الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعيين الدكتور فيصل أبا الخيل ملحقاً ببريطانيا والدكتور علي البشري ملحقاً بكندا

تعيين الدكتور فيصل أبا الخيل ملحقاً ببريطانيا والدكتور علي البشري ملحقاً بكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مخلص لوطنه
    مخلص لوطنه

مبتعث جديد New Member

مخلص لوطنه كندا

مخلص لوطنه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى إدارة , بجامعة جامعة أوتاوا
    • جامعة أوتاوا
    • إدارة
    • ذكر
    • أوتاوا, أونتاريو
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

February 3rd, 2012, 02:37 AM

الله يوفقك يا دكتور فيصل أبا الخيل وين ما تروح
    كنت نعم الأخ للمبتعثين ستذهب وتبقى سيرتك الحسنة

د/ فيصل ابا الخيل ملحقا ثقافيا لبريطانيا - ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا
  2. أرجوا من الاخوان و الاخوات بأن يبرأو بأنفهسم من النفاق و التطبيل " ما حد خرب بيتنا الا المجاملات و كلام الكذب و النفاق " قولوا كلمة حق ولو لمرة بحياتكم .. وش انجازات أبا الخيل في الملحقية ؟؟؟ هل قام بمحاسبة المقصريين في الملحقية ؟؟؟ هل قام بضبط عمل الملحقية من أجل تسهيل خدمة الطلاب ؟؟؟ انا بسأل الاخ اللي كتب الموضوع ، كم مرة اتصلت على الملحقية و تم الرد عليك من اول مرة ؟؟؟
    هذا ابسط مثال انه الفارس المغوار " أبا الخيل " ما عنده سالفة .. سوي استطلاع في مبتعث بخصوص أبا الخيل و راح تشوف النتيجة بنفسك .. تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن اليوسف
    ما رأيت منه إلا كل خير ولله الحمد

في كندا أو بريطانيا يخدم الوطن والمبتعثين فهنيئاً له هذا الشرف .
    أجل هنيئاً له هذا الشرف العظيم !! .. استر عليه يا أمين الأمة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    أرجوا من الاخوان و الاخوات بأن يبرأو بأنفهسم من النفاق و التطبيل " ما حد خرب بيتنا الا المجاملات و كلام الكذب و النفاق " قولوا كلمة حق ولو لمرة بحياتكم .. وش انجازات أبا الخيل في الملحقية ؟؟؟ هل قام بمحاسبة المقصريين في الملحقية ؟؟؟ هل قام بضبط عمل الملحقية من أجل تسهيل خدمة الطلاب ؟؟؟ انا بسأل الاخ اللي كتب الموضوع ، كم مرة اتصلت على الملحقية و تم الرد عليك من اول مرة ؟؟؟
    هذا ابسط مثال انه الفارس المغوار " أبا الخيل " ما عنده سالفة .. سوي استطلاع في مبتعث بخصوص أبا الخيل و راح تشوف النتيجة بنفسك .. تحياتي
    الله يكثر من امثالك وليت كل الطلالب يفهموا ويعرفوا حقوقهم.. ما اقول الا الله يكون يكون بعون اخواننا في بريطانيا من مكي اللي عقدهم الى ابا الخيل اللي راح يخليهم يحجزا ذهاب للسعوديه.. الى متى وهالاشكال تتلاعب في اموال البلد وتضيع مستقبل شبابه..

أنا ما اجامل واقول لأبا الخيل في وجهه وقفاه الله لا يسامحك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخلص لوطنه
    الله يوفقك يا دكتور فيصل أبا الخيل وين ما تروح
    كنت نعم الأخ للمبتعثين ستذهب وتبقى سيرتك الحسنة

د/ فيصل ابا الخيل ملحقا ثقافيا لبريطانيا - ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا

فعلا مخلص للوطن.. حراااااااام عليك اللي تقوله.. لو تضررت من أبا الخيل ولو حطيت نفسك مكان الناس اللي قفل عليهم الجامعات وخلاهم يروحوا للسعوديه المساكين..ويعد فتره بمزاجيته يفتح الجامعه مره ثانيه.. وكأنه قاعد يلعب ولاهمه أحد.. أبا الخيل مافيه الا الترزز بالكاميرات والاعلام اللي يسوق له ويدفع له من جيبي وجيبك
    7 "
  6. عاجل : لأول مره في السعودية (تعليق محايد)
    والله ياشباب احترم آرائكم لاكن والله انا شخصيا سمعت كلام كثير عنه وكثير مايمدحونه
    لاكن والله ماشفت منه اي تقصير بالنسبه لي شخصياُ وانا ماعرفة ولا يعرفني
    لاكن اذا كان الأغلبين يشهدون بتقصيره فمعنى ذلك انه مقصر
    والله يستر علينا من الملحق الجديد لانقول وينك يأبا الخيل ووين ايامك كانت ارحم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.