح يحسبوني كذاب ويمكن تتاخر الفيزا ولو حطيت لا يمكن يرجعوا الاوراق ويقولولي كمل الناقص انا ابغى اقلهم انه الوزاره ارسلتلكم اسماءانا بس ماني عارف كيف

بالله اللي من المرحله السابعه وقدم على الفيزا الكنديه يقولي اش حط في الفراغين او اي احد عنده خبر لايبخل علينا

وشكرا لكم
  2. صراحة ماافتيك ،، بس من رايي اذا كملت اوراقك اكتب رقم الابتعاث حق فوق باابلكيشن الفيزا بالهامش
    عشان يعرفون انك مبتعث ورقم ابتعاثك
    وورقة التشييك موضروري ترفقها,, او اذا تبي ترفقها حط صح بالخانتين واكتب فوق الابلكيشن الاساسي رقمك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.