الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفضوا الفيزا حقي

رفضوا الفيزا حقي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسير الاحزان 2011
    اسير الاحزان 2011

مبتعث مستجد Freshman Member

اسير الاحزان 2011 كندا

اسير الاحزان 2011 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى كندا , تخصصى صيدله , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • صيدله
    • ذكر
    • لااعلم, لااعلم
    • اليمن
    • Oct 2011
    المزيدl

January 31st, 2012, 04:17 AM

رفضوا الفيزا حقي قالوا ايش يضمنا انك بترجع بعد ماتخلص الدراسه
    وش السواااااااااااااات
  2. ادري انك مو ساكن في اليمن
    يبدو ان في الفترة الاخيرة تم التشديد على اليمنيين خاصة بعد المشاكل في اليمن
    السفارة مالها علاقة هل كنت في اليمن ام لا هم يشوفون الجنسية ويمكن يوجد عدد كبير من اليمنيين من ذهب بفيزا وقدم لوجوء لهذا الغرض يمكن شددو على الامر
    من هو كفيلك؟ هل هو الوالد ام شخص اخر؟
    7 "
  3. ممكن أعرف ايش الروابط اللي يقدمها اليمني أنا زوجي مرافقي وهوا يمني الجنسية وكفيله والدي وحطيت في الاستمارة حق الفيزا انو هوا كمان بشتغل عند الوالد مع انو عندو مكتب دعاية واعلان شراكة مع خويه
    كيف يقنع السفارة في حال سألوه ايش اللي يثبتلنا انك حترجع السعودية بعد مااخلص دراسه
    وايش الاوراق اللي يطلبها من الكفيل عشان السفارة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة طموحة
    ممكن أعرف ايش الروابط اللي يقدمها اليمني أنا زوجي مرافقي وهوا يمني الجنسية وكفيله والدي وحطيت في الاستمارة حق الفيزا انو هوا كمان بشتغل عند الوالد مع انو عندو مكتب دعاية واعلان شراكة مع خويه
    كيف يقنع السفارة في حال سألوه ايش اللي يثبتلنا انك حترجع السعودية بعد مااخلص دراسه
    وايش الاوراق اللي يطلبها من الكفيل عشان السفارة
    السفارة ما تسأل هذا السؤال بشكل مباشر ولكن تقييم الشخص من خلال المعلومات المقدمة
    كونه زوجك يعتبر رابط قوي له بالسعودية بس الامر يعتمد على عوامل كثير وحسب تقييم القنصل في السفارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.