الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال مهم .....؟؟؟؟!!

مساعدة سؤال مهم .....؟؟؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rose mathematics
    Rose mathematics

متعاون سابق

Rose mathematics كندا

Rose mathematics , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Mathematics , بجامعة ........
    • ........
    • Mathematics
    • أنثى
    • جـدة, ......
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

January 24th, 2012, 04:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله

معليش اخواني واخواتي المبتعثين حابه استفسر
    متى نزلت اول مكافئه لكم ...؟؟؟!!!

لانو صراحة حابة اروح قبل موعد دراستي بشهر زي مو مسموح لنا وهذا التاريخ يصادف 15 بالشهر طيب سؤال هل ينزل ليا مكافئة نص الراتب بعد اسبوعين

والا اضطر انتظر شهر ونص عشان تنزل المكافئة يعني بعد بداية الدراسة ...!!!؟؟

وشكرا لكم

2. هلا بك،

بالنسبه للمكافاه تحسب لك من تاريخ دخلولك كندا يعني اول ما توصلين ترسلين خدم الدخول والستدي برمت للملحقيه وتعطينهم خبر بانك وصلتي وبعدين لو تجين قبل شهر عادي لاني ما اتوقع ان فيها اي مشكله زي الدول الثانيه
    والله يوفق الجميع
    7 "
  3. بارك الله فيكم اخواني بس ابغى اتأكد زيادة طبعا مانقدر نسافر الا قبل الدراسة بشهر اكثر شي واقل اسبوعين طبعا على كلام الدكتور الموسى

بس ابغى اتأكد بتنزل المكافئة بدري يعني بالزبط محد يعلم عن دا الشي بس بناءً على مكافئاتكم متى اول مكافئة نزلت لكم ...؟؟!!!!

لانو انا لزم اروح قبل الدراسة بثلاث اسابيع او شهر عشان ارتب وضعي ووضعي بنتي بالحضانه عشان كدا بحسب الميزانية بالزبط ....!!!!
    7 "
  4. اختي المكافاه تنزل تاريخ ٢٠ بالهجري من كل شهر واذا انتي راح تاصلين تاريخ ١٥ يعني يبي لك سبوع او سبوعين وينزل لك نص المكافاه اهم شي اول ما توصلين ترسلين اوراقك وتنشبين لهم ( للمعلومه الحضانه ياخذون تقريبا ٨٠٠ دولار بالشهر تقريبا)
    والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.