الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من الممكن أنتفيدوني بأي جامعة تقبل 5 في IELTS في أعلى مستوى لغة

هل من الممكن أنتفيدوني بأي جامعة تقبل 5 في IELTS في أعلى مستوى لغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fsns2
    fsns2

مبتعث جديد New Member

fsns2 كندا

fsns2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة JUC
    • JUC
    • Student
    • ذكر
    • Jubil, Manitoba
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 31st, 2012, 09:32 PM

السلام عليكم جميعا

ياشباب الأعزاء شباب كندا هل من الممكن أنتفيدوني بأي جامعة تقبل 5 في IELTS في أعلى مستوى لغة ؟

ولكم مني جزيل الشكر
  2. اخوي فيه جامعات تقبل هالشي بس مو كثيره
    انت قدم وراسل الجامعات وقولهم هالشي
    فيه جامعة سانت ماري صديقتي انقبلت فيها وهي جايبه 5,5
    بس ف فانكوفر مافي هالشي الا فقط للبكالوريوس مثل اubc
    بس شروطهم انك تكمل اخر ليفل عندهم 600
    7 "
  3. السلام عليكم .. يعتمد تحديد المستوى على الجامعة .. في جامعات تبدأ دراستك الاكاديمية فوراً ( لمرحلة البكلوريس ) اذا جبت في جميع البنود 6 .. اغلب الجامعات يعتمدون على البنود ( Writing-Readin-Listening-Speaking ) في المعادلة .. يعني يتم تقيمك على الدرجة الحاصل عليها في كل مهارة و ليس على الدرجة الكلية للاختبار (Overall) .

الاخ fans2 هناك ٥ جامعات في فانكوفر UBC-SFU-Kwantlen-Capilano-Emili Carr ، و كلهم متاحين يا عزيزي و يمكنك تجيب منهم قبول، و لكن اكاد اجزم انه اللي أفتى عليك انه في جامعة موقوفة احد المكاتب بالدوان تاون، أو احد الاخوة في المنتدى او يمكن يكون احد اصدقائك.

هذه قائمة الجامعات الموصى بها، و يمكنك الاطلاع عليها .. تحياتي
    الجامعات الموصى بها
    7 "
  4. السلام عليكم .. الاخت Lighting Strings .. كل ما كانت درجة الايلتس عالية كل ما كان تجاوز مستويات اللغة أسهل، الجامعة اللي ادرس فيها " كوانتلن " تشترط لتجاوز مرحلة اللغة كلياً ( يعني يتجاوز كل المستويات و يبدأ في الدراسة الاكاديمية مباشرةَ ) إنه يجيب في كل البنود ٦ .. اذا جاب درجة اقل من ذلك فأنه راح يحصل على قبول مشروط و تتم ايضاً معادلة درجة الايلتس و يدرس المستوى المناسب له. يعني في حال جاب ٦ في ثلاثة بنود و مثلاً جاب في الرايتنغ ٥.٥ راح يجبرونه انه يدرس آخر مستوى. طبعاً هذا الكلام في اغلب الجامعات الكندية، و بعضها تشترط معدل أقل، و قليل جداً يشترط معدل أعلى. اتمنى تكون وصلتك الصورة .. تحياتي
    7 "
  5. شكرا على التعليق يأخوان بس إظاهر مافهمتو قصدي لوووول

يأخواني الأعزاء أنا عارف كل الي تقولونه......... أنا جايب ٥ وأبي أدخل أعلى مستوى في الجامعة أعني مستوى إنجليزي كلنا يعرف مستوى جامعات كندا ٦ إلى ٦.٥ صح؟؟؟
    طيب فيه جامعات مثل جامعة مانيتوبا تقول إذا خذت ٥.٥ تدخل المستوى الخامس إلي هو آخر مستوى في اللغة حقة الجامعه حلووو طيب أنا أبي جامعة بنفس الحركة بس تقبل ٥ بدال ٥.٥ أنا لقيت وحدة في فانكوفر إسمها طومسون وقفلوها أنا أبي وحده زي هالطريقة
    ولكم الشكر الجزيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.