الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي كونتراكت وتحول لكولكشن اجنسي.. سؤال

عندي كونتراكت وتحول لكولكشن اجنسي.. سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يفكر بالدراسه
    يفكر بالدراسه

مبتعث مستجد Freshman Member

يفكر بالدراسه كندا

يفكر بالدراسه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى موارد بشريه , بجامعة لايووجد
    • لايووجد
    • موارد بشريه
    • ذكر
    • فانكوفر, BC
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

January 24th, 2012, 12:55 AM

سلام عليكم
    اخذت كونتراكت مع فايدو ولا سددت الفاتوره وباعوها لشركه تحصيل.. وش اكثر شي راح يقدرون يسوونه مع العلم انه ماعندهم الى ايميلي بس.. لا سكن ولا جوال ولا شي
  2. هلا اخوي،

فيه واحد من الشباب صار له نفس الشي ما سدد وحولها ع الكولكشن والكولكشن حولها للسافره السعوديه والسفاره حولتها للملحقيه وهنا الملشكله لان الملحقيه وقفت الصرف ع الطالب لين سدد المبلغ كامل بس اذا الشركه الي ماسكه البنايه حقتك ما تدري عن هالشي ماراح يجيك الا كل خير بس اذا تقصد كونتركت حق شركات الاتصال انشالله ما عليك خلاف لان فيه شباب كثير مثلك عندهم نفس الشي وانا اولهم بس اذا تبي تسدد تقدر تكلم الكولكشن وتقول انا ما عندي كل هالمبلغ ولا اقدر ادفع الا نص المبلغ او 70 ٪ من المبلغ ع شان ما ينضرب الكردت هستري حقك واذا جيت تبي تستاجر شقه بعدين ما تقدر

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. حاول تدفع وتفاوضهم لانك راح تعرض ال credit store للانخفاض وراح تواجه صعوبة في الحصول على خط مدفوع مسبقا من شركات الاتصال او الحصول على بطاقة ائتمانية او حتى استئجا ر شقة او الاشتراك في نادي رياضي
    شركة التحصيل مافي شي تقدر تسويه سوى ازعاجك وتهديدك
    7 "
  4. ياأخي الكريم ما سوف يحصل لك هو اتصالات على جوالك وازعاج على ايميلك من متعاقدين فاضين توظفهم الكولكشن ايجنسي
    اطمئن. غير صحيح من قال لك الملحقيه سوف توقف مكافئتك. لاتستطيع الايجنسي الاتصال بالملحقيه لان ذلك ممنوع بالقانون. الملحقيه غير مسؤله او حتى مخوله باي التزامات ماليه متعلقه بك
    الضرر الوحيد الذي ممكن يسببونه لك هو خفض كردت بحيث انك لاتستطيع الحصول على قرض او تمويل من البنوك او الشركات
    انا بكندا منذ ٢٠٠٥ وحصل لي هالموقف مرتين ولم اسدد لاني اعرف ان فاتورتي غير صحيحه ومع نفس الشركه النصابه فايدو
    7 "
  5. الضاهر كل المبتعثين عندهم فواتير فايدو او روجرس ساحبين عليها من سنين ههههههههههه
    انا معاكم لي ثلاث سنوات ساحب على شركة فايدو صجوني لمين فقعوا مرارتي وبعدها غيرت رقمي وسحبت عليهم ولا ادري وش صار عليهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.