الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا خاص بالمرافقين (زوجي والاطفال ) تكفون ساعودني

فيزا خاص بالمرافقين (زوجي والاطفال ) تكفون ساعودني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماني على خبرك
    ماني على خبرك

مبتعث جديد New Member

ماني على خبرك كندا

ماني على خبرك , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى احياء , بجامعة calgary
    • calgary
    • احياء
    • أنثى
    • calgary, alberta
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 31st, 2011, 02:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله سوالي بخصوص الفيزا للمرافقين معي زوجي وطفلين (بنت عمرها 3 سنوات وابن سنة ونصف )
    كيف التقديم وماهي الاوراق الخاصة بفيزتهم وكم الرسوم المطلوبه علما ان زوجي ليس لديه قبول و هل يعتبر الضمان المالي الخاص باسمي كافي للاستخراج فيزتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تكفون ساعوني صار لي اسبوعين وانا داريه من منتدى لمندى ولا لقيت الحل
  2. هلا بك اختي

اختي انا مثلك سويت كل اوراقهم بعد عنا لاني صراحة ماني لاقي شئ في المنتدى عن الابلكيشن للصغار تحت سن 18 سنه وبالرغم اني عبيت الابلكيشن كلها زي بعض وبعد تعب وعنا وذهبت الى مكتب الفيفا وقلي اوراق المبتعث والمرافق اللي هو انا اوراقنا تمام لاني ابي ادرس انا بس بناتي الصغار قالوا غلط لهم اوراق خاصة فيهم وان شالله حتلاقيها في موضوعك اليوم في الليل لاني الان انا في العمل وماهي عندي الاوراق وحرام ندفع للمكتب على الشخص الواحد 50 ريال وهي بسيطة ومايبالها الا طولت بال وشوية تركيز ولكن اذا كنتي ماتبي توجعي راسك فخلي المكتب يعبيها لكي .

وبالتوفيق ....
    7 "
  3. وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته ،، هلا بك يالاخت .

صدقيني وناخوك لو بحثتي قليلا راح تلاقين كل شي تبينه في المواضيع االمثبته ،، لكنك مابحثتي .

تفضلي هالرابط ان شاء الله يساعدك :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread278776.html

بالنسبة لاطفالك يلزمك تستخرجين لكل واحد منهم جواز ،، وكل واحد راح يكون له ابلكيشنات خاصة ،، وثمن ترسلين جميع الابلكيشنات تبعك وتبع مرافقك واطفالك في ظرف كبير للسفارة الكندية عن طريق ارامكس .

بالنسبة للضمان المالي للمرافق ،، كما ذكرو الاخوان في المنتدى وخصوص دفعة خادم الحرمين الاخيرة ،، بان المرافق يلزمه يطلع ضمان مالي لنفسه ،، هم فقط يعطون المبتعث ضمان مالي ،، وطبعا اذا رسلتي اوراقك مع اوراق مرافقك بالتأكيد راح تساعده ان شاء الله وراح يعرفون انه مرافق لك .

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطافيطو
    هلا بك اختي

اختي انا مثلك سويت كل اوراقهم بعد عنا لاني صراحة ماني لاقي شئ في المنتدى عن الابلكيشن للصغار تحت سن 18 سنه وبالرغم اني عبيت الابلكيشن كلها زي بعض وبعد تعب وعنا وذهبت الى مكتب الفيفا وقلي اوراق المبتعث والمرافق اللي هو انا اوراقنا تمام لاني ابي ادرس انا بس بناتي الصغار قالوا غلط لهم اوراق خاصة فيهم وان شالله حتلاقيها في موضوعك اليوم في الليل لاني الان انا في العمل وماهي عندي الاوراق وحرام ندفع للمكتب على الشخص الواحد 50 ريال وهي بسيطة ومايبالها الا طولت بال وشوية تركيز ولكن اذا كنتي ماتبي توجعي راسك فخلي المكتب يعبيها لكي .

وبالتوفيق ....

الله يجزاك خير اخوي وانا بنتظارك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوطي فاضي
    وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته ،، هلا بك يالاخت .

صدقيني وناخوك لو بحثتي قليلا راح تلاقين كل شي تبينه في المواضيع االمثبته ،، لكنك مابحثتي .

تفضلي هالرابط ان شاء الله يساعدك :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread278776.html

بالنسبة لاطفالك يلزمك تستخرجين لكل واحد منهم جواز ،، وكل واحد راح يكون له ابلكيشنات خاصة ،، وثمن ترسلين جميع الابلكيشنات تبعك وتبع مرافقك واطفالك في ظرف كبير للسفارة الكندية عن طريق ارامكس .

بالنسبة للضمان المالي للمرافق ،، كما ذكرو الاخوان في المنتدى وخصوص دفعة خادم الحرمين الاخيرة ،، بان المرافق يلزمه يطلع ضمان مالي لنفسه ،، هم فقط يعطون المبتعث ضمان مالي ،، وطبعا اذا رسلتي اوراقك مع اوراق مرافقك بالتأكيد راح تساعده ان شاء الله وراح يعرفون انه مرافق لك .

بالتوفيق

اخوي الموضوع قريته كثير من اول مادخلت المنتدى ولا لقيت به الشي االذي ابغاه اشكر تفاعلك وجزاك الله خير
    7 "
  6. هلا بك يالاخت .

أنا بصراحة اشوف الموضوع واضح ومافيه صعوبة أبد وكل الاستفسارات اللي كتبتيها انتي موجودة فيه .

طريقة التقديم ،، راح تقدمين لأربع طلبات ( لك ولمرافقك ولطفليك ) ،، راح يكون لكل واحد جوازهـ الخاص حتى الاطفال ،، مطلوبة منك جميع الابلكيشنات ماعدى ( الابلكيشن الخامس ) اذا كانت اجابتك بنعم فهو مطلوب منك ،،، أطفالك غير مطلوب منهم تعبئة ابلكيشن العائلة ،، ومايحتاج تجيبين لهم قبول معهد ،، جميع الابلكيشنات تبع اطفالك لابد توقعين عليها ،، راح تقدمين على فيز الدراسية لكم كلكم فراح يكون الناتج ( 125×4=500$ ) تطلعينها بشيك واحد ،، رتبي جميع الابلكيشنات وافصليهم عن بعض وثمن روحي لمكتب الارامكس وخليه يضعها جميعها في ظرف واحد فقط ويرسلها للسفارة الكندية ،، راح ياخذون عليك مئة ريال ،، مطلوب منك قبول معهد ومطلوب من زوجك قبول معهد ايضا ،، بالنسبة للضمان المالي انتي من الوزارة اما زوجك على حسب كلام الاخوان لازم يطلع له ضمان مالي بنفسه ،، واساسا مجرد ماتنرسل اوراقه معك راح تكون مساعدة بنسبة كبيرة ان شاء الله .

فياليت تكتبين الاشياء اللي تبغينها ومالقيتيها عشان نقدر نفيدك .

بالتوفيق
    7 "
  7. اختي الكريمه اذا موجوده بالرياض روحي مكتب الفيفا اللي عند العزيزيه بنده وريحي مخك واعصابك على كل جواز 300 ريال وانتي جالسه , صحيح حرميه ونصابين ولهم يد في السفاره الكنديه
    ومتفقين هم وياهم بس تريحي مخك كم كل شئ , اذا كنتي خارج الرياض فروع اخرى سمعت انهم ياخذون اكثر من ذلك .

تنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.