الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف حولتوا امر الاركاب من الخطوط السعودية الى الخطوط الاخرى و كم كلفكم الفرق ؟!!!

كيف حولتوا امر الاركاب من الخطوط السعودية الى الخطوط الاخرى و كم كلفكم الفرق ؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Decent
    Decent

مبتعث مجتهد Senior Member

Decent كندا

Decent , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Science , بجامعة WOU
    • WOU
    • Science
    • أنثى
    • London, western
    • كندا
    • Jun 2011
    المزيدl

December 31st, 2011, 01:41 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخوتي و اخواتي أحد يفيدني في سؤالي
    كيف حولتوا من الخطوط السعودية الى خطوط المانيه و امر الاركاب حقكم على الخطوط السعودية؟؟؟؟
    ممكن تجاوبوني بسرعة ؟
  2. لكن اذا اردت أن احصل على المبلغ من الخطوط السعودية كامل و انا باحجز على خطوط اللي تعجبني بالدرجة اللي انا ابغاها !!
    اريد المبلغ اللذي سعرته اللي الخطوط السعودية على الدرجة السياحية و أنا مستعدة ادفع الفرق ب

بس المهم يدفعوا المبلغ كامل المسعر من الخطوط السعودية .... لكن الظاهر انهم يخصموا منه ما ادري ليه؟ يمكن الضرائب لكن كم تساوي الضرائب ؟ ارجو الرد

و شكر الله لكم
    7 "
  3. إرسلت من GT-I9100 باستخدام برنامج
    Tapatalk
    اختي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا الاركاب مايردون لك فلوس لانه هذا امر اركاب
    ثانيا اذا كنت بتغير لدرجه غير تدفع الفرق بنفس المكتب
    ثالثا ترى الفرق شاسع في دفع المبلغ بين تغير الدرجات
    7 "
  4. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

يعني ايه الفرق شاسع في دفع المبلغ بين تغير الدرجات؟
    ممكن توضح ؟! حاجة ثانية طيب إذا انا اخترت الخطوط الالمانية و خلصت و دفعت !! هما الوزارة ايش بيدفعوا لي بامر الاركاب هاذا ؟!!!! و هل بيعطوني الفلوس كاش؟! لما اسلم لهم الحجز؟!
    و بعدين ايش هاذا التغليق على خلق الله ؟!!! سياحي ؟؟؟؟؟؟ سياحي على طول ما يقارب 19 ساعة ؟!! ايش هذا العذاب ؟!! ما نقول الا حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله و ليس منهم كأننا ناخذ من جيوبهم !!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Decent
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ممكن توضح ؟! حاجة ثانية طيب إذا انا اخترت الخطوط الالمانية و خلصت و دفعت !! هما الوزارة ايش بيدفعوا لي بامر الاركاب هاذا ؟!!!! و هل بيعطوني الفلوس كاش؟! لما اسلم لهم الحجز؟!
    و بعدين ايش هاذا التغليق على خلق الله ؟!!! سياحي ؟؟؟؟؟؟ سياحي على طول ما يقارب 19 ساعة ؟!! ايش هذا العذاب ؟!! ما نقول الا حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله و ليس منهم كأننا ناخذ من جيوبهم !!!
    شرايك لو تكون بعد طيارة خاصة ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Voice
    شرايك لو تكون بعد طيارة خاصة ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    شكرًا على مرورك أخي ، لو قريت مرة ثانية الموضوع حتلاحظ اننا جادين بالموضوع هنا وعندنا مشكلة نبغى استشارة من له قلب مؤمن يساعد إخوانه المسلمين ما عندك ما يفيد عباد الله ياليت تمر بهدوء او على الاقل مشاركة وجدانية ولو بالصمت
    ناس حاجزين و دافعين ستين الف و بعدين قالوا لهم مالكم الا الخطوط السعودية و درجة سياحي و هاكم 12000 مع مرافقكم !!!!!
    وكان املهم ان المبلغ من امر لاركاب يوفي نصف المبلغ المدفوع اللي على الخطوط الاخرى فقط،! الموضوع يا ان فيه ناس مش فاهمه او ان هناك فيه تلاعب لأجل نشر الفساد المالي.

ممكن بعضكم يقول ليش هالدورة هاذي كلها ؟! بس اذا كنتم تستحملوا 17 ساعة على كرسي ما تقدر تمدد رجلك على الاقل فهذا يتنافى مع استطاعة الجسم لتحمله .

وشكر الله لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Decent
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

انتى لما تاخذى امر الاركاب تحجزين به من مكتب الطيار مو لازم على الخطوط السعودية
    اى طيران تختارية و اى موعد تبغيه و هم يحجزون لك على درجة السياحية
    و اعتقد انه الدرجات السياحية فئات و يعطونا اعلى فئة
    اذا تبغى درجة اعلى تقدرين تدفعين الفرق بين الدرجتين و تحجزين من عندهم عادى و ما تقدرين تاخذينه مبلغ
    و الفرق جدا كبير بين الدرجات حسب ما شفت فى مواقع بعض الخطوط
    لكن اسئلى فى مكتب الطيار و تأكدى من الاسعار ممكن يكون فى اختلاف و تلاقى سعر مناسب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.